| 7 minutes read

إليك قائمة أبرز ۱۱ معرض سيارات في عجمان

Written by Marian

يبحث الكثيرون عن أفضل معرض سيارات عجمان من خلال الانترنت قبل عملية شراء سيارة، وقد يكون ذلك إما بهدف الاطلاع على سوق السيارات عجمان ومعرفة الأسعار، أو لمعرفة أبرز معارض السيارات وعناوينها لزيارتها.

وبالرغم من التطور التقني ووجود مواقع عديدة لشراء السيارات أونلاين في الإمارات، يفضل العديدون الطرق التقليدية وزيارة صالات المعارض والتجول فيها ومعاينة السيارات بأم العين قبل اتخاذ قرار الشراء.

لا توجد طريقة صحيحة وأخرى خاطئة عند شراء سيارة مستعملة، كل ما عليك فعله هو الشراء من مصدر موثوق وفحص السيارة من قبل خبير فني تأتمنه، إليك 15 نصيحة قبل شراء سيارة مستعملة في الإمارات.

إن كنت تقيم في عجمان وترغب في شراء سيارة تعرّف إلى أبرز 11 معرض سيارات عجمان، مع الأخذ بالعلم أننا قد أعددنا هذه القائمة بعد البحث المطول والاطلاع على أراء العملاء عمومًا.

ولكن بدايةً دعنا نتعرف إلى ما هو سوق عجمان للسيارات.

سوق عجمان للسيارات

إن سوق عجمان للسيارات هو سوق متخصص في بيع السيارات المستعملة في إمارة عجمان تحديدًا، يقع في منطقة الجرف الصناعية ويضم عشرات صالات معارض السيارات المختلفة والمتنوعة.

يمكنك قضاء ساعات طويلة في سوق عجمان للسيارات والتنقل بين صالات المعارض ومشاهدة آلاف السيارات في مكان واحد.

ستجد في سوق السيارات معظم أنواع السيارات وطرزها، من السيارات الأوروبية إلى السيارات الأمريكية، ومن السيارات اليابانية إلى السيارات الكورية. فضلًا عن السيارات الإكزوتيك والسيارات الرياضية والدراجات النارية والشاحنات.

من هذه المعارض:

– أوتو جراند

– كار ماكس

– بو فيصل

– رويال موتورز

– العقاد اوتو جروب

– كريستال للسيارات المستعملة

– المزاد أمريكنا موتورز

– عمران أسعد لتجارة السيارات المستعملة

– هارون موتورز خليجي كارز

– واحة نيوجرسي

– دمشق للسيارات

– معرض الخير للسيارات المستعملة

– النشامى موتورز

– الراس لتجارة السيارات المستعملة تويوتا

– القمة لتجارة السيارات المستعمله

– معرض الريان للسيارات

– معرض النجار للسيارات عجمان

الفطيم أوتومول للسيارات المستعملة
الفطيم أوتومول للسيارات المستعملة

وكالة الفطيم عجمان

الفطيم اسم معروف في الإمارات العربية المتحدة وهو الوكيل الرسمي لشركة تويوتا العالمية، ولا سيما لبيع أكبر مجموعات من السيارات المستعملة والسيارة الجديدة، ومن مختلف الشركات المصنعة، مثل: تويوتا، فورد، لكزس، نيسان هوندا.

ولتلبية جميع حاجات العملاء ستجد في معارضها سيارات الدفع الرباعي والسيدان والهاتشباك والبيك آب والكوبيه والسيارات المتعددة الاستخدام. فضلًا عن خدمات صيانة السيارات كفحص الفلاتر وتغيير الزيت والسوائل والإطارات.

أما خدمات الفطيم أوتومول المتميزة هي:

– ضمان شامل لمدة سنة كاملة أو حتى 20.000 كم.

– إجراء فحص شامل 99 نقطة.

– شهادة عدد الأميال التي قطعتها السيارة.

عنوان الفطيم أوتومول: شارع الشيخ راشد بن حميد، الرميلة، الرميلة 2، عجمان.

