| 14 minutes read

معارض السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات | إليك الأفضل!

Written by Marian

كما تتيح لك دبي أفضل فرص التسوق لمختلف المنتجات والبضائع العالمية، تلبي أيضًا حاجاتك في تسوق السيارات وتصديرها. إذ توجد في الإمارات العربية المتحدة الكثير من أسواق السيارات الجديدة وأسواق سيارات مستعملة للبيع منها الفارهة والسوبر والغريبة، الحديثة والكلاسيكية. لذلك من المجدي قبل أن تبدأ رحلتك في عالم تسوق السيارات التعرف إلى أفضل 27 معرض سيارات في دبي والإمارات.

.

الفطيم للسيارات

إحدى كبرى الشركات لبيع السيارات وشرائها في الإمارات العربية المتحدة، وتضم معارضها السيارات الحديثة وسيارات مستعملة للبيع والدراجات النارية، التي تندرج ضمن أشهر العلامات التجارية العالمية ذات الشعبية الواسعة. بالإضافة إلى ذلك تقدم خدمات الصيانة لجميع أنواع المركبات وتحرص على توفير أعلى مستوى من الخدمة والصيانة.

كذلك يقدم معرض الفطيم أوتومول خدمات التأجير للسائقين حيثما كانوا، وبأسعار معقولة تلائم الميزانية، فالخيارات العديدة التي تقدمها الشركة تتيح لك انتقاء السيارة التي تناسبك.

مزايا الفطيم أوتومول:

  • مع كل سيارة ضمان شامل لمدة عام / 20،000 كم

  • يتوفر ضمان ممتد يصل إلى 3 سنوات / 60.000 كم

  • أعد سيارتك خلال 7 أيام و 200 كم من تاريخ الفاتورة وستسترد مالك.

.

أما أنواع السيارات التي ستجدها في معرض الفطيم أوتومول:

السيارات الجديدة والمستعملة تحمل العلامات التجارية التالية: هوندا، تويوتا، فولفو، لكزس، جيب، رام، كرايسلر.

الدراجات النارية: هوندا فقط.

.

أوقات العمل في الفطيم أوتومول:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: ‎‎+971-4-2954246

العنوان: فيستيفال سيتي، دبي، بجانب إي سي إيه، مقابل إيكيا.

معارض العوير

يحظى سوق العوير للسيارات المستعملة بشعبية كبيرة، فهو أحد أكبر أسواق الشرق الأوسط لبيع السيارات، ويؤمه التجار وعشاق السيارات من كل حدب وصوب، وتحديدًا من الإمارات والخليج العربي والدول العربية وخاصة السعودية، إذ يقدم سيارات بأسعار مخفضة تلائم شريحة واسعة من الناس.

يضم سوق السيارات العوير للسيارات المستعملة زهاء 200 معرض متخصص في عرض سيارات مستعملة للبيع بالإضافة إلى شراء السيارات المستعملة على اختلاف أنواعها وطرزها. حيث تصطف السيارات في الهواء الطلق، ويبادر الباعة إلى جذب العملاء وعرض الصفقات ما إن يشاهدونهم، لذلك تدرب على المساومة لتحظى بصفقة جيدة قبل شراء سيارتك.

مزايا سوق العوير للسيارات المستعملة:

  • يضم زهاء 200 معرض متخصص

  • الأكبر من حيث عدد السيارات المعروضة

  • الأقوى من جانب المبيعات والأسعار التنافسية

  • يضم السيارات ذات العلامات التجارية العالمية

  • يحتوي على السيارات النادرة لأصحاب الذوق المختلف

  • يضم السيارات الوارد الأمريكي عامةً والخليجي.

.

أوقات العمل في سوق العوير:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 00971551567637

العنوان: طريق العوير، منطقة رأس الخور الصناعية

.

