| 10 minutes read

دليل سيارة بنتلي – المواصفات والأسعار في الإمارات

Written by Marian

الشغف بالتفاصيل والأناقة اللافتة والأداء الرائع هي بعض مميزات قليلة تجعلنا نقع في حب سيارة بنتلي. فقد تمكنت بالرغم من المصاعب والمشقات التي واجهتها في مسيرتها الاستمرار والتطور لتبقى السيارة المفضلة لدى شريحة كبيرة من عشاق المركبات الكلاسيكية الأصيلة.

في الوقت الحاضر، تعمل شركة بنتلي على تطوير مجموعاتها بما يلائم القيادة المستدامة للتنقل الفاخر، وتقدم مجموعة متنوعة من سيارات بنتلي المتعددة الاستخدامات بما يلائم حاجات وأذواق عملاء بنتلي الرفيعة المستوى.

وكالة بنتلي

رؤية مؤسس شركة بنتلي
رؤية مؤسس شركة بنتلي

أسس والتر أوين بنتلي شركة السيارات المرموقة التي حملت اسمه سنة 1919، حيث كان يحلم في صنع “سيارة جيدة وسريعة والأفضل في فئتها”. صنعت أول سيارة بنتلي EXP 1 في لندن عام 1919.

اشترت رولز رويس شركة بنتلي في عام 1931، واستحوذت مجموعة فولكس فاجن عليها سنة 1998 التي استثمرت على الفور أكثر من 1 مليار جنيه إسترليني لتحديث المصنع.

وفي سنة 2015 تم إطلاق أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وهي سيارة بنتاجيا الفخمة. ومؤخرًا في عام 2020 حددت بنتلي استراتيجيتها بهدف القيادة المستدامة للتنقل الفاخر.

توظف شركة بنتلي نحو 4000 شخص، ومقرها الرئيسي اليوم في كرو، وقد اختيرت كإحدى أفضل أرباب العمل في بريطانيا في مناسبات متعددة. وفي الوقت الحاضر تعمل ضمن 67 سوقًا مختلفًا مع 239 شريكًا للبيع بالتجزئة.

في سنة 2020 باعت بنتلي 11206 سيارة لعملائها بالرغم من جائحة كوفيد 19 وإغلاق المصنع لمدة 7 أسابيع، وبذلك كان هذا الرقم هو الأعلى في تاريخ الشركة التي بلغت 101 عامًا من عمرها.

إن الوكيل الحصري لشركة بنتلي في الإمارات هي شركة حبتور للسيارات التي تأسست سنة 1983، وهي أحد الموزعيين الرئيسيين للسيارات ذات العلامات التجارية المعروفة مثل ميتسوبيشي، وبنتلي وبوغاتي ومكلارين.

صالة عرض بنتلي – شارع الشيخ زايد

أنشأ قسم السيارات الفارهة في شركة الحبتور للسيارات صالة عرض خاصة لسيارات البنتلي، وهي أكبر صالة رئيسية من حيث المساحة بين صالات العرض العالمية.

تقع صالة العرض في شارع الشيخ زايد على مساحة 750000 قدم مربع، وسط لفيف من المتاجر والشركات والمجمعات السكنية الفاخرة. يتألف المبنى من 3 طوابق لعرض النماذج و 3 طوابق أرضية لمواقف السيارات وحديقة على سطح المبنى ومتجر لبضائع بنتلي، وغيرها.

شعار بنتلي

شعار بنتلي
شعار بنتلي

يمثل الحرف B في شعار بنتلي الحرف الأول من كنية مؤسسة شركة بنتلي والتر أوين بنتلي. يجسد الجناحان المفتوحان في الشعار السرعة والقوة، فجميع سيارات بنتلي تتمتع بقوة حصانية كافية ورفاهية لافتة. والمعنى الثاني للأجنحة الطائرة يعكس شغف مؤسسها في الحركة. 

كذلك يرجع استخدام الأجنحة الطائرة في شعار الشركة إلى ماضي والتر بنتلي في الحرب العالمية الأولى، إذ أسهم في تصميم محركات الطائرات المقاتلة، وبفضل جهوده خلال الحرب حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية و8000 جنيه إسترليني، التي كانت كافية لبدء حلمه في إنشاء شركة سيارات، وبذلك فإن هذه الأجنحة ليست إلا رمزًا لتاريخ والتر بنتلي.

