| 7 minutes read

التأمين أونلاين أصبح ممكناً مع BuyAnyInsurance

Written by Lara

في أقل من عام فقط انطلقت باي أني أنشورانس  – BuyAnyInsurance.com في سوق التأمين أونلاين في الإمارات العربية المتحدة. منذ ذلك الوقت تمكنت باي أني أنشورانس في وقت قصير من توفير بوالص تأمين بجميع أنواعها بأسعار متواضعة، تغطيات تأمينية مناسبة لاحتياجات شريحة كبيرة من المواطنين الإماراتيين. تتنوع وثائق التأمين ما بين التأمين على السيارات، والتأمين الصحي، والتأمين على المنزل والممتلكات. وفي هذا الصدد، تمكنت الشركة الناشئة باي أني أنشورانس من تحقيق شراكات مع شركات رائدة في قطاع التأمين في الإمارات العربية المتحدة. يتألف فريق باي أني أنشورانس من عدد من العاملين من مختلف الجنسيات. يجمعهم الشغف وتحقيق رضا العملاء، والوصول لنتائج سريعة فريدة من نوعها في القطاع التأميني.

فريق باي أني انشورنس - موقع مقارنة عروض تأمين السيارة في دبي

الرعاية والخدمة هو ما يحصل عليه كل عميل دائمًا.

انطلاق باي أني انشورنس بحلة جديدة 

ليس هذا فقط، تستعد باي أني أنشورانس للانطلاق بحلة جديدة لموقعها الالكتروني، يقول مايكل إلياس،

الشريك المؤسس في باي أني أنشورانس عن الخطوة القادمة للموقع: ” استطيع الآن القول بأني توصلت للتحديات التي تواجه القطاع التأميني في الإمارات العربية المتحدة. وأنا متأكد تمامًا من أنه هنالك مجال للتحسين والتطوير في سوق التأمين أونلاين. وبالتالي يمكننا الاعتماد على الجانب الرقمي من أجل تقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق. فالأهم من حصد عملاء جدد، هو الاهتمام بالعملاء القدامى وتقديم أفضل خدمة لهم حتى بعد الانتهاء من شراء وثيقة التأمين”.

.

أرخص تأمين سيارات في دبي والإمارات
أرخص تأمين سيارات في دبي والإمارات

نمو قطاع التأمين في الإمارات

يعاني قطاع التأمين في الشرق الأوسط من اضطراب كبير ونمو خفي خلال السنوات القليلة الماضية. وعندما يتعلق الأمر بدولة الإمارات العربية المتحدة ، فإن السوق يضم مجموعة واسعة من شركات التأمين الحكومية وغير الحكومية. بما في ذلك شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ، شركة أبوظبي الوطنية للتأمين ، شركة الإمارات للتأمين (PSC) ، شركة ضمان للتأمين ، دار التكافل من بين العديد من الشركات الأخرى.

وفقًا لـ Statista ، إحدى منصات أبحاث السوق العالمية الرائدة ، من المتوقع أن يصل النمو في سوق صناعة التأمين في الإمارات (التأمين على الحياة والتأمين بشكل جماعي) إلى 13.2 مليار دولار بنهاية عام 2020 ، إلى 14.4 مليار دولار في عام 2022 ، و 15.7 دولارًا. مليار دولار بحلول عام 2024.

يوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقارن بتكنولوجيا التأمين في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

احصائيات التأمين أونلاين
احصائيات التأمين أونلاين

ولكن هذا ليس كل شيء، فإن دولة الإمارات تقف أيضًا في مرتبة عالية بين الاقتصادات الناشئة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) من حيث نمو المبيعات الرقمية في الوقت الحاضر وفي السنوات القادمة – وهو ما يحركه بشكل كبير شركات التأمين الرقمية أو مواقع التأمين أونلاين .

السبب الرئيسي وراء انتشار التأمين أونلاين في قطاع التأمين هو ارتفاع تجربة العملاء والتخصيص والطلب.

.

وسيط التأمين أونلاين BuyAnyInsurance

قع مقر الشركة الوسيطة للتأمين باي أني أنشورانس-  BuyAnyInsurance.com  في دبي-الإمارات العربية المتحدة. والتي تستغل فرصة اختراق السوق لنطاق التأمين الرقمي وخبرته كمجتمع تأمين يساعد المستخدمين على مقارنة خيارات التأمين المختلفة، واتخاذ قرارات شراء بناءً على استشارة خبراء التأمين. تعمل الشركة الناشئة BuyAnyInsurance مع عدد من كبار شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة. وتعرض مقارنة غير متحيزة لخدمات التأمين للعملاء. تشمل جميع أنواع التأمين بشكل أساسي التأمين الصحي ، والتأمين على المنزل ، و تأمين السيارات جميع أنواع التأمين الأخرى.

توفر المنصة أيضًا طريقة سهلة للغاية للمستخدمين الذين يبحثون عن خيارات تأمين شخصية لأغراض خاصة.