الامارات للمزادات

الإمارات للمزادات منصة إلكترونية لبيع المركبات والمعدات الجديدة والمستعملة في دبي وأبوظبي والشارقة والإمارات العربية المتحدة. حيث يمكنك بيع أو شراء سيارة أونلاين، وحتى القيام بالمزاودات على السيارة التي ترغب في انتقائها. إلى جانب بيع السيارات تقدم الإمارات للمزادات خدمة بيع لوحات السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول وأرقام الهاتف المحمولة المميزة والمجوهرات والأغراض التراثية والأنتيكا، وغيرها الكثير.

تنظم الإمارات للمزادات أكثر من 200 مزاد علني في العام الواحد بهدف عرض سيارات للبيع، أي بمعدل 3 مزادات في الأسبوع الواحد. وذلك بسبب التزايد الملحوظ في المبيعات السنوية والمسجلين من الإمارات والخليج العربي ودول شمال أفريقيا وروسيا.

ستجد على منصة الإمارات للمزاودات سيارات متنوعة من حيث العلامات التجارية المختلفة والأسعار، وستجد أشخاص متحمسون للمزايدة والحصول على سيارة بورش مثلاً أو ليكزس، أو أودي.

بعد شراء سيارتك يجب عليك إكمال الدفع واستلام المعروض خلال 48 ساعة من تاريخ إنتهاء المزاد وبعد الحصول على موافقة المورد، تجهز الأوراق خلال 15 يوم عمل من إكمال عملية الدفع تقريبًا.

.

أوقات العمل في الإمارات للمزادات:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف:  +971 800 32

العنوان: شارع المنامة، منطقة رأس الخور الصناعية

.

الامارات للمزاد - سيارات مستعملة للبيع
الامارات للمزاد – سيارات مستعملة للبيع

.

معرض سيارات رويال موتورز

يقع معرض رويال موتورز في عجمان، وتضم صالة المعرض الأنيقة تشكيلة واسعة من سيارات مستعملة للبيع ذات العلامات التجارية المعروفة، مثل: تويوتا، مرسيدس، شيفروليه، لكزس، والرانج روفر، وبورش وغيرها الكثير.

تستطيع من خلال صفحات المعرض على وسائل التواصل الاجتماعي التعرف إلى مواصفات السيارات المعروضة وأسعارها، كما يمكنك التفاوض على الأسعار للحصول على أفضل صفقة.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع العثور على سيارات معرض رويال موتورز على العديد من مواقع بيع السيارات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك شراء السيارة التي ترغبها من خلال هذه المواقع، دبي كارز، يو أي إيه سيل، وغيرها.

الإنستغرام: royalmotorsaj@

الهاتف: 0097180032

العنوان: الجرف الصناعية 1 – عجمان – الامارات العربية المتحدة

.

الكندي – al ghandi

تُعد وكالة الكندي للسيارات من أهم معارض الإمارات للسيارات الحديثة والمستعملة، وتمثل العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة شفروليه وجمس في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2008.

تمتلك صالات معارض الكندي مجموعة واسعة من سيارات شفروليه من سيارات السيدان الى سيارات سيلفرادو المعدلة، ومجموعة معتمدة من سيارات مستعملة للبيع. بالإضافة إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي كشفروليه كامارو و فروليه كورفيت، سيارات ميزانية محدودة كشفروليه سبارك، سيارات سيدان، سيارات عائلية و سيارات رفاهية كالامبالا.

مزايا وكالة الكندي للسيارات:

  • بيع السيارات

  • بيع الآلات والمعدات الصناعية

  • تأجير السيارات

  • خدمة فحص وصيانة السيارات

  • لديها أكثر من 800 موظف من ذوي الخبرات الفنية العالية

  • تمتلك 6 معارض سيارات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

.

فروع وكالة الكندي للسيارات في الإمارات:

  • دبي: شارع الشيخ زايد، بجانب مركز دبي للحدائق. الهاتف: 97142310800+

  • الديرة: شارع الاتحاد، الخبيصي دبي. الهاتف: 97145190000+

  • الشارقة: المنطقة الصناعية رقم 5، الشارقة. الهاتف: 97165142700+

  • الفجيرة: منطقة المدهب، شارع محمد بن مطر. الهاتف: 97192054999+

  • رأس الخيمة: قرب فندق بن ماجد، رأس الخيمة. الهاتف: 97172058333+

.