أنواع بنتلي

لقد أصدرت شركة بنتلي عشرات الأنواع من السيارات عبر القرن الماضي، أما أنواع السيارات الحديثة منها هي:

– بنتايجا الجديدة أزور EWB

– بنتايجا سبيد

– بنتايجا إس

– بنتايجا أزور

– بنتايجا

– فلاينج سبير مولينر

– فلاينج سبير أزور

– فلاينج سبير

– كوتيننتال جي تي مولينر

– كوتيننتال جي تي سبيد

– كوتيننتال جي تي أزور

– كوتيننتال جي تي

– كوتيننتال جي تي سي مولينر

– كوتيننتال جي تي سي  سبيد

– كوتيننتال جي تي سي أزور

– كوتيننتال جي تي سي

سيارة بنتلي

إحدى السيارات المفضلة لدى عشاق السيارات الفارهة
إحدى السيارات المفضلة لدى عشاق السيارات الفارهة

تمثل العلامة التجارة بنتلي بالنسبة للسيارات الفارهة مثل رمزية إيفرست الشاهق بالنسبة للجبال. فإن كنت ممن يمتلوكون محفظة واسعة ستستمتع بتجربة عالية المستوى من الفخامة والرقي والهيبة.

تُجمع سيارات بنتلي الكوبيه والسيدان يدويًا غالبًا في بريطانيا العظمى، وتحديدًا في مصنع كرو الحديث والمتطور التابع لشركة بنتلي. وهذا الاندماج بين حرفية العالم القديم وتقنيات العالم الحديث يمثل العلامة التجارية بنتلي بتفوق.

لم تكن حياة هذه السيارة في العموم سهلة على الإطلاق، مثل حياة جميع العظماء، فقد مرت بمراحل صعود وهبوط، وحققت النجاحات وعانت من صعوبات ومشاكل مالية، فاضطرت إلى بيع علامتها التجارية إلى رولز رويس سنة 1931. ثم استولت فولكس فاجن على الشركة سنة 2003.  

عملت الشركة في القرن الحادي والعشرين على توسيع طرزها وتحسين جودتها الشاملة، فأعيد تصميم كونتيننتال كوبيه مرة أخرى وسرعان ما نجحت في مبيعاتها، وأنتجت نسخة قابلة للتحويل، ثم ظهرت نسخة بأربعة أبواب فلاينج سبير، وفي سنة 2011 ظهرت أنواع أخرى متعددة مولينر وبنتايجا الرياضية.

دُعمت السيارة الحديثة بسلسلة من المحركات المصقولة والقوية، المؤلفة من محرك 12 أسطوانة، ومزود بشاحن توربيني يولد أكثر من 600 حصان، بينما يقدم محرك V8 الجديد أداءً مشابهًا وبطريقة أكثر فاعلية. ومن المميزات الرائعة الأخرى لبنتلي هي أن جميع طرزها تتمتع بالتشطيب اليدوي بدرجة عالية وهو أمر نادر في السيارات الفاخرة الحديثة.

إن هذه المركبة وبجميع طرزها تقدم خطابًا مثيرًا للإعجاب، وهي سيارة فاخرة بما يكفي لإضفاء البهجة أينما توجهت.

بنتلي كونتيننتال جي تي

كونتيننتال جي تي 2022
كونتيننتال جي تي 2022

إن كونتيننتال جي تي 2022 سيارة رائعة لجعل رحلتك لا تنسى! يرمز الحرفان جي تي إلى الجولات الكبرى (Grand Touring).  تدلل السيارة ركابها بمقصورة كبيرة من الجلد الفاخر والخشب الجميل والزخارف المعدنية الأنيقة، ووسائل الراحة الوفيرة ومساحة كافية للأمتعة. كما تتميز بهيكل متوازن للقيادة على الطرق الملتوية جنبًا إلى جنب مع القيادة السلسة.

