| 8 minutes read

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي – تعرّف إليها الآن!

Written by Marian

ستجد في مدينة دبي – إحدى أكثر الوجهات السياحية جذبًا اليوم – العديد من شركات تأجير سيارات دبي ومكاتب إيجار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وذلك لجعل تجربة السياح ورجال الأعمال ترتقي بمفهوم الرفاهية الحديثة والراحة والمتعة في آنٍ معًا.

ولأن سوق السيارات يعج عديد بالعديد من شركات تأجير سيارات في دبي وتأجير سيارات فخمة وإيجار سيارات رخيص وإيجار سيارات اقتصادية، أعددنا لكم ملفًا عن أفضل شركات تأجير سيارات دبي.

مع التنبيه إلى أن اختياراتنا هذه شملت الشركات الأعلى تصنيفًا وتقييمًا من قبل العملاء.

ون كليك درايف – تأجير سيارات دبي

سيارات للإيجار في دبي
ون كليك درايف

إحدى أبرز المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة تأجير سيارات، إذ يضم الموقع أكثر من 150 مكاتب تأجير سيارات في دبي، وبذلك تستطيع انتقاء سيارة للإيجار من ضمن ما يقرب 1500 سيارة. كذلك يمكنك من خلال ون كليك درايف استئجار سيارة للاستخدام الشخصي أو التجاري في كلٍ من دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان.

يضم أسطول شركاء ون كليك درايف معظم العلامات التجارية العالمية الفارهة والكلاسيكية والرياضية والاقتصادية، بهدف تلبية جميع حاجات العملاء. تستطيع الاستئجار مباشرة من مكاتب تأجير سيارات دون عمولة. بالإضافة إلى الحصول على خدمة تأجير سيارة مع سائق، أو استئجار سائق ليقود سيارتك عند الحاجة.

تفاصيل اتصال ون كليك درايف

العنوان: 1501 برج بايزووتر، د. مراسي، الخليج التجاري، دبي.

الهاتف: 0585672509

أوقات العمل: السبت – الجمعة: من 09:00 صباحًا وحتى 06:00 مساءً

السبت والأحد: مغلق

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.oneclickdrive.com/ar

شركة هرتز لخدمة إيجار سيارات دبي

تأجير سيارات دبي المطار
شركة هرتز

تُعد شركة هرتز من الشركات البارزة والموثوقة في المنطقة، لديها أكثر من 27 مكتب تأجير سيارات في دبي ومطار دبي، وأسطول واسع يضم أحدث السيارات ذات العلامات التجارية المرموقة. بالإضافة إلى مختلف أنواع السيارات من الهاتشباك الصغيرة إلى سيارات الكروز العائلية، فضلًا عن توفير سيارات فخمة للإيجار من الدرجة الممتازة.

تتيح لك شركه هرتز خيارات تأجير مرنة وبأسعار تنافسية تلائم المتطلبات اليومية والأسبوعية والشهرية، مع توفير تأمين شامل للسيارة، وضمان تغطية السيارة ضد السرقة والأضرار في جميع الاتفاقيات، مع خدمة المساعدة على الطريق 24/7، وخدمة التوصيل والتسليم المجانية والمتاحة في جميع أنحاء الإمارات.

تفاصيل اتصال هرتز

العنوان:

المكتب الرئيسي: أم الرمول، الراشدية، دبي.

الهاتف:  42060206

أوقات العمل: الإثنين – الأحد: 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً

البريد الإلكتروني:  [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.hertz.ae/ar/

رينتي – تأجير سيارات دبي

تأجير سيارات
رينتي

تقدم منصة رينتي خدماتها للجميع؛ السياح ورجال الأعمال وهواة السفر والناس العاديين، في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة. إذ تستطيع من خلال موقعهم الإلكتروني استئجار سيارة من مكاتب تأجير السيارات الرئيسيين في دبي.

يشمل أسطولها سيارات الفان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية الفارهة والسيارات التجارية والاقتصادية. ويفوق عدد العلامات التجارية للسيارات التي تضمها 38 ماركة عالمية معروفة. كما توفر خدمة السائق في دبي، والتوصيل من وإلى المطار.  

تجد الإشارة إلى أن شركة رينتي لا تمنح تصريح بالقيادة على الطرق الوعرة، ولا يشمل التأجير استخدام الوقود أو مواقف السيارات أو رسوم الطرق.

تفاصيل اتصال رينتي

العنوان: مستودع 4، الشارع الخامس، القوز، القوز 3، دبي.