.

تقدم باي أني انشورنس خدمات تأمين السيارات وتأمين المنزل والتأمين الصحي
تقدم باي أني انشورنس خدمات تأمين السيارات وتأمين المنزل والتأمين الصحي

.

ما يميز BuyAnyInsurance عن شركات التأمين؟

الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BuyAnyInsurancei  مارك باشياني طوال فترة عمله الطويلة في قطاع التأمين التي دامت 15 عامًا. تمكن من التعرف على ما يفكر به ويحتاجونه العملاء الباحثين عن التأمين. والثغرات التي لا ينتبه لها مزودي التأمين الرئيسيين أي شركات التأمين مباشرة.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة BuyAnyInsurance، مايكل إلياس:

” الشركة أصبحت في غضون فترة قصيرة مكانًا مناسبًا للناس لمقارنة وشراء بوالص التأمين المناسبة أونلاين بكل سهولة من خلال إعطاء عرض أسعار للعملاء في غضون 1- دقيقة وبخصم يصل إلى 20% على خدمات التأمين”.

وأضاف إلياس،

“مع تزايد عدد المستخدمين، أصبح فريق الدعم الخاص بشركة BuyAnyInsurance مكانًا مناسبًا للأشخاص لمقارنة وشراء وثائق التأمين المناسبة أونلاين. حيث يضم فريق موقع BuyAnyInsurance.com خبراء مختارين يضمنون الدعم المتواصل والشفافية والخبرة التأمينية والخدمات القائمة على الحلول لكل عميل. وليحصل كلٌ منهم على أفضل تغطية تأمينية بأرخص الأسعار. نحن مدفوعون بالابتكار وكل يوم نسعى جاهدين لضمان تجربة سلسة ومريحة لرحلة عملائنا المالية”.

خطة النمو في قطاع التأمين أونلاين

تهدف الرؤية الجديدة في باي أني أنشورانس إلى تحقيق استراتيجيات جديدة في قطاع التأمين،

وبالتالي القضاء على العقبات المتعلقة بالوقت واستخدام الابتكار لتحقيق أفضل تجربة رقمية للعملاء وتسهيل الحصول عليه. حيث لا يأخذ منك حصولك على تأمينك في باي أني أنشورانس دقيقة واحدة فقط. بما في ذلك تقديم أفضل الحلول المتاحة التي تشمل الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية وجسدية والأفراد ذوي القدرات الخاصة.

تعمل BuyAnyInsurance على تعزيز تقنيتها، وتوظيف الكفاءات. وإطلاق المزيد من وثائق التأمين المخصصة بناء على طلب العملاء. والتوسع بعمق في الإمارات العربية المتحدة ، وتوسيع نطاق الوعي بالعلامة التجارية والتواجد الرقمي. كما تخطط الشركة للانطلاق في عدد من الأسواق بما في ذلك المملكة العربية السعودية وعمان ولبنان والكويت بحلول العام المقبل.

يقول الشريك المؤسس لشركة  BuyAnyInsurance  مارك باشياني:

“نعمل لتسهيل التكلفة للعملاء مع الاستمرار في تقديم المزايا اللازمة. تخطط الشركة أيضًا الخوض في هذه المجالات: التأمين الصغير والتأمين السيبراني. مع بدء الشركة بوضع بصمتها في الإمارات العربية المتحدة، هناك خطط جارية بالفعل لإطلاقها في المملكة العربية السعودية وعمان ولبنان والبحرين والكويت “.

.

تخطط باي أني انشورنس الانطلاق في أسواق جديدة والخوض في مجالات متعددة
تخطط باي أني انشورنس الانطلاق في أسواق جديدة والخوض في مجالات متعددة

.

التحول الرقمي للشركات

يضيف مارك حول الإحداثيات والتقنيات الجديدة لتسهيل تجارب العملاء:

 “لا يجد الجميع أنه من السهل التنقل بين مواقع الويب المختلفة، أو تعبئة النموذج للحصول على الخدمات باختلافها. لذلك تشكل ميزة البحث الصوتي المتوفرة في باي أني أنشورانس نقلة نوعية في سوق التأمين أونلاين. تسهل على العملاء الحصول على التغطية التأمينية التي يحتاجونها في أي وقت وأي مكان. كل ما يتطلبه الأمر هو أمر صوتي سريع وبذلك تحصل على عروض أسعار التأمين بما يناسب احتياجاتك. وذلك لا يتطلب منك سوى ثوانٍ معدودة”.

ميزة البحث الصوتي تتوافر في مجالات أخرى لتجعل من حياة الكثيرين أسهل. ومع ذلك فإن استخدام هذا الابتكار من أجل شراء بوليصة التأمين يعد أمرًا جديدًا في الإمارات العربية المتحدة. وسوف يغير طريقة البحث عن بوالص التأمين. ستواصل باي أني أنشورانس-BuyAnyInsurance.com اعتماد تقنيات جديدة وتفاعلية من أجل تغطية احتياجات العملاء واعتماد كل ما هو جديد لإحداث التغيير في قطاع التأمين بشكل إيجابي.