ما جديد بنتلي كونتيننتال جي تي 2022؟

لقد انضم طراز سبيد العالي الأداء إلى مجموعة كونتيننتال جي تي لسنة 2022، ويتميز بإصدار محرك W-12 بـ 650 حصانًا. كما أدخلت تحسينات على الهيكل لجعل الحركة أخف. ومن بين معززات المناورة الجديدة توجيه العجلات الخلفية وترس تفاضلي خلفي موجه لعزم الدوران.

كما تتميز سبيد أيضًا بشارة السرعة وعجلات 22 بوصة فريدة وتنجيد داخلي من الألياف الدقيقة، مع تطعيمات اختيارية للوحة القيادة من ألياف الكربون.  

المحرك وناقل الحركة والأداء

توفر الإصدارات المحدثة من محركات V-8 و W-12  أداء قويًا. أظهرت الاختبارات أن محرك W-12 ذا 626 حصانًا يمكنه الانطلاق بسرعة 60 ميلًا/سا في غضون 3.3 ثانية. في طراز سبيد يمكن أن يصل إلى 60 في أقل من 3.1 ثانية. أما محرك V-8 ذو 42 حصانًا لسنة 2021 يمكنه الانطلاق بسرعة 60 ميلًا/سا في 3.4 ثانية.

بنتلي كونتيننتال جي تي من الداخل

تمنحك كونتيننتال مقصورة فاخرة مغطاة بالجلد العطري وقشور الخشب، فالداخل مصمم بدقة وعناية فائقة وبتفاصيل مدهشة، مثل مقابض التحكم وتطعيمات المقعد ذات النمط الماسي المزدوج. تحتوي السيارة على أحزمة أمان لأربعة أشخاص، وفي الصندوق الخلفي يمكن وضع خمس حقائب يد تسمح لك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع رفيقك المفضل في السفر.

أنظمة المعلومات والترفيه والاتصال

تضم شاشة معلومات مقاس 12.3 بوصة وسط لوحة العدادات، بالإضافة إلى لوحة فيها 3 مقاييس تناظرية صغيرة لدرجة حرارة الهواء الخارجي والوقت والبوصلة. تُعد أنظمة الأبل والأندرويد قياسية، وتقدم كونتننتال جي تي نظامين صوتيين اختياريين: Bang Olufsen ونظام Naim المذهل.

ميزات الأمان ومساعدة السائق

تضم كونتننتال جي تي ميزات مساعدة للسائق مثل التحكم الكيفي في ثبات السرعة، ونظام الرؤية الليلة، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة.

تشمل ميزات الأمان الأساسية:

– الكبح الآلي عند اكتشاف المشاة.

– التحذير عند مغادرة المسار مع المساعدة للحفاظ على المسار.

– مثبت السرعة التكيفي.

سعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي: من 882.000 درهم

سعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي كشف: من 945.000 درهم

بنتلي بنتايجا

بنتلي بنتاجيا 2022
بنتلي بنتاجيا 2022

تقدم العديد من السيارات الفاخرة مثل بي إم دبليو ولينكولن وكاديلاك ومرسيدس بنز الراحة والجاذبية لكن أيًا منها لاتقدم فخامة وأصالة بنتايجا 2022. جاءت مع محرك هجين V-6  أو V-8 أو  W-12 ذي قوة جيدة للقيام بجولات متنوعة في الإمارات. في الصندوق الخلفي مساحة شحن كافية، والمقصورة الداخلية أنيقة مبطنة بالجلد العطري، ولمسات لافتة من الخشب والمعدن، ونظام ترفيهي يلبي حاجات الركاب.   

ما جديد بنتلي بنتايجا 2022؟

ينضم إليها طراز إس ذو المظهر الرياضي في عام 2022، ينطوي على العديد من خصائص تصميم طراز سبيد المطورة، لكنه مدعوم بمحرك V-8 بقوة 542 حصانًا. مع نظام تعليق رياضي، وعجلات مقاس 22 بوصة، ونظام العادم الرياضي، وجنوط ألياف الكربون.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تضم سيارة بنتايجا مجموعة متنوعة من المحركات، مثل التوظيف الهجين بقوة 443 حصانًا لشاحن توربيني 3.0 لتر V-6 ومحرك كهربائي. كما يوجد محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 542 حصانًا. بينما ترتقي بنتلي بنتايجا بمحرك W-12 بقوة 626 حصانًا حيث تشعر بالأداء المميز والقوة في أثناء مناورات التمرير.