تأمين السيارة من باي أني انشورنس
باي أني انشورنس – تأمين السيارات

.

أوقات العمل في الكندي للسيارات:

يوميًا من الساعة 08:30 صباحًا وحتى 08:30 مساءً.

الجمعة: من الساعة 01:30 ظهرًا وحتى 08:30 مساءً.

الهاتف: 0097142310800

.

معرض سيارات فاخوري موتورز

أسست شركة الفاخوري للسيارات سنة 1986، ولها ثلاثة فروع رئيسة في بيروت ودبي وبرلين. تتميز الشركة بدمج الفخامة والدق والتميز، وتعمل على الجمع بين الحرفية العالية والمواد الفاخرة لإعادة تصميم السيارة على نحو مدهش للغاية.

تكتسب شركة فاخوري للسيارات توسعًا في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط ، بالإضافة إلى بيع السيارات الفاخرة الجديدة والمستعملة، مثل: لامبورجيني، مرسيدس بنز، بورش، بنتلي، وغيرها.

مزايا الفاخوري للسيارات:

– برابوس: فالفاخوري للسيارات هم الموزعون الأساسيون لشركة برابوس، وهي شركة تعديل سيارات مختصة بسيارات مرسيدس بنز ومايباخ وسمارت.

– ستارتيك: الموزعون الرسميون لشركة ستارتيك الألمانية المعدلة لسيارات فاخرة مثل جاغوار ولاندروفر وبنتليز.

– مركبات VIP: تقدم الفاخوري للسيارات مركبات فاخرة لرجال الأعمال VIP، حيث يمكن عقد مؤتمرات عبر الهاتف والفيديو مع شركاء الأعمال أو العملاء في أي وقت.

– مركبات مدرعة: تعمل شركة فاخوري موتورز بالتعاون مع شركة فابكو للأمن في صناعة المدرعات منذ فترة طويلة، وبذلك تقدم مركبات فاخرة مضادة للرصاص.

.

أوقات العمل في الفاخوري للسيارات:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143337700

العنوان: طريق ند الحمر، منطقة رأس الخور الصناعية، منطقة رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

معرض فاخوري موتورز - معرض السيارات

معرض سيارات ذا كار فولت

أفتتحت أبواب صالة معرض ذا كار فولت في صيف عام 2017، وتقدم خدمة عملاء ممتازة، وتوفر مركبات عالية الجودة لعملائها الجدد.  ذا كار فولت إحدى صالات معارض السيارات الفاخرة في دبي، وتحظى بشعبية واسعة بين عشاق السيارات الفاخرة والرياضية والحديثة، مثل: بورش ورولز رايس ولامبورجيني وبوجاتي وبنتلي وأستون مارتن، وغيرها الكثير من السيارات الفارهة.

العلامات التجارية لـ ذا كار فولت:

  • كارلمان كينج: سيارات خاصة وفي غاية الروعة، منجزة من قبل مُصنِّع عالي المستوى، ولها إصدار محدود للغاية من  LSUV

  • دبليو موتورز: وهي أول شركة في الشرق الأوسط للسيارات الهجينة أو الهايبر. وتتباهى بميزات لم يسبق لها مثيل مثل: أدوات التحكم الثلاثية الأبعاد والأضواء المرصعة بالماس.

  • مفاتيح أوين (AWAIN LTD.): هي شركة مقرها فنلندا، تُصنع مفاتيح السيارة يدويًا للمركبات الفريدة. صُممت السلسلة الحصرية ذات الإصدار المحدود يدويًا بشق الأنفس من قبل رواد صناعة الساعات والمجوهرات في بلدان الشمال الأوروبي. وهي متاحة فقط لأصحاب العلامات التجارية الأكثر تميزًا في العالم للسيارات الفاخرة.

.

أوقات العمل في معرض ذا كار فولت:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143884040

العنوان: طريق الشيخ زايد، منطقة القوز الصناعية 1، القوز، دبي.

.