BuyAnyInsurance  تقدم نموذج من الشركات التي تعتمد التحول الرقمي في سير الأعمال،

.

الشات بوت أو روبوت الدردشة

وأكبر مثال على ذلك استخدام Chatbots  أو الرد الآلي، وذلك لا يلغي تماماً قسم المبيعات أو خدمة العملاء. وإنما يسمح للعميل بطلب التكلم مع أحد من موظفين الدعم ليحصل على الخدمة التي يحتاجها. لطالما كان هنالك تخوف من سيطرة الروبوتات على العالم وسلبها لوظائف الكوادر البشرية. ولكن على العكس الأمر أشبه بعملية تكاملية لتسهيل حصول المنتجات والخدمات للعملاء. BuyAnyInsurance  وغيرها من الشركات تتنافس لتبني التقنية في تنفيذ العمليات والمهام، مما يحفز الشركات والمنشآت الكبيرة والصغيرة منها لابتكار الحلول بشكل يضمن استمراريتها في السوق، وتمكين حضورها الرقمي في العالم الافتراضي.

هذا التنافس للتحول الرقمي لا يقتصر فقط على قطاع الأعمال والتجارة الالكترونية، وإنما يتسع ليشمل جميع المجالات. فنجد الدول تتنافس لتطبيق الذكاء الاصطناعي والتقنيات في مختلف القطاعات كالصحة، والتعليم وذلك من أجل تحسين الكفاءات التشغيلية وتسهيل حصول المواطنين على خدماتهم،

وبالتالي تحقيق نهضة اقتصادية ترفع من الاقتصاد الإجمالي للبلاد.

.

روبوت الدردشة

لماذا على الشركات أن تتحول رقمياً وتتبنى التقنيات؟

من أجل ضمان الاستمرارية في ظل هذه الثورة التكنولوجية الغير مسبوقة اختفت علامات تجارية كبرى عملاقة مثل، Nokia. وذلك لأنها لم تتابع في التطوير والتدريب وتنافس في الأسواق. حتى ظهر نجم غيرها من الشركات التي اعتمدت التقنية في جميع الموارد وسير الأعمال وقطاعات الإنتاج.

أسئلة متداولة

ما الخدمات التي تقدمها باي أني انشورنس؟

تقدم باي أني انشورنس خدمة مقارنة عروض وثائق تأمين السيارات من أفضل شركات التأمين الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى خدمات تأمين المنازل والتأمين الصحي.

ما هو وضع قطاع التأمين في الإمارات لعام 2020؟

وفقًا لـ Statista ، إحدى منصات أبحاث السوق العالمية الرائدة ، من المتوقع أن يصل النمو في سوق صناعة التأمين في الإمارات (التأمين على الحياة والتأمين بشكل جماعي) إلى 13.2 مليار دولار بنهاية عام 2020 ، إلى 14.4 مليار دولار في عام 2022 ، و 15.7 دولارًا. مليار دولار بحلول عام 2024.

مالذي يميز باي أني انشورنس عن غيرها من منصات مقارنة عروض التأمين؟

تمكن مارك باشياني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BuyAnyInsurancei   طوال فترة عمله الطويلة في قطاع التأمين التي دامت 15 عامًا، من التعرف على حاجات العملاء الباحثين عن التأمين، والثغرات التي لا ينتبه لها مزودي التأمين الرئيسيين. كما يضم فريق موقع باي أني انشورنس خبراء مختارين يضمنون الدعم المتواصل والشفافية والخبرة التأمينية والخدمات القائمة على الحلول لكل عميل، ليحصل كلٌ منهم على أفضل تغطية تأمينية بأرخص الأسعار.

كيف تواكب باي أني انشورنس التحول الرقمي واعتماد التقنيات الجديدة؟

تشكل ميزة البحث الصوتي المتوفرة في باي أني أنشورانس نقلة نوعية في سوق التأمين أونلاين ، تسهل على العملاء الحصول على التغطية التأمينية التي يحتاجونها في أي وقت وأي مكان. واستخدام Chatbots أو الرد الآلي، مما يسمح للعميل بطلب التكلم مع أحد من موظفين الدعم ليحصل على الخدمة التي يحتاجها.

اقرأ/ي أيضًا:

الاحتيال والجرائم المتعلقة بالتأمين – قصص من واقع الإمارات

التأمين ضد الغير أم التأمين الشامل للمركبات | كيف تختار بينهما؟

ما هو التأمين .. وكيف يعمل التأمين؟

كيف يعمل تأمين السفر – التغطية والفوائد والتكلفة

شركات تأمين السيارات الأفضل في الإمارات [خطط ومزايا وأرقام]


    Originally published أبريل 15, 2020 02:00:37 صباحًا, updated أبريل 15, 2024

    Don't forget to share this post!