تبلغ سرعتها القصوى 190 ميلًا/سا، وهي إحدى أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم. تجدر الإشارة إلى أن جميع سيارات بنتايجا لها ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وتأتي قياسية مع نظام الدفع الرباعي.

بنتلي بنتايجا من الداخل

إن سيارة بنتايجا وفية لأصالتها القديمة، لاتزال محافظة على الجلود والتطعيمات الخشبية الحقيقية واللمسات المعدنية اللامعة. يمكن للمشترين اختيار بنتلي بصفين أو ثلاثة صفوف تبعًا لاحتياجاتهم، واللون الذي يفضلونه من التنجيد الجلدي الداخلي، وساعتان مختلفتان من بريتلينغ، ومبرد لركاب المقاعد الخلفية، وإضاءة داخلية محيطة قابلة للتعديل وقارىء بصمات الأصابع ومنطقة شحن سخية تتسع لـ 9 حقائب.  

أنظمة المعلومات والترفيه والاتصال

إن جميع أنظمتها قياسية مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.9 بوصة، ونظام ملاحة أبل وأندرويد. يتألف نظام الترفيه الاختياري من شاشتين مقاس 10.2 بوصة مثبتتين على مساند الرأس في المقاعد الأمامية. كما يوجد جهاز استريو مكون من 12 مكبرًا قياسي. بالرغم من ذلك يمكنك اختيار نظام الصوت المتميز من Naim المكون من 20 مكبر صوت.

ميزات الأمان ومساعدة السائق

تقدم بنتايجا العديد من ميزات مساعدة السائق، لكن للأسف معظمها لها تكلفة إضافية. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

– نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارىء مع الكشف عن المشاة.

– التحذير من مغادرة المسار مع المساعدة للحفاظ على المسار.

– توفر نظام تثبيت السرعة التكيفي.

– وجود نظام الرؤية الليلية.

سعر سيارة بنتلي بنتايجا 2022 V8 4.0 L: من 850.000 درهم

سعر سيارة بنتلي بنتايجا 2022 W12 6.0 L: من 1.050.000 درهم

قطع غيار بنتلي في الإمارات

وكالة بنتلي دبي – الحبتور

العنوان: الحبتور للسيارات، أم الشيف، شارع الشيخ زايد.

الهاتف: 800236839

أوقات العمل: الأحد – الجمعة: من 08:00 صباحًا حتى 08:00 مساءً

السبت: من 04:00 عصرًا حتى 08:00 مساءً

وكالة بنتلي أبوظبي – الحبتور

العنوان: الحبتور رويال كارز، شارع زايد الأول، الخالدية.

الهاتف: 800236839

أوقات العمل: الأحد – الجمعة: من 09:00 صباحًا حتى 08:00 مساءً

السبت: مغلق.

يوروبين أوتو سبير

تقدم لك الشركة الأوروبية لقطع غيار السيارات قطع غيار وإكسسوارات أصلية لمختلف العلامات التجارية مثل بنتلي وفيراري وبورشه ولامبورجين ورولز رايس ومرسيدس ولاند روفر وأودي وغيرها.

تستطيع من خلال منصتهم الآمنة التسوق والعثور على قطع غيار بنتلي، تعرض لك العلامات التجارية الأكثر موثوقة لتضمن لك الحصول على صفقة رائعة.

العنوان: P531-279، سيح شعيب 2، مدينة دبي الصناعية، دبي.

الهاتف: 48746333/66822025

أوقات العمل: السبت – الجمعة: من الساعة 08:00 صباحًا وحتى 06:00 مساءً

الأحد: مغلق

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.europeanautospares.com/en

ميونيخ لقطع الغيار

إحدى الشركات المتنامية قي الإمارات، تقدم منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة وأسعار تنافسية. وتوفر مجموعة واسعة من قطع الغيار للسيارات الأوروبية مثل: بنتلي، مرسيدس، وبي إم دبليو ورولز رويس وميني كوبر وبورش وأودي وفولكس فاجن وفولفو ومازيراتي.

