| 7 minutes read

معارض سيارات في أبوظبي تستحق الزيارة

Written by Marian

تضم مدينة أبوظبي العديد من وكالات السيارات ومعارض السيارات الحديثة والمستعملة، حيث تتميز معارض سيارات ابوظبي بأنها تعكس الوجه الحضاري والمتنامي والرفاهية الراقية لهذه المدينة، وتمنح سكانها وفرة في الخيارات لاقتناء سيارة تفي بمتطلباتهم الشخصية والعملية.

تتوزع معارض سيارات أبوظبي في أنحاء الإمارة، إلا أن عددًا كبيرًا منها موجود في معارض الشامخة للسيارات، وهو مجمع متخصص لبيع السيارات الحديثة والمستعملة في آن.

في هذا المقال أعددنا لك قائمة بأهم معارض سيارات ابوظبي التي تستحق منك زيارتها، بعد أن أخذنا في الاعتبار رأي العملاء وتجربتهم الخاصة مع هذه المعارض على تقييم جوجل، فلنبدأ!

نصائح مهمة عند شراء سيارة مستعملة في أبوظبي

ترافق عملية شراء سيارة مستعملة مخاطر عديدة، ولتفادي بعض العواقب غير الضرورية، من المفيد القيام ببعض البحوث وطرح الأسئلة الصحيحة.

خذ وقتك ولا تستعجل عند شراء سيارة مستعملة، ابحث جيدًا وتأكد من المصدر. اقرأ تقييم العملاء على جوجل وتصفح جيدًا عيوب البائع ومميزاته. ضع مخاطر شراء سيارة مستعملة من المواقع الإلكترونية في بالك ولا تنسَ وجود أشخاص لا يمنعهم رادع عن الاحتيال إن تسنت لهم الفرصة، لذلك اتخذ كافة التدابير واعمل على تضييق كل السبل المؤدية إلى النصب والاحتيال، كأن تتأكد من فحص السيارة بشكل جيد، لا تترك السيارة مع المالك بعد الفحص ونقل الملكية ولو لساعة واحدة.

ندعوك للاطلاع على مقالنا 15 نصيحة مهمة عند شراء سيارة مستعملة في الإمارات.

معرض ذا إليت للسيارات

يتربع معرض ذا إليت كارز على قائمة أفضل معارض سيارات ابوظبي التي تستحق الزيارة فعلًا، فهو وجهة مثالية لعشاق السيارات الرياضية والسوبر والإكزوتيك، ومكان يجمع ما بين العبقرية الإنسانية في الصناعة والذوق النخبوي والرفاهية الراقية. من معرض ذا إليت كارز يمكنك الحصول على سيارة متميزة ومتفردة عما هو عام ومألوف إن كنت تبحث عن سيارة تشارك في التعبير عن هويتك وشخصيتك.

تتخصص أيضًا ذا إليت كارز في تقديم خدمات قطع غيار السيارات ومراكز خدمة وصيانة السيارات، يقع مقرها الرئيسي في دبي ولها فروع في إمارات أخرى مثل أبوظبي.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز بجودة المنتجات وتخصيص سيارات ممتازة للبيع وبأسعار السوق التنافسية، ولها شراكة مع العديد من خبراء السيارات العالميين والعلامات التجارية العالمية.

أهم ما تقدمه ذا إليت كارز للعملاء الحلول المالية لتسهيل عملية شراء السيارات الفاخرة، حيث يقدم خبراء الشركة المشورة والنصيحة بشأن الخطة المالية التي تناسب متطلبات العملاء وأسلوب حياتهم، وسيرشدونهم خطوة خطوة بآلية العملية.

العنوان: طريق المطار، ربدان المقطع، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الأحد من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 600543628/026266221

معارض سيارات ابوظبي

معرض بني ياس للسيارات

تقوم مؤسسة بني ياس بشراء وبيع السيارات، وتمتلك مخزون كبير من السيارات للبيع في أبوظبي. بدأت أعمالها سنة 1981 ومنذ ذلك الحين تقدم للعملاء مختلف أنواع السيارات والطرز الجديدة والمستعملة وبأسعار منافسة.

يضم معرض بن ياس سيارات الدودج والجمس وتويوتا وشيفروليه ونيسان ولكزس، منها الدفع الرباعي والسيدان والكوبيه، وذلك لتلبية حاجات شريحة واسعة من العملاء على اختلاف أذواقهم ومتطلباتهم.

يشير العملاء إلى خدمات معرض بني ياس الجيدة ولا سيما خدمة العملاء من قبل فريق المبيعات المتعاون، وإلى الأسعار المعقولة والمخزون الكبير المتوفر من السيارات الجديدة والمستعملة للبيع.

العنوان: معارض الشامخة، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من 09:00 صباحًا حتى 06:00 مساءً.

الهاتف: 0506131744/0564458759

وكالة الفطيم ابوظبي

الفطيم اسم معروف ليس في الإمارات وحدها وإنما في دول الشرق الأوسط أيضًا، تضم معارضها الموزعة في أنحاء الإمارات أحدث أنواع السيارات والطرز مثل: هوندا، تويوتا، فولفو، لكزس، جيب، رام، كرايسلر، بالإضافة إلى السيارات المستعملة والدراجات النارية.

لا تنحصر خدمات الفطيم على بيع وشراء السيارات وإنما تتجاوز ذلك لتقدم خدمات الصيانة وإصلاح جميع أنواع السيارات من قبل خبراء فنيين مؤهلين تأهيلًا عاليًا.

ستحصل عند شراء سيارة من الفطيم على المميزات التالية:

– شهادة للأميال.

– سيارة بحالة ممتازة.

– ضمان صيانة لمدة عام.

– حلول تأمين وتمويل سيارات.

إذ تتميز شركة الفطيم بتقديم حلول تمويل السيارات وإمكانية الحصول على تمويل سيارة من دون بنوك.

العنوان: مصفح، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 025997332

اكزوتيك كارز

وكما يوحي الإسم فإن إحد أبرز معارض سيارات ابوظبي في الشامخة اكزوتيك كارز يقدم مجموعة متنوعة ومثيرة للاهتمام من السيارات السوبر والإكزوتيك. إنها صالة لعشاق السيارات الفاخرة الذين يحلمون باقتناء سيارة متباهية ولافتة للأنظار أينما دارت عجلاتها.

 تقدم إكزوتيك كارز مجموعة متنوعة من أحدث أنواع السيارات وطرزها وبأسعار منافسة، ومن شركات مصنعة عالمية منها ما هو أوروبي ومنها ما هو أمريكي مثل: أودي، أستون مارتن، بنتلي، بي إم في، بوغاتي، كاديلاك، فيراري، جاغوار، لامبورجيني، مكلارين، بورش، روزلز رايس، وغيرها الكثير.

العنوان: معارض الشامخة، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا وحتى 08:30 مساءً.

الهاتف: 0551567637.

معارض الشامخة للسيارات

معرض القرش للسيارات

يقوم معرض القرش للسيارات أحد معارض سيارات ابوظبي المتميزة ببيع وشراء جميع أنواع السيارات المستعملة، وستجد في صالته مجموعة مختلفة من سيارات المرسيدس والبي إم دبليو وأودي والرانج روفر وشيفروليه ونيسان وفورد وتويوتا وميني كوبر وإنفينيتي، ومن هذه المركبات سيارات السيدان والدفع الرباعي والسيارات الرياضية لتلائم جميع أذواق محبي السيارات وأسلوبهم في الحياة.

يؤكد عملاء معرض القرش بأن العديد من أنواع السيارات متوفرة في المعرض وخدمة العملاء جيدة جدًا والأسعار متفاوتة. كما تضم صالة المعرض سيارات حديثة ومستعملة، وما يميز صالات الشامخة تسهيل معاملات البنوك والسرعة في إنجازها.

العنوان: عالم السيارات، معارض الشامخة، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا 24/7

الهاتف: 0507774941

سيارات النخبة

سيارات النخبة إحدى صالات معارض سيارات ابوظبي المتخصصة في بيع وشراء العلامة التجارية ميتسوبيشي، وهي إحدى صالات معارض الحبتور المتميزة في تقديم أرقى خدمات العملاء.

تضم صالة سيارات النخبة في أبوظبي مجموعة كبيرة من مركبات ميتسوبيشي وسيارات الدفع الرباعي والسيارات السيدان والكوبيه والسيارات العائلية الفخمة وسيارات البيك آب والرافعات وسيارات الشحن والنقل … إلخ.

تحظى بتقييم جيد على جوجل، حيث يشير العملاء السعداء إلى الخدمات الشفافة والتعاون الملموس من فريق العمل المحترف وتقديم المساعدة بدءًا من اختيار السيارة حتى تسجيل السيارة. أما أسعار السيارات فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

العنوان: طريق المرور، الدانة، المنطقة 1، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الأحد من 08:30 صباحًا حتى 01:00 ظهرًا.

ومن 04:30 عصرًا حتى 08:00 مساءً.

الهاتف: 8006423686

سيارات مستعملة للبيع ابوظبي

معرض كلاس للسيارات

أحد معارض الشامخة للسيارات وأبرز معارض سيارات ابوظبي التي تلقى إعجاب واحترام العملاء. تضم صالة كلاس للسيارات مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات المستعملة للبيع وتحديدًا مرسيدس بنز. كما ستجد فورد وأودي وميني كوبر وبعض أفخر أنواع السيارات مثل فيراري وبنتلي.  

يتم استيراد السيارات من أمريكا وألمانيا على نحو خاص، ويشير العملاء إلى الصدق والأمانة في التعامل، والسرعة في إنجاز المعاملات البنكية، وإلى المخزون الجيد في الصالة والأسعار الجيدة. ولا بد أن نشير أخيرًا إلى أن تقييم الشركة على جوجل جيد جدًا.  