الهاتف: 0558569266  

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://renty.ae/ae

أب تاون – لخدمة استئجار سيارة في دبي

شركة أب تأون لتأجير السيارات
أب تاون

إحدى الشركات التي تحظى برضا العملاء وتقييم ممتاز من حيث تأجير السيارات الفاخرة والنظيفة إلى جانب خدمة العملاء المرنة والراقية والخدمة على مدار الساعة. تقدم لك شركة أب تاون خدمة تأجير السيارات الفارهة مثل: لامبورجيني، فيراري، بورشه، مرسيدس، لاندروفر، أودي، بنتلي، رولزرايس، كاديلاك.

تستطيع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم استئجار سيارة، أو من خلال التواصل على أرقام الهاتف، مع الأخذ بالعلم أن شركة أب تاون تقدم خدماتها ضمن مدينة دبي للإنترنت والمناطق المجاورة لها فقط.

تفاصيل اتصال أب تاون

العنوان: إمباير هايتس، R10 شارع الأصايل، الخليج التجاري، دبي.

الهاتف:  0504777250

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.uptowndxb.com/

شركة في أي بي – VIP

شركة في أي بي دبي
شركة في أي بي

سجّلت شركة في أي بي لخدمة تأجير السيارات دبي تقييمًا ممتازًا على جوجل، ونالت رضا العملاء عن خدماتها الممتازة، ومرونة فريق العمل السريع الاستجابة والودود.

بدأت شركة في أي بي أعمالها منذ عام 2006، ويضم أسطولها أكثر من 150 سيارة فاخرة ورياضية، ومن أحدث العلامات التجارية، مثل: رولز رويس ولامبورجيني وفيراري وبورش وبنتلي وأودي ومرسيدس وبي إم دبليو وغيرها.

فضلًا عن ذلك، تمتلك أكثر من 30 علامة تجارية لخدمة جميع العملاء وضمان توفير حاجاتهم على اختلافها وتنوعها. توفر في أي بي خدمة السائق الخاص في دبي، والنقل من وإلى المطار، والتوصيل من وإلى الفندق. كما يمكنك تسليم السيارات التي استأجرتها في أي مكان من الإمارات وهذا ما يلقى إعجاب العملاء إلى حد كبير.

تفاصيل اتصال في أي بي

العنوان:

الفرع الأول: بجوار فندق هوليدي إن، البرشاء، شارع الشيخ زايد، دبي.

والفرع الثاني: الطابق الأرضي محل رقم 9، فندق ميركيور للشقق الفندقية، شارع الشيخ زايد، دبي.

الهاتف: 553451555

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.vipcarrental.ae/

ماستركي – Masterkey

يشمل أسطول شركة ماستركي السيارات الفارهة
يشمل أسطول شركة ماستركي السيارات الفارهة

وفقًا لعملاء مساتركي المخلصين فإن هذه الشركة تقدم خدمة عملاء متفوقة، ورائعة من البداية حتى النهاية، إذ يتميز فريق العمل بالودية والسلاسة والصبر، ويسعون جاهدين لتلبية جميع متطلبات الزبائن. يشمل أسطول شركة ماستركي سيارات فارهة مثل بورشه، فيراري، بنتلي، روزل رزيس، لامبورجيني، بي إم دبليو، مرسيدس، أودي، كاديلاك، لاندروفر، شيفروليه، نيسان، مكلارين، جي إم سي.

تستطيع الحصول على خدمات تأجير سيارات دبي من شركة ماستركي بطريقتين، إما بزيارة عنوانهم في الخليج التجاري أو مباشرة عن طريق منصتهم الإلكترونية.

تفاصيل اتصال ماستركي

العنوان: الطابق الأرضي، شوبا إيفوري 2، الخليج التجاري، دبي.

الهاتف: 589595959/8009990

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://mkrentacar.com/

جي تي سبورت – تأجير سيارات دبي

جي تي سبورت إحدى أقدم شركات تأجير السيارات في دبي
جي تي سبورت إحدى أقدم شركات تأجير السيارات في دبي

إن كنت تبحث عن خدمة مميزة عند استئجار سيارة في دبي، يُعد خيار جي تي سبورت من الاختيارات الجيدة والمضمونة. فهذه الشركة إحدى أقدم شركات تأجير السيارات في دبي.

يتسع نطاق خدماتها ليشمل الشارقة وأبوظبي وعجمان. ومنذ أن أسست جي تي سبورت سنة 2006 قدمت الخدمات الراقية وتأجير سيارات من العلامات التجارية الممتازة والفاخرة.