العنوان: الراشدية، دبي.

الهاتف: 42252323

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 08:00 صباحًا حتى 01:00 ظهرًا

ومن 03:0 ظهرًا حتى 07:00 مساءً

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.munichap.ae/

باب العاصفة لتجارة قطع غيار السيارات

تعمل شركة باب العاصفة منذ أكثر من 20 عامًا في بيع قطع غيار السيارات الجديدة عالية الجودة، وفي جميع أنحاء الإمارات. لديها مستوع ضخم ومحدث أسبوعيًا يؤمن لك ما تحتاج إليه، مع خدمة عملاء جيدة وضمانات مُرضية.

العنوان: المنطقة الصناعية رقم ،5 شارع بي أم دبليو، الشارقة.

الهاتف: 551449898

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 08:00 صباحًا حتى 01:00 ظهرًا

ومن 03:0 ظهرًا حتى 07:00 مساءً

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.babalasifah.com/

مراكز صيانة بنتلي

كويك فيت

تقدم كويك فيت مجموعة واسعة من خدمات صيانة بنتلي في دبي مع حلول مضمونة، مثل: إجراء فحص كامل لسيارة بنتلي، أو إصلاح المحرك وإعادة بنائه، أو إصلاح ناقل الحركة وإعادة البناء، أو تشخيصات كمبيوتر بنتلي، وغيرها الكثير من الخدمات.

العنوان: شارع 25 سي، القوز، منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

الرقم المجاني: 0887322

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا حتى 08:00 مساءً

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://quickfitautos.com/

باورتك لصيانة المركبات

إحدى الشركات الرائدة في دبي في تقديم خدمات إصلاح سيارة بنتلي، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل: الصيانة العامة لبنتلي، إصلاح محرك بنتلي، خدمات بنتلي الكبرى والصغرى، وأعمال الهيكل والصيانة الداخلية للسيارة.

العنوان: المنطقة الصناعة 4، خلف مركز الأهلي لتعليم قيادة السيارات، دبي.

الرقم المجاني: 800787/0543057156

أوقات العمل: يوميًا من 08:30 صباحًا حتى 07:00 مساءً

البريد الإلكتروني: info@powertechautos

الموقع الإلكتروني: https://www.powertechautos.com/

إيه آر إم لصيانة المركبات

تقدم خدماتها لصيانة سيارة بنتلي في دبي وأبوظبي، تتقدم خدمة إصلاح جميع موديلات بنتلي الجديدة والقديمة بأسعار تنافسية. تدير ورشة حديثة للغاية في دبي على الحدود مع أبوظبي، مجهزة بأحدث أنظمة اختبار تشخيص سيارات بنتلي، مما يعني إمكانية التشخيص والتشفير لسيارتك عند الحاجة.

العنوان: P531-279، سيح شعيب 2، المنطقة الصناعية دبي.

الهاتف:45804488/0561782212

أوقات العمل: الإثنين – السبت: من 08:00 صباحًا حتى 06:00 مساءً

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.armotors.ae/

رويال سويز لخدمات السيارات

ورشة متخصصة في إصلاح العديد من السيارات الفاخرة بما فيها سيارة بنتلي، وبأسعار معقولة. تمتلك فريق فني مدرب ومتخصص في الأنظمة الكهربائية والميكانيكية المعقدة لأحدث سيارات البنتلي.

العنوان: شارع 13 سي، القوز، منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

الرقم المجاني: 80079477

أوقات العمل: يوميًا من 07:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://swissauto.ae/ar/

تأمين سيارة بنتلي

تأمين السيارات
تأمين السيارات

لا ريب أنك ستقود سيارة بنتلي بحذر شديد، لكن ماذا عن السائقين الآخرين على طرق الإمارات؟ إن تأمين سيارة مثل بنتلي يجب أن يلبي حاجاتك مع ضمان التغطيات اللازمة لإصلاح سيارتك وإعادتها إلى حالتها السابق عند وقