| 7 minutes read

أبرز شركات بنشر متنقل دبي – خدمة اطارات 7/24

Written by Marian

عندما تخوض تجربة ثقب إطار السيارة في منتصف الطريق ستنتابك مشاعر مختلفة من الحيرة والغضب والعجز أو حتى الخوف،  ومع ذلك لا داعٍ للمبالغة في ردود الأفعال، ففي دبي خاصة تتوفر جميع أنواع الخدمات التي تلبي حاجات الناس ومتطلباتهم وتوفر لهم أقصى قدر من الراحة. كل ما عليك فعله هو الاتصال بإحدى خدمات بنشر متنقل دبي أو كراج متنقل دبي.

تساعدك هذه الشركات في توفير وقتك وجهدك، إذ ستصل شاحنتها المجهزة بأحدث المعدات، ومع فريق فني خبير، إلى موقعك ومعاينة المشكلة وإصلاحها في أسرع وقت.

من هنا تحديدًا، وجدنا أهمية في أن نعد لك قائمة بأهم وأبرز شركات بنشر متنقل في دبي، وذلك بعد أن قمنا بالاطلاع على خدمات الشركات وتقييم العملاء لهم على جوجل وعن تجربتهم الخاصة مع هذه الشركات تحديدًا.  

كراج متنقل دبي

موبيليتي 247 – بنشر متنقل دبي

تقدم شركة موبيليتي 247 جميع أنواع خدمات السيارات ولا سيما خدمة بنشر متنقل دبي، أو تبديل إطار السيارة أو إصلاحه من خلال خدمة ميكانيكي متنقل في دبي.

وقد أشار المتعاملون مع شركة موبيليتي 247 لإصلاح السيارات بأن خدمة تغيير الإطار عند عتبة منزلك سريعة للغاية، فضلًا عن أن فريق العمل محترف ولطيف للغاية، والأسعار مناسبة في متناول الجميع.   

بالإضافة إلى خدمة بنشر متنقل دبي تقدم خدمة إصلاح السيارات المتنقلة الآتي:

– تغيير الزيت والفلاتر.

– تنظيف فلتر الهواء.

– تعبئة جميع السوائل.

– فحص وتغيير البطارية.

بالإضافة إلى ما سبق، تستطيع الحصول على خدمات أخرى متنوعة من موبيليتي 247 وأمام منزلك، مثل إصلاح الفرامل واهتزاز التعشيق وخدمة المساعدة على الطريق، وغسيل السيارة المتنقل، وكل ما يتعلق بجهاز التبريد والبطارية وتظليل السيارة وفحص البطارية بالكمبيوتر وغيرها.

العنوان: مكتب 1517، الطابق 15، سكاي لوبي، برج برجمان للأعمال، المنخول، دبي.

الهاتف: 0506299275

أوقات العمل: من 09:30 صباحًا حتى 06:00 مساءً.

تايرز أونلاين

بالإضافة إلى بيع وتركيب الإطارات وتسليمها في الموعد المحدد في جميع أنحاء الإمارات، تقدم تايرز أونلاين خدمة بنشر متنقل دبي أو ميكانيكي متنقل وذلك لضمان حصولك على أفضل النتائج في المكان والزمان اللذين تحددهما في أي موقع بالإمارات.

لا يهم أينما كنت، في منزلك أو مكتبك أو على الطريق ستقوم الشركة بإصلاح الإطار المثقوب أو تغييره بحرفية عالية ومن قبل فريق مؤهل تأهيلًا عاليًا، حيث يؤكد العملاء على الحرفية العالية والممتازة لشركة تايرز أونلاين، ووصولهم بسرعة إلى الموقع خلال 20 دقيقة، وإصلاح الإطار المثقوب كما ينبغي وبأسعار تنافسية.

تقدم تايزر أونلاين الخدمات التالية في الموقع:

– تركيب إطارات جديدة.

– فحص الإطارات.

– تغيير الإطارات.

– موازنة العجلات.

– تركيب أدوات حماية العجلات.

– إصلاح الإطار المثقوب.

المكتب الرئيسي: الطابق الثاني، مكتب 233 بلوك سي، مبنى مردف، الصفا 1، شارع الشيح زايد، دبي.

عنوان الورشة: كراج الهدا، المنطقة الصناعية 2 رأس الخور، دبي.