الهاتف: 80023668677

عنوان الفطيم صالة تويوتا: شارع الشيخ خليفة بن زايد، 2 النعيمية، عجمان.

الهاتف: 600567005

أوقات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 08:00 مساءً.

معرض الريان للسيارات

إن كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة ننصحك بزيارة معرض سيارات عجمان الريان للسيارات في منطقة الجرف الصناعية، يتميز بتشكيلة متنوعة من السيارات ذات العلامات التجارية المرموقة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وفورد ورينج روفور وميستوبيشي وغيرها الكثير.

كما يقدم معرض الريان للسيارات أفضل الخدمات للعملاء وفريق خبير ومتعاون وودود للغاية، أضف إلى ذلك إمكانية الشراء بالتقسيط ومن دون بنوك. ستجد في هذا المعرض سيارات مستعملة بحالة جيدة وبأسعار مناسبة جدًا.

العنوان: CGV7 + 9FM، الجرف الصناعية 1، عجمان.

أوقات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 0505980555

معرض النجار للسيارات

أحد معارض السيارات الكبيرة في إمارة عجمان، يضم مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة ذات العلامات التجارية المعروفة مثل هيونداي والرينج روفر وكيا، بالإضافة إلى مجموعة من سيارات بنتلي.

ومن أهم مميزات معرض سيارات عجمان النجار وجود سيارات إكزوتيك للبيع، بالإضافة إلى الدراجات النارية، يشير المتعاملون أو العملاء إلى أن الأسعار مناسبة للغاية مع وجود أحدث الموديلات.

العنوان: CGR6 + 2X9، الجرف الصناعية 1، عجمان.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 11 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 11 مساءً.

الهاتف: 0559858581

دمشق للسيارات المستعملة عجمان
دمشق للسيارات عجمان

دمشق للسيارات Damascus Motors

يتمتع معرض سيارات عجمان دمشق موتورز بمواصفات عديدة تجذب شريحة كبيرة من العملاء، بدءًا من الخبرة في بيع السيارات الأمريكية وضمان السيارات الشامل إلى تمويل السيارات بأقساط بنكية ودون قلق بشأن الدفعة الأولى.

لدى دمشق للسيارات مجموعة كبيرة من السيارات العائلية الكبيرة والسيارات السيدان والسيارات الرياضية التي تلبي حاجات العملاء، ومن الشركات المصنعة التالية: هيونداي، كيا، شيفروليه، جيمس، فورد، دودج، نيسان، تويوتا، وغيرها الكثير.

يمكنك الاطلاع على سيارات مستعملة للبيع في عجمان من خلال موقع دمشق للسيارات الإلكتروني أو من خلال زيارة المعرض في سوق عجمان للسيارات.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان، صالة معرض 60.

أوقات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 10:0 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 0528866188

الخبر لتجارة السيارات المستعملة

إن كنت في جولة في سوق عجمان للسيارات، نوصيك بزيارة معرض الخبر لتجارة السيارات المستعملة، يضم مجموعة متنوعة من سيارات نيسان ولا سيما الدفع الرباعي، وسيارات تويوتا، وسيارات لكزس، وغيرها.

كما يوفر المعرض السيارات الأمريكية مباشرة من مزادات أمريكا مع خدمة الشحن، بالإضافة إلى جميع أنواع السيارات الورادة والخليجية.

يوصي العملاء بمعرض الخبر لتجارة السيارات المستعملة وخدماته الممتازة، فضلًا عن الأسعار المناسبة للجميع.

 العنوان: الجرف الصناعية، سوق عجمان للسيارات.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من 09:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً.

الهاتف: 0557034344

واحة نيوجرسي
واحة نيوجرسي

 واحة نيوجرسي لتجارة السيارات المستعملة

أحد أبرز معارض عجمان للسيارات لشراء جميع أنواع السيارات المستعملة، يتميز بخدماته الراقية التي تنال رضا وتقدير العملاء، وتحديدًا خبرة فريق العمل المحترف والودود في الوقت ذاته.