يشمل أسطول جي تي سبورت لخدمة تأجير سيارات دبي: روزلز رويس، بينتلي، مازيراي، مرسيدس، لاندروفر، بي إم دبليو، نيسان، جي إم سي، أودي، هيونداي، كيا، وغيرها.

تفاصيل اتصال جي تي سبورت

العنوان: شارع رقم 10، الديرة، دبي.

الهاتف: 506948881

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 12:00 بعد منتصف الليل.

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://gtsportcarrental.com/Ar

بارجين (Bargin) لخدمة تأجير السيارات دبي

شركة بارجين - تأجير سيارات دبي
شركة بارجين

تُعد شركة بارجين من شركات تأجير السيارات في دبي السريعة النمو، التي نالت في الوقت ذاته على إعجاب ورضا وامتنان العملاء. تقدم شركة بارجين خدمات إيجار السيارات محليًا وإقليميًا بأعلى المستويات، من حيث جودة ونظافة المركبات وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

يتميز أسطول شركة بارجين لخدمة تأجير سيارات دبي بأحدث طرز السيارات والفان وسيارات الدفع الرباعي، ويشمل العلامات التجارية المعروفة بهدف الارتقاء بتجربة العميل في أثناء القيادة على طرق دبي.

فضلاً عن أن شركة بارجين لخدمة تأجير سيارات دبي تقدم خدمة المساعدة على الطريق 24/7، وإمكانية تسليم السيارة في أي نقطة من المدينة.

تفاصيل اتصال بارجين

العنوان:

فرع الديرة: متجر رقم 2، بناء نجمة الجواهر، بالقرب من دوار الأسماك، شارع الرقة دبي، هاتف: 42563846/522778822.

وفرع البرشاء: متجر رقم 5، بناية بدري إيروس، جانب المكتب الرئيسي جاشنمال، البرشاء 1 دبي، هاتف: 43475747/522776622

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: http://www.bargainuae.com/

روتانا ستار – تأجير سيارات دبي

روتانا ستار مكتب تأجير سيارات دبي
روتانا ستار

كذلك، تُعد شركة روتانا ستار لخدمة تأجير سيارات دبي إحدى أبرز الشركات في الإمارات، تستطيع من خلال موقعهم الإلكتروني البحث عن إيجار سيارات حسب حاجاتك واختيارك المفضل. بالإضافة إلى الحصول على خدمة السائق وخدمة الليموزين.

تحظى خدمات شركة روتانا ستار بإعجاب وتقدير العملاء بسبب خدماتها العالية الجودة، وأسطولها الكبير من السيارات الإكزوتيك والسيارات الرياضية والفارهة والدفع الرباعي والسيارات الاقتصادية لتناسب وتلائم جميع حاجات العملاء.

أما العلامات التجارية الحديثة التي تضمها تشمل على سبيل المثال سيارة لامبورجيني هوراكان إيفة المكشوفة، ولامبورجيني أفينتادورو فيراري اف ۸ سبايدر. كل ذلك لتقديم متعة المغامرة والقيادة عند استئجار سيارة في دبي.

تفاصيل اتصال روتانا ستار

العنوان: البرشاء، جانب مول الإمارات، دبي.

الهاتف: 504947393

أوقات العمل: 24/7

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.rotanastar.ae/ar/

إمبريال بريميوم

تتميز إمبريال بريميوم بتأجير مركبات ذات طراز كلاسيكي
تتميز إمبريال بريميوم بتأجير مركبات ذات طراز كلاسيكي

أسست شركة إمبريال بريميوم لخدمة تأجير السيارات سنة 2014 في دبي، ومنذ ذلك الحين تؤكد لك بأنها تسعى إلى تحقيق تطلعاتك المثالية في تجربة القيادة بدبي – إحدى أهم وجهات السياحة في العالم اليوم.

تتميز هذه الشركة بتقديم خدمة تأجير مركبات ذات طراز كلاسيكي فاخر ومتواضع في آن، بالإضافة إلى السيارات الاقتصادية التي تلائم شريحة واسعة من العملاء. يتضمن أسطول إمبريال بريميوم: لامبورجيني، أستون مارتين، أودي، بنتلي، بي إم دبليو، بوغاتي، كاديلاك، شيفروليه، فيراري، هيونداي كيا.

تفاصيل اتصال إمبريال بريميوم

العنوان:

المكتب الرئيسي: مكتب 302، مبنى 2، باي سكوير، الخليج التجاري، دبي، هاتف: 42445113.