الهاتف: 0508941016

الرقم المجاني: 80025589737

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 08:00 مساءً.

يوم الجمعة: من 03:30 ظهرًا حتى 09:00 مساءً.

أبرز شركات ميكانيكي متنقل دبي - خدمة اطارات 24/7<br />

سعيدي برو – بنشر متنقل دبي

تخيل السيناريو التالي، أن تجد نفسك عالقًا على أحد طرق دبي السريعة بإطار مثقوب، تشعر بالعجز والغضب وترغب في الوصول إلى وجهتك بأقصى سرعة. لكن لا بأس، خذ نفسًا عميقًا ثم اتصل مع شركة سعيدي برو. حيث يمكنك الاستفادة من خدمات بنشر متنقل دبي أو خدمات إصلاح الإطارات المتنقلة أو تغيير الإطار، وكل ما يتعلق بخدمات بطارية السيارة في أي موقع من دبي.

تقوم الشاحنات المتنقلة لشركة سعيدي برو بتوصيل الإطارات الجديدة إلى منزلك أو  إلى مكان عملك لتوفير الجهد والوقت وحمايتك من أية أخطار أخرى ناشئة عن القيادة بعجلة متضررة، وذلك من خلال فنيين مهرة يتمتعون بخبرة طويلة، وفريق يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع 7/24.

قبل أن تحجز خدمات سعيدي برو خذ في الحسبان الآتي:

– مهلة الوصول تختلف حسب موقعك، لذلك تأكد من مدة الوصول قبل حجز الموعد.

– هذه الخدمة صالحة فقط في مدينة دبي.

– خدمة بنشر دبي صالحة فقط لخدمات تغيير الاطارات والبطارية.

– وخدمة بنشر دبي صالحة فقط لسيارات الهاتشباك والسيدان وسيارات الدفع الرباعي.

– لا تستطيع تغيير مكان الوصول بمجرد تأكيد الموعد. 

العنوان: شارع 2 رقم 47، مجمع دبي للاستثمار، دبي.

الهاتف: 600548886/ 0529033015

أوقات العمل: يوميًا 7/24

زي ديغري

تتميز زي ديغري بتقديم خدمات بنشر متنقل لمختلف أنواع السيارات منها الفردية والأسطول، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والمركبات التجارية الخفيفة والحافلات.

كما يتيح لك الموقع الإلكتروني لشركة زي ديغري بشراء الإطارات أونلاين، ثم ستقوم الشاحنة المتنقلة بالوصول إليك واستبدال الإطارات وتركيبها وموازنة العجلات، كل ذلك أمام عتبة منزلك، وفي الوقت الذي تحدده أنت.

يؤكد العملاء على تقييم جوجل بجودة خدمة بنشر متنقل دبي الخاصة بشركة زي ديغري، هذا من جانب احترافية الفريق الودود في استبدال الإطارات على أنواعها، والأسعار المناسبة والمعقولة.

أهم خدمات زي ديغري المتعلقة بالإطارات هي:

– خدمة تركيب الإطارات على عتبة المنزل.

– شراء وتركيب الإطارات.

– إصلاح ثقب الإطار في موقعك بدبي وأبوظبي حصرًا.

العنوان: الشارع الرابع، القوز، منطقة القوز الصناعية 4، دبي.

الهاتف: 8009334733

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 06:30 مساءً.

ومن 07:30 مساءً حتى 10:00 مساءً.

التسليم: يوم الأحد مغلق.

دايل أ تاير – بنشر متنقل دبي

تتيح لك منصة دايل أ تاير تصفح مجموعة كبيرة من الإطارات ذات العلامة التجارية المعروفة، وشرائها أون لاين. ومن خلال الاتصال بخدمة تغيير الإطارات المتنقلة ستحصل على خدمة استبدال الإطارات الجديدة بإطارات سيارتك القديمة المهترئة، أو إن كان لديك إطار مثقوب في أي مكان ومن أي موقع بدبي تستطيع الحصول على خدمة بنشر متنقل دبي من قبل فريق فني وخبير ذي مهارة عالية، وبأحدث المعدات المتنقلة لتركيب الإطارات فورًا.

ومع شرائك لإطارات السيارات من موقع دايل أ تاير ستحصل على خدمة التركيب مجانًا في أي مكان تحدده أنت. أما بالنسبة لخدمة ميكانيكي متنقل دبي لتغيير أو إصلاح الإطار المثقوب يؤكد العملاء السعداء من خدمات دايل أ تاير بأن فريق العمل خبير وودود وقادر على أداء مهمته بأكمل وجه في غضون 15 دقيقة فقط. ولا سيما بأن الشاحنة المرافقة مجهزة بجميع المعدات اللازمة للتغيير والموازنة بسرعة وسهولة ودون ضجيج.

مميزات دايل أ تاير:

– مجموعة كبيرة من الإطارات العالمية.

– شراء الإطارات عبر الإنترنت بسرعة وسهولة.

– تركيب الإطارات في أي موقع تحدده ومجانًا.

– خدمة بنشر متنقل دبي سريع وخبير.

– كفالة الإطارات مع ضمان استرداد الأموال.

العنوان: مكتب 410 مبنى السركال، طريق المطار، الديرة.

الرقم المجاني: 800382728

الواتساب: 0505065565

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

امفيكس لخدمات السيارات

إن شركة امفيكس التي تقدم خدمة بنشر متنقل في دبي، بالإضافة إلى كونها متجر لبيع الإطارات من مختلف العلامات التجارية العالمية، تحظى بتقدير واستحسان العملاء على نحو كبير ومثير للإعجاب.

تقدم امفيكس أفضل خدمات السيارات المصممة لتوفير وقت وجهد العميل، وذلك من خلال توظيف أمهر الفنيين والخبراء المؤهلين للتعامل باحترافية وتنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه. فضلًا عن الأسعار التنافسية، ومع كل عملية شراء جديدة للإطارات، تقدم تركيب الإطارات وموازنة العجلات مجانًا!

أبرز خدمات امفيكس هي:

– خدمة تركيب إطارات السيارة في الموقع.

– تدوير الإطارات مع الموازنة.

– تغيير بطارية السيارة في الموقع وخدمة شحن السيارة.

العنوان: 316 مبنى 4، مكاتب أرينكو، مجمع دبي للاستثمار 1، دبي.

الهاتف: 8006349

الواتساب: 0529033061

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

بنشر متنقل دبي - إطلاح إطار السيارة على الطريق

بات المحمول – بنشر متنقل دبي

هل يثقب إطار السيارة في وقت مناسب؟ بالطبع لا. لأننا نكتشف الإطار المسطح ونحن مستعدون للإنطلاق إلى وجهتنا أو يثقب على الطريق. لذا، ينبغي لك أن تحصل على خدمة شركة موثوقة تنجز أعمالها باحترافية وبأسرع وقت ممكن دون أي إلهاء غير ضروري. ومن هنا يسطع أيضًا اسم شركة بات المحمول كإحدى أهم شركات بنشر متنقل دبي لتغيير أو إصلاح إطار سيارتك في دبي وفي جميع الإمارات الأخرى.

تؤكد لك شركة بات المحمول بأنه لا داع للبحث عن شركة ميكانيكي متنقل دبي بالقرب منك على جوجل للحصول على أسرع خدمة، يكفي أن تتصل مع بات المحمول، وسيتواجد الفريق الخبير في غضون 30 دقيقة من الموقع الذي تحدده.  سيبدأ الفني بفحص شامل للإطارات، ثم سيقوم باستبدال القديم بإطار جديد وفق اختيارك، حيث تقدم الشركة للعملاء مجموعة كبيرة من الإطارات والأصناف العالية الجودة وبأسعار معقولة.

مكتب الشركة: F04، مبنى كيرف، شارع الشيخ زايد الرئيسي، دبي.

مركز الخدمات: شارع 4، القوز 3، بالقرب من الواحة مول، دبي.

الرقم المجاني: 80078278

أوقات العمل: 7/24

شركة سواحل الخليج

إطارات الإمارات ليست إلا أحد الأذرع الرئيسية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت لمجموعة سواحل الخليج. وهي أحد أبرز المستوردين والمصدرين للإطارات والاكسسوارات وقطع غيار السيارات منذ عقدين وأكثر.

تقدم لك شركة سواحل الخليج خدمة بنشر متنقل دبي لتغيير الإطارات بسرعة، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والوصول إلى موقعك في أي مكان من دبي وفي غضون 30 دقيقة.