معرض سيارات إكزوتيك كارز

تعمل صالة معارض إكزوتك كارز على تحقيق حلم الكثيرين في شراء وقيادة سيارة فاخرة. ومنذ أن أسست في عام 2003 تُعد من الشركات الرائدة في بيع وشراء السيارة الجديدة وسيارات مستعملة للبيع، تللك التي تنتمي إلى الفئات الفارهة والرياضية والسوبر والغريبة.

تقدم إكزوتك كارز مجموعة متنوعة مختارة من أحدث الموديلات وبأسعار معقولة وخدمة ممتازة. وذلك بدءًا من السيارات الأوروبية إلى السيارات الأمريكية ذات العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات، مثل: أودي، أستون مارتن، بنتلي، بي إم في، بوغاتي، كاديلاك، فيراري، جاغوار، لامبورجيني، مكلارين، بورش، روزلز رايس، وغيرها الكثير.

مزايا إكزوتك كارز:

  • شراء سيارة وطلب سيارة من خلال المعرض أو موقعهم الإلكتروني

  • بيع سيارتك من خلال الصالة إن توفرت فيها معايير الشركة

  • فريق فني خبير لصيانة السيارات بجودة عالية

  • طلاء السيراميك للسيارات

  • تظليل نوافذ السيارة بدقة عالية

  • توفر مجموعة كبيرة من قطع غيار السيارات

.

أوقات العمل في معرض إكزوتك كارز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 0097143384339

العنوان: شارع الشيخ زايد، مخرج 45، القوز بين 2 و التقاطع رقم 3 – دبي.

.

معرض سيارات ذي إليت كارز

تقدم ذي إليت كارز مجموعة واسعة من أنواع وطرز السيارات الفارهة للاختيار من بينها. إلى جانب مجموعة من الخدمات المجانية كالضمان، والاستبدال والتمويل، وتسجيل المركبات. وبهدف إنشاء حضور دولي قوي، تقدم خدمة تصدير آمنة وموثوقة. إذ تمتتع  ذي إليت كارز بخبرة في التصدير لأكثر من 15 عامًا، حيث عقدت بنجاح مئات الصفقات، كما تتمتع بدعم عدد من الشركات والهيئات المهنية العالمية للتعامل مع الشحن والتأمين والجمارك.

مزايا ذي إليت كارز:

  • تاريخ في الصناعة

  • خدمات ذات جودة عالية

  • أسعار تنافسية

  • فريق من الخبراء الفنيين

  • خيارات تمويل وتأمين مرنة

.

 أوقات العمل في ذي إليت كارز:

يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 02:00 ظهرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: دبي: 600543628، 0097143212290 أبو ظبي: 600502033، 0097126266221

العنوان: شارع 4، القوز 3، شارع الشيخ زايد، دبي.

.

معرض إيليت كارز - معرض السيارات

معرض سيارات لكجري لاونج

لاكجري لاونجي إحدى وجهات السيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة. بدأت رحلتها من سنة 2015. تعمل على نشر ثقافة “التجربة الفاخرة”، وتقديم خدمات تليق بالعملاء. 

تضم صالة العرض الخاصة لكجري لاونج مجموعة أنيقة وفاخرة من سيارات اللامبورجيني ومازيراتي وبورشه وفيراري ومرسيدس بنز والرانج روفر وبنتلي، وغيرها الكثير من السيارات المثيرة.

كذلك، تستطيع من خلال موقعهم الإلكتروني الاطلاع على عدد كبير من السيارات للبيع، بالإضافة إلى شراء السيارات.

.

أوقات العمل في معرض لكجري لاونج للسيارات:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143463333

العنوان: بنك دبي التجاري، مبنى فرع القوز، بالقرب من شارع الكندي للسيارات، شارع الشيخ زايد، دبي.

.

معرض سيارات صن ستي موتورز

إنها من الوكالات الرائدة والناجحة في دبي منذ 1998 وحتى الوقت الحاضر. تقدم تجربة ثرية في خدمة العملاء وسيارات فاخرة بأسعار السوق التنافسية.