يضم معرض سيارات عجمان واحة نيوجرسي مجموعة كبيرة وواسعة من العلامات التجارية، مثل: هوندا، سوزوكي، مازدا، كيا، تويوتا، ميتسوبيشي، لكزس، هيونداي، فورد، شيفروليه، جيمس، وغيرها الكثير.

فإن كنت في زيارة إلى سوق عجمان للسيارات، لا تنس زيارة واحة نيوجرسي لتجارة السيارات المستعملة للحصول على أفضل سيارة بأفضل الأسعار في السوق.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان.

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا حتى 02:00 ظهرًا.

ومن 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً.

الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 0558460004

رويال موتورز معرض سيارات عجمان

إحدى أكبر صالات معارض بيع السيارات في عجمان، ولديها مجموعة متنوعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، مع مخزون دائم من 60 سيارة في صالة العرض بشكل دائم.

جميع السيارات في معرض سيارات عجمان رويال موتورز ذات مواصفات خليجية ومضمونة. كما لديهم أفضل السيارات ولوحات الأرقام ويبيعون سيارات نظيفة على حد قول أحد العملاء.

يمكنك زيارة رويال موتورز في سوق السيارات عجمان، الصالة رقم 144.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0505000355

سوق عجمان للسيارات

هارون موتورز خليجي كارز

يُعد معرض سيارات عجمان هارون موتورز من أبرز المعارض في سوق السيارت عجمان، ولديهم خبرة عملية تزيد عن 15 عامًا في الصناعة. تضم صالة المعرض سيارات تشكيلة واسعة من السيارات اليابانية تويوتا ونيسان وهوندا وسوزوكي، والسيارات الكورية والأمريكية والأوروبية.

تستطيع قبل زيارة سوق السيارات عجمان زيارة موقع سيارات هارون موتورز الإلكتروني والاطلاع على السيارات الموجودة وأسعارها أونلاين.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان، صالة رقم 145.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 0504247333

بايونير – معرض سيارات عجمان

في أثناء تجولك في سوق عجمان للسيارات لا بد من زيارة معرض بايونير لتجارة السيارات المستعملة استيراد وتصدير، إذ يضم مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة للبيع ومن أبرز العلامات التجارية مثل: موستانغ ونيسان وتويوتا وهيونداي وكيا ولكزس ورينو وهوندا، وغيرها.

 يشير العملاء إلى خدمات بايونير الجيدة والتشكيلة الواسعة للسيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، فضلًا عن الأسعار المناسبة للجميع.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان، صالة رقم 92.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 10 مساءً.

الهاتف: 0502000301/0567867863

أبو حتة موتورز

معرض سيارات عجمان أبو حتة موتورز من أكثر معارض بيع السيارات الذي يحظى بتقدير وإعجاب العملاء من جانب الخدمات الجيدة، وفريق العمل الخبير والودود، والتشكيلة الواسعة من السيارات، بالإضافة إلى الأسعار المقبولة والمناسبة.  

عند زيارتك لصالة عرض أبو حتة موتورز صالة رقم 76 في سوق عجمان للسيارات، ستجد مجموعة كبيرة من سيارات تويوتا ونيسان على نحو خاص وسيارات فولكسفاجن وميتسوبيشي، وغيرها.

العنوان: الجرف الصناعية، سوق عجمان للسيارات، صالة رقم 76.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 067488573

سوق عجمان للسيارات - كار ماكس
سوق عجمان للسيارات

كار ماكس معرض سيارات عجمان

وأخيرًا نصل معكم إلى المعرض رقم 11 على قائمتنا لأبرز معارض سوق السيارات في عجمان ألا وهو معرض كار ماكس. في أثناء تجولك في صالة المعرض هذه ستجد أنواع عديدة من السيارات النظيفة ذات العلامات التجارية التالية: لكزس وتويوتا وجيب وكيا ونيسان وشيفروليه وهيونداي ومرسيدس، بالإضافة إلى بعض السيارات الرياضية الجميلة واللافتة للأنظار.