فرع فندق أتلانتس: فندق أتلانتس، نخلة جميرا، دبي، هاتف: 526857777

الهاتف المجاني: 80070

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.imperial-rac.com

تأمين سيارات الإيجار في دبي

إن كنت في رحلة قصيرة إلى دبي ولا ترغب في شراء سيارة فمن المنطقي استئجار سيارة من شركات الإيجار. ولأنه يُمنع منعًا باتًا قيادة المركبات على طرق الإمارات يجب أن تحصل على وثيقة تأمين السيارة.

عندما تقوم باستئجار سيارة لديك خياران لا ثالث لهما، أولهما أن تقبل بتأمين السيارة الذي تقدمه له شركة إيجار السيارات. ثانيهما، أن تحصل على تأمين مباشرة من شركة التأمين. فماذا تفعل؟ هذا يعتمد على وضعك إن كنت ترغب في الحصول على تأمين بسرعة يمكنك القبول بتأمين شركة الإيجار. أما إن كنت حريصًا على الحصول على تأمين سيارة جيد وبمزايا أفضل. يمكنك اختيار التأمين من شركة التأمين مباشرة. وفي الوقت الحاضر تستطيع الحصول عليه خلال 60 دقيقة فقط أونلاين، ولا سيما من مواقع مقارنة عروض تأمين السيارات وهي الأفضل.

يوجد في الإمارات نوعان أساسيان من التأمين وهما التأمين ضد الغير والتأمين الشامل.

التأمين ضد الغير: يغطي أضرار الطرف الآخر عند وقوع الحادث ولا يغطي أضرارك أنت.

أما التأمين الشامل: فيعوض أضرار وإصابات الطرف الثالث الجسدية والمالية بالإضافة إلى أضرار مركبتك الخاصة.

ويجب أن تضع في الاعتبار عند حصولك على تأمين شامل وعند وقوع حادث تصادم نتيجة خطأ منك ستضطر إلى دفع نسبة التحمل.

توجد خيارات ممتازة يمكنك إلحاقها بوثيقة التأمين الشامل:

التغطية ضد الحريق

التأمين ضد السرقة

تغطية فعل متعمد صادر عن الغير

المساعدة على الطريق

هل ترغب بمعرفة المزيد عن تأمين السيارة، اتصل على الفور مع خبراء تأمين باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 0501465160، سيرشدك فريقنا الودود والمتحمس إلى كيفية الحصول على أفضل تأمين سيارة يناسب حاجاتك وميزانيتك.

اتصل بنا لآن ولا تتردد!

تأمين سيارات الإيجار - باي أني انشورنس
احصل على أفضل تأمين سيارة من باي أني انشورنس

أسئلة متداولة عن تأجير سيارات دبي

تأجير سيارات في دبي

توجد العديد من الشركات الممتازة لتأجير السيارات في دبي، نذكر منها: ون كليك درايف، شركة هرتز، شركة رينتي، أب تاون، في أي بي، ماستركي، جي تي سبورت، بارجين وغيرها.

أرقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

إمبريال بريميوم: 80070، روتانا ستار: 504947393، 42563846، جي تي سبورت: 506948881، ماستركي: 8009990، في آي بي: 553451555.

تأجير سيارات في دبي فخمة

توجد شركات بدي متخصصة في تأجير سيارات فخمة، منها: إمبريال بريميوم، آر بي إم لتأجير السيارات الفاخرة، سانا لتأجير السيارات الفاخرة، شركة في آي بي، روتانا ستار، ماستركي، وغيرها.

تأجير سيارات دبي المطار

توجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة التوصيل من وإلى المطار مثل شركة هرتز، سيكيت، أفيس، بدجت، ثريفتي، دولار، وايت أند بلاك، يوروبكار، ناشيونال لتأجير السيارات، رينتي.

إيجار سيارات رخيص

ون كليك درايف، شركة بارجين، سبيدي درايف، شركة العماد لتأجير السيارات، إيزي كار، كويك ليز، رينتال كارز.

اقرأ/ي أيضًا:

تعرّف إلى أهم شركات مزاد السيارات في الإمارات

تطبيقات الهواتف الذكية للقيادة المثالية على طرق الإمارات

وكالة نيسان في الإمارات (المعارض ومراكز الصيانة وقطع الغيار)

أفضل مواقع بيع وشراء السيارات أونلاين في الإمارات – تعرف إليها

مظلات السيارات في الإمارات (الأنواع والأسعار والشركات)

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published مايو 31, 2022 10:08:57 صباحًا, updated أكتوبر 03, 2023

    Don't forget to share this post!