تعرض صالتها الفاخرة سيارات للبيع من علامات تجارية معروفة مثل: أستون مارتن وأودي وبنتلي وبي إم دبليو وجمس وكاديلاك وشيفروليه وإنفينيتي ولامبورجيني ولكزس ونيسان وبورشه وتوتوا ورولز رايس، وغيرها الكثير. 

مزايا صن سيتي لتجارة السيارات

  • مجموعة متنوعة من السيارات الراقية الجديدة والمستعملة

  • فريق فني ومهني مختص من خلفيات ثقافية متعددة

  • صفقات وعروض مذهلة على مدار العام

  • خيارات تمويل وتأمين للسيارات مرنة

.

أوقات العمل في معرض صن سيتي موتورز:

يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 0097143218655

العنوان: شارع الشيخ زايد، التقاطع الرابع، دبي.

.

نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية

إنها إحدى صالات العرض الأولى والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط لعرض أفخر أنواع السيارات الكلاسيكية وأندرها في الوقت ذاته. فإن كنت من عشاق الزمن الكلاسيكي ولديك نوستالجيا وحنين لتلك الأوقات أو للتعرف إليها فلا بد لك من زيارة هذا المعرض والتمتع بمشاهدة سيارات مستعملة للبيع من فئة السيارات الكلاسيكية.

ستجد في معرض سيارات نوستالجيا العلامات التجارية التالية: أولدزموبيل، إم جي، هيلمان، لامبورجيني، بورش، تريومف، بوما، بي إم دبليو، ستودبيكر، مازيراتي، بنتلي، بوجاتي.

تتميز الصالة بمساحة تصل إلى 100 متر مربع، و500 متر مربع خاصة بورشة الإعداد وعمل الصيانة. ومن المزايا الرائعة التي تُحسب لهذه الشركة بأنها تقدم سيارات كلاسيكية بأسعار معقولة، فجوهر وقيمة نوستالجيا تكمن في تحقيق أحلام عشاق الكلاسيك وتمكينهم من الحصول على السيارة التي لطالما رغبوا في اقتنائها، أو صيانة سيارتهم بأسعار معقولة.

.

أوقات العمل في معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية:

يوميًا عدا الخميس والجمعة من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى 08:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 0097143211757

العنوان: شارع الشيخ زايد، التقاطع الرابع، دبي.

.

معرض نوستالوجيا للسيارات الكلاسيكية - معرض السيارات

.

معرض الأهلي للسيارات

تضم صالة معرض الأهلي للسيارات، التي تقع في الخور الصناعي مجموعة متنوعة منسيارات مستعملة للبيع، وخاصة منها: تويوتا، نيسان، لكزس. كما تعرض الشركة سياراتها بالشراكة مع بعض المنصات الإلكترونية لبيع السيارات أونلاين.

.

أوقات العمل في معرض الأهلي للسيارات:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 08:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143337700

العنوان منطقة رأس الخور الصناعية 3، بلوك 2 رقم 111، دبي.

.

معرض سيارات هاي كلاس كارز

من معارض السيارات الراقية في دبي، التي تقدم لعملائها سيارات متنوعة وفارهة، مثل: بي إم دبليو، ميني كوبر، أودي، كاديلاك، مازيراتي، نيسان، شفرولية، تويوتا، دودج، بنتلي، وغيرها.

.

أوقات العمل في معرض هاي كلاس كارز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 08:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف:  +971 4 320 0800

العنوان: طريق ند الحمر، منطقة رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

معرض السراج المنير للسيارات المستعملة – الشارقة

من معارض السيارات الكبيرة في إمارة الشارقة، وتضم مجموعة متنوعة من سيارات مستعملة للبيع في الهواء الطلق.

.

أوقات العمل في معرض السراج المنير:

يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 009715544445717

العنوان: سوق الحراج، الشارقة.

.

معرض 111 موتورز للسيارات المستعملة – دبي

تفتخر شركة 111 موتورز بأن تقدم لك خدمة رائعة ومجموعة متنوعة من السيارات للاختيار من بينها. ستجد في صالة المعرض سيارات جديدة وسيارات مستعملة للبيع من العلامات التجارية التالية: بنتلي، دودج، فيات، لامبورجيني، لاند روفر، لكزس، تويوتا، الرولز رويس، بورشه.