العنوان: الجرف الصناعية 1، سوق السيارات عجمان.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

يوم الجمعة: من 04:00 عصرًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0554758989

بهذا نكون قد قدمنا لك أبرز 11 معرض سيارات عجمان وأنواع السيارات التي تضمها صالاتها، هذا إن كنت ترغب في التجول في سوق السيارات بعجمان. أما إن كنت تود الاطلاع على سوق السيارات المستعملة إلكترونيًا او أنلاين ننصحك بقراءة مقال أفضل مواقع بيع وشراء السيارات أونلاين، كذلك لا ضير من تصفح أهم معارض السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات.

نوصيك بمتابعة مقالات الغنية بالمعلومات التي ننشرها دوريًا على مدونة باي أني انشورنس.

تأمين السيارات الجديدة والمستعملة

عندما تشتري سيارة جديدة أو مستعملة في الإمارات ستحتاج إلى شراء تأمين سيارة لأجل تسجيل السيارة أو نقل ملكيتها، إذ إن تأمين السيارة شرط أساسي من دونه لن تستطيع القيادة على طرق الإمارات.

إليك معلومة مهمة، إن أفضل طريقة للحصول على تأمين السيارات هي زيارة مواقع مقارنة تأمين السيارات أونلاين مثل موقع باي أني انشورنس الإلكتروني، الذي يتيح لك مقارنة عروض تأمين المركبات أونلاين والاطلاع على المميزات والأسعار المقدمة من أهم شركات التأمين المحلية والعالمية مجانًا.

بعد مقارنة وثائق التأمين واختيار أفضل وثيقة تلبي حاجاتك تستطيع الشراء والدفع أونلاين، وستحصل على الوثيقة في بريدك الإلكتروني في 60 دقيقة.

أجل إنه بهذه البساطة!

أو تستطيع التواصل مع خبراء باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 0501465160، وسيقدمون لك النصيحة الحيادية لشراء أفضل تأمين سيارات يلبي حاجاتك ويناسب ميزانيتك.

اتصل بنا ولا تتردد الآن!

تأمين سيارة بأرخص الأسعار في الإمارات
تأمين سيارة بأرخص الأسعار في الإمارات

أسئلة متداولة عن معرض سيارات عجمان

أين أجد معرض عجمان للسيارات المستعمله؟ 

تجد معرض عجمان للسيارات المستعملة في سوق عجمان للسيارات الذي يقع في منطقة الجرف الصناعية، كما تستطيع زيارة الفطيم أوتول مول لمعاينة السيارات الجديدة والقديمة على حد سواء ويقع في الرميلة 2.

أين يقع سوق الحراج عجمان؟

يقع في منطقة الجرف الصناعية، ويُعرف بسوق عجمان للسيارات. ستجد فيه عشرات معارض السيارات المستعملة.

سيارات تويوتا مستعملة للبيع في عجمان؟

توجد العديد من معارض السيارات في عجمان التي تبيع العلامة التجارية تويوتا، وبعض هذه المعارض هي الفطيم أوتومول، ومعرض دمشق للسيارات، والخبر لتجارة السيارات المستعملة، ومعرض واحة نيوجرسي، ومعرض هارون موتورز مع الأخذ بالعلم أن جميعها تقريبًا تقع في سوق عجمان للسيارات.

اقرأ/ي أيضًا:

تعرَّف إلى أبرز 10 محلات زينة سيارات في دبي

دليل شركات مزاد الشارقة للسيارات المصدومة

تعرّف إلى قائمة أغلى أنواع السيارات في العالم 2023

أين تجد أجمل سيارات كلاسيكية في الإمارات؟

أهم خطوات تلميع السيارة كخبير محترف – دليل المبتدئين

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published فبراير 20, 2023 11:40:00 صباحًا, updated أكتوبر 03, 2023

    Don't forget to share this post!