يقوم المتخصصون والمؤهلون وذوي الخبرة بتركيب الإطارات الجديدة، وموازنة العجلات، وحتى أخذ إطاراتك القديمة والتخلص منها بمسؤولية، لذلك اطمئن إلى أنك ستعود إلى الطريق في أسرع وقت ممكن.

تقدم شركة سواحل الخليج الخدمات الآتية، أمام عتبة منزلك:

– موازنة العجلات.

– تعبئة النيتروجين.

– تعبئة الإطار بالهواء.

– إصلاح ثقب الإطار.

– استبدال البطارية.

– تغيير الزيت.

يتضمن أسطول الشاحنات المتنقل ما يلي:

– أجهزة تغيير الإطارات لجميع أنواع الإطارات وعجلات السيارات.

– معدات لموازنة العجلات رقميًا.

– رافعات هواء تعمل بالهواء المضغوط تحمي هيكل السيارة من التلف خلال استبدال الإطارات.

العنوان 1: بالقرب من الإمارات للزجاج، القوز، منطقة القوز الصناعية 4، دبي.

والعنوان 2: 88 شارع 23 البرشاء مول، الطابق السفلي 2، دبي.

الهاتف: 800525

أوقات العمل: يوميًا من 08:30 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

ستوب & جو – بنشر متنقل دبي

تنضوي ستوب & جو تحت مجموعة الجلف كوست التي تتمتع بخبرة تزيد عن 3 عقود في قطاع البيع بالجملة والتجزئة للإطارات قطع الغيار والوقود. أسست الشركة سنة 1987 في الإمارات ولا تزال عملياتها تتوسع وتتنامى في الشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى وأوروبا والولايات المتحدة.

لدى ستوب & جو 8 فروع في الإمارات متخصصة في خدمة إصلاح السيارات. ومنها بنشر متنقل دبي أو ميكانيكي متنقل مع أحدث المعدات والفنيين ذوي الخبرة والمدربين بانتظام من قبل خبراء أوروبيين.

تهدف ستوب & جو إلى تقديم بديل لإصلاح سيارتك في الورشة، من خلال الوصول إليك وإصلاح سيارتك في المنزل أو في مكان العمل أو إذا وجدت نفسك عالقًا على جانب الطريق بسبب تعطل السيارة المفاجئ أو البنشرة غير المتوقعة.

سيصل إليك فريق ستوب & جو في أقرب فرصة ممكنة لتغيير الإطارات وتركيبها وموازنتها على الفور، ولا تتوقع خدمة أقل من الخدمات داخل ورشة الإصلاح.

يحتوي أسطول الإطارات المتحرك على أحدث التقنيات، بما في ذلك:

– أدوات تغيير الإطارات مناسبة لجميع أنواع إطارات وعجلات السيارات.

– آلات موازنة العجلات الرقمية.

– رافعات هوائية تعمل على حماية هيكل السيارة في أثناء استبدال الإطارات.

الجميرا: 75 شارع الصفا، الصفا ، دبي.

موتور سيتي: جراند ستاند للبيع بالتجزئة، الحبية، موتور سيتي، دبي.

الهاتف: 800786746

أوقات العمل: يوميًا عدا الأحد من 09:00 صباحًا حتى 07:00 مساءً.

بهذا نكون قد قدمنا لك قائمة بأفضل شركات بنشر متنقل دبي أو شركات إصلاح السيارات المتنقلة. ونتمنى أن نكون قد وفقنا فيما قدمناه لك من معلومات وتفاصيل لكي تحصل على أفضل الخدمات عندما تكون بأمس الحاجة إليها.

نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها ونحدثها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس.

اقرأ/ي أيضًا:

إطارات السيارة – كيف تحافظ على إطار سيارتك ؟!

نفاذ وقود السيارة | المسافة التي يمكنك قطعها والخطوات اللازمة اتباعها

22 نصيحة ذهبية للمحافظة على السيارة وإطالة عمرها

صدأ السيارة | نصائح مهمة لمكافحته ومنع انتشاره

الغضب أثناء القيادة وكيف تحفز نفسك على مواجهته؟

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published أبريل 06, 2023 14:18:33 مساءً, updated مارس 14, 2024

    Don't forget to share this post!