.

أوقات العمل في معرض 111 موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 01:30 ظهرًا.

ومن الساعة 04:30 عصرًا حتى 09:30 مساءً.

الهاتف: 0097143204111

العنوان: معرض رقم 16 بلوك 2، سوق العوير للسيارات الجديدة، دبي.

.

معرض موتورز 111 - معارض العوير دبي

.

مؤسسة جمعة الماجد للسيارات

إنها الوكيل الحصري لشركة هيونداي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعرض في صالاتها الفاخرة سيارات هيونداي وكيا الحديثة.

تقوم بتعزيز مناخ العلاقات التي ترتكز على العملاء من خلال تقديم أفضل جودة وخدمة لا تشوبها شائبة مع توجيه جميع جهودها إلى إرضاء العملاء.  تعمل على بناء علاقاتها من خلال تحقيق رؤيتها لتصبح “شريكاً دائماً في مجال السيارات وأكثر من ذلك من خلال المشاركة في العمل “معاً من أجل مستقبل أفضل” كمكون أساسي لمجموعة هيونداي موتور.

.

أوقات العمل في مؤسسة جمعة الماجد:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 08:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 009718004986324

العنوان: 731 طريق الشيخ زايد، القوز منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

.

معرض سيارات صحارى موتورز

تُعد صحارى موتورز أكبر مصدر لبيع سيارات تويوتا الجديدة من دبي. أسست الشركة سنة 2011، ولها خبرة عريقة في التعامل مع أسواق التصدير المختلفة جنبًا إلى جنب مع العملاء. كما إن صحارى موتورز حاصلة على شهادة الأيزو وعضو موثوق به في غرفة التجارة الإلكترونية بدبي.

بالإضافة إلى سيارات تويوتا، تقدم صحارى موتورز معدات نقل متخصصة، مثل: سيارات الإسعاف والشاحنات الخفيفة والثقيلة والآلات والرافعات الشوكية. وتشمل طرز سيارات تويوتا الدفع الرباعي والبيك أب والسيدان والحافلات، وغيرها.

في المقام الأول تقدم صحارى موتورز خدماتها للعملاء المنتشرين في القارات المختلفة، ويعملون مع العملاء في جميع أنحاء العالم لتوفير حلول النقل المناسبة التي تلبي حاجاتهم.

.

أوقات العمل في معرض صحارى موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 07:00 مساءً.

الهاتف: 0097143204111

العنوان: بلوك 3، صالة عرض 25، سوق دبي للسيارات، دبي.

.

شركة كلداري إخوان – وكالة مازدا

حققت كلداري إخوان نجاحًا باهرًا كوكيل شركة مازدا موتور في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 45 عامًا. وهي رائدة في قطاع السيارات وتنتشر صالات العرض الخاصة بها في دبي وأبو ظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

كما توفر المعدات الثقيلة من عدة شركات تابعة لها، وتشتهر بعلاماتها التجارية والرائدة على المستوى العالمي في حقل معدات الحفر الثقيلة والبناء وأنظمة الطاقة ومواد البناء في الإمارات العربية المتحدة.

إن كلداري إخوان هي الوكيل الحصري والوحيد لعدد من العلامات التجارية المرموقة مثل كوماتسو، بوماج، جي سي بي، لينك بيلت وديسي. إذ نجحت هذه العلامات التجارية في تحقيق النجاح في سوق السيارات الرائد في الدولة، وتزويد العملاء بالأدوات اللازمة لتنفيذ مشاريع على مستوى عالمي.

.

أوقات العمل في كلداري إخوان:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 08:30 مساءً.

الهاتف: 009713388800

العنوان: القوز 138، المنطقة الصناعية الأولى، دبي.

.

معرض كلداري أخوان - معارض سيارات

.