العنوان: عالم السيارات موتور ورلد 7447، أبو ظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0509172266/0509172277

معرض المملكه للسيارات

كذلك معرض المملكة هو أحد معارض الشامخة للسيارات وأبرز معارض سيارات ابوظبي، وصالته الواسعة متخصصة في بيع سيارات نيسان وسيارات إنفينيتي على اختلاف طرزها وتفاصيلها.

وتعد شركة المملكة للسيارات ومعرض بني ياس من أكبر البائعين لسيارات نيسان وسيارات الدفع الرباعي بعد المسعود والرستماني في عالم السيارات بأبوظبي.

يؤكد العملاء على خدمة العملاء الممتازة من قبل فريق المملكة المحترف، بالإضافة عروض السيارات الجذابة وأسعار السيارات المقبولة جدًا.

العنوان: معارض الشامخة، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0506616632

معارض السيارات في أبوظبي

معرض الفتح للسيارات المستعملة

من معارض الشامخة التي تضم صالتها مجموعة لافتة من السيارات المستعملة للبيع، وتضم مجمعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية التي تناسب شريحة واسعة من الأذواق والميزانيات، ومن هذه السيارات:

– رانج روفر

– مرسيدس

– فيراري

– أودي

– نيسان

كما ستجد مجموعة من السيارات الرياضية الفاخرة التي تخطف الأنفاس.

العنوان: معارض الشامخة، أبوظبي.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0501010092

بهذا نكون قد قدمنا لك قائمة بأهم معارض سيارات ابوظبي ونبذة عنها مع تفاصيل الاتصال، ندعوك أيضًا للاطلاع على أهم مواقع بيع وشراء السيارات في الإمارات، فقد تجد من خلالها السيارة التي تحلم في اقتنائها أو على أقل تقدير تتعرف إلى أسعار السيارات في السوق.  

كما نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها دوريًا على مدونة باي أني انشورنس.

تأمين السيارات أبوظبي

تأمين السيارات

عندما تشتري سيارة جديدة أو مستعملة في الإمارات ستحتاج إلى شراء تأمين سيارة لأجل تسجيل السيارة أو نقل ملكيتها، إذ إن تأمين السيارة شرط أساسي من دونه لن تستطيع القيادة على طرق الإمارات.

إليك معلومة مهمة، إن أفضل طريقة للحصول على تأمين السيارات هي زيارة مواقع مقارنة تأمين السيارات أونلاين مثل موقع باي أني انشورنس الإلكتروني، الذي يتيح لك مقارنة عروض تأمين المركبات أونلاين والاطلاع على المميزات والأسعار المقدمة من أهم شركات التأمين المحلية والعالمية مجانًا.

بعد مقارنة وثائق التأمين واختيار أفضل وثيقة تلبي حاجاتك تستطيع الشراء والدفع أونلاين، وستحصل على الوثيقة في بريدك الإلكتروني في 60 دقيقة.

أجل إنه بهذه البساطة!

أو تستطيع التواصل مع خبراء باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 0501465160، وسيقدمون لك النصيحة الحيادية لشراء أفضل تأمين سيارات يلبي حاجاتك ويناسب ميزانيتك.

أسئلة متداولة عن معارض سيارات ابوظبي

ما أسعار السيارات في أبوظبي؟

إليك بعض أسعار السيارات في أبوظبي: هوندا سيفيك 2023: 125.000 درهم. سوزوكي جمني 2023: 73.000 درهم. نيسان كيكس 2023: 67.5500 درهم. نيسان باترول 2023: 210.000 درهم تسلا موديل 3 2023: 184.000 درهم. كامري 2021: 105.000 درهم، كامري 2022: 135.000 درهم.

معارض الشامخة للسيارات ابوظبي

معرض القرش للسيارات، معرض المملكة للسيارات، معرض بني ياس للسيارات، معرض إكزوتيك كارز، معرض السعادة للسيارات، معرض الفجر للسيارات معرض الفتح للسيارات، معرض الرمز للسيارات.

انستقرام معارض الشامخة

معرض اللولو للسيارات (@allulucars)، معرض بني ياس للسيارات (@BaniyasC)، معرض العاصفة (@alasifacars)، العصر للسيارات (@alasr4cars)، 501 للسيارات (@)

عناوين مشابهة

معارض سيارات لا بد من زيارتها في دبي

سوق العوير للسيارات المستعملة

معارض السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات | إليك الأفضل!

إليك قائمة أبرز ۱۱ معرض سيارات في عجمان

دليل شركات مزاد الشارقة للسيارات المصدومة

اقرأ/ي أيضًا

دليل مراكز فحص المركبات المعتمدة في الإمارات

تعرَّف إلى أبرز 10 محلات زينة سيارات في دبي

دليلك الأفضل عن قرية التسجيل في الشارقة

تعرف إلى أبرز ۱۱ مغسلة سيارات في دبي

22 نصيحة ذهبية للمحافظة على السيارة وإطالة عمرها

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published أبريل 04, 2023 15:06:38 مساءً, updated أكتوبر 03, 2023

    Don't forget to share this post!