معرض سيارات القلم موتورز

يقع معرض سيارات القلم موتورز في قلب تجارة السيارات في دبي – سوق العوير لتجارة السيارات. تقدم صالة معرض القلم مجموعة متميزة من السيارات الفخمة والرياضية إلى جانب العلامات التجارية والموديلات المرغوبة في الإمارات.

في صالة العرض ستجد سيارات للبيع تحمل العلامات التجارية مثل: مرسيدس بنز، فيراري، لامبورجيني، أستون ماريتن، لاند روفر، مايزاراتي، لكزس، بنتلي، وغيرها الكثير. 

.

أوقات العمل في القلم موتورز:

يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 04:30 عصرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 00971564546746

العنوان: سوق السيارات، رأس الخور، معرض رقم 100، دبي.

.

معرض سيارات سعد عيدان موتورز

يقع معرض سيارات سعد عيدان في سوق السيارات في رأس الخور بدبي، ويقدم مجموعة متنوعة من سيارات مستعملة للبيع ذات العلامات التجارية المعروفة.

عند زيارتك لصالة عرض سعد عيدان ستجد سيارات للبيع من نوع الكاديلاك، والشيفروليه والفورد والجمس والجيب والمرسيدس والبورشه والتويوتا.

.

أوقات العمل في سعد عيدان موتورز:

يوميًا عدا الجمعة الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 00971544404658

العنوان: سوق السيارات، معرض رقم 30، رأس الخور، دبي.

.

معرض سيارات شاميل موتورز

يقع معرض شاميل موتورز في منطقة رأس الخور الصناعية بدبي، وتضم صالة العرض مجموعة متنوعة من سيارات مستعملة للبيع مثل: المرسيدس على نحو خاص وكاديلاك وميتسوبيشي ورانج روفر وبي إم دبليو وغيرها.

.

أوقات العمل في معرض شاميل موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 01:30 ظهرًا.

ومن الساعة 04:00 عصرًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 00971559691777

العنوان: رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

سيارات مستعملة للبيع - معرض شامل موتورز

.

معرض الفلبين للسيارات

بدأ معرض الفلبين رحلته في بيع السيارات المستعملة منذ 13 عامًا وأكثر كشركة تجارية صغيرة. ومع النجاح الذي حققته توسعت إلى فرعين مانيلا للسيارات وصالة عرض بلاك موتورز.

بعد سنوات طويلة من المثابرة والتوسع الهائل للأعمال، ومع أربع صالات عرض للسيارات، يعد معرض الفلبين للسيارات من أهم المعارض في سوق السيارات بدبي، ويعمل به ما يقرب ثلاثين موظفًا يدعمون الهدف التشغيلي للشركة.

تحتوي صالة العرض هذه حاليًا على مجموعة من سيارات بي إم دبليو المحلية والمستوردة المستعملة وأودي ومرسيدس بنز ولاند روفر وبورش ولكزس وتويوتا وهوندا ونيسان وميتسوبيشي وفولكس فاجن وفولفو، وغيرها.

.

أوقات العمل في معرض الفلبين للسيارات:

يوميًا من الساعة 08:00 صباحًا وحتى 01:00 ظهرًا.

ومن الساعة 04:00 عصرًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 0097143330800

العنوان: صالة العرض رقم 50، رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

مجموعة أوتوماكس للسيارات

تقدم مجموعة أوتوماكس للسيارات مجموعة متنوعة لعشاق السيارات الأمريكية ومجموعة أخرى متنوعة من السيارات الأوروبية واليابانية ذات العلامات التجارية المعروفة.

مزايا مجموعة أوتوماكس للسيارات

  • 23 عامًا من خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • الآلاف من العملاء الراضين

  • جميع المركبات في المخازن وجاهزة للشحن

  • أقل الأسعار المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي

  • فريق محترف ومطلوب ومهذب

.

أوقات العمل في معرض أوتوماكس للسيارات:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 00971507749000

العنوان: صالة العرض رقم 50، رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

معرض سيارات في أي بي موتورز (VIP)

من أكبر معارض السيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة لبيع السيارات الخاصة. تضم صالات العرض مركبات جديدة بالإضافة إلى سيارات مستعملة للبيع في آنٍ معًا بهدف تلبية توقعات وحاجات العملاء على تنوعها واختلافها. ومن خلال فريق العمل المحترف ستحصل على عملية تسجيل وتسليم دون أية متاعب.

ستجد في صالات العرض سيارات للبيع مثل: الكاديلاك واللامبورجيني والرولز رويس والمرسيدس بنز واللاند روفر والفيراري والبورشه والبنتلي، وغيرها من السيارات الفاخرة والمدهشة.

.

أوقات العمل في معرض في أي بي موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143232999

العنوان: طريق الشيخ زايد، القوز 3، دبي.

.

معرض في أي بي موتورز

.

معرض سيارات ميجا ستار موتورز

أسست في عام 1993، وهي الصالة الرابعة الأقدم في دبي. تقدم ميجا ستار مجموعة سيارات نادرة من مالكي السيارات الذين ينتمون إلى العائلة المالكة والمشاهير وكبار الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم ميجا ستار موتورز سيارات كلاسيكية وحديثة، في مرأب مناسب يحتوي على مكيفات لعناية قصوى بالسيارات. تجدر الإشارة إلى أن صالة ميجا ستار هذه باعت نحو 500.000 سيارة.

.

أوقات العمل في معرض ميجا ستار موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 02:00 ظهرًا.

ومن الساعة 04:00 عصرًا وحتى 10:00 ليلًا.

الهاتف: 0097143336999

العنوان: رأس الخور الصناعية 3، دبي.

.

معرض سيارات العين كلاس موتورز – العين

تتمتع شركة العين كلاس بأكثر من 20 عامًا خبرة في مجال صناعة السيارات الفاخرة والغريبة. إذ تقدم لعملائها أفضل مجموعة مختارة من سيارات مستعملة للبيع وسيارات جديدة تناسب شريحة واسعة من الأذواق.

قدمت العين كلاس موتورز سيارات فاخرة وفارهة لعملائها على مر عقدين من الزمن. فمجموعتها الواسعة تضم سيارات من أكثر العلامات التجارية إثارة وحصرية في العالم.

.

أوقات العمل في معرض العين كلاس موتورز:

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0097143782222

العنوان: مركز أعمال الرستماني، الصفا، الصفا 2،  دبي.

.

أسئلة متداولة

أين معارض بيع السيارات المستعملة؟

توجد معارض بيع سيارات مستعملة في جميع أنحاء الإمارات، ابدأ من سوق العوير للسيارات في دبي، ومعارض الفطيم الموزعة في جميع الإمارات ووكالة الكندي وشركات مزاد السيارات.

أين أجد سيارات مستعملة للبيع؟

تجد سيارات مستعملة للبيع في معارض الإمارات لبيع السيارات وعلى المواقع الإلكترونية العديدة وفي معارض شركات المزاد للسيارات.

أين أجد سيارات مستعملة للبيع في دبي؟

تجد سيارات مستعملة للبيع في دبي في معارض الفطيم للسيارات، سوق العوير، كوبارت دبي، الكندي للسيارات، معرض فاخوري، معرض الأهلي، ومعرض السراج المنير.

بيع سيارات في الامارات

توجد طرق عديدة لمشاهدة سيارات للبيع في الإمارات ومعرفة أسعارها في السوق، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، أو معارض السيارات الجديدة والمستعملة الموزعة في أنحاء الإمارات وشركات مزاد السيارات.

اقرأ/ي أيضًا:

الاستعلام عن الحوادث المتعلقة بالمركبات خطوة بخطوة

كيف تقوم بتسجيل سيارتك في الإمارات؟

تمويل السيارات وكيفية الحصول على قرض سيارة في الإمارات

ما هي السيارات الهجينة وكيف تعمل؟

كيف تحصل على رخصة القيادة في الإمارات؟

تواصل معنا الآن! 👇

     


    Originally published أكتوبر 21, 2021 16:03:00 مساءً, updated أبريل 27, 2023

    Don't forget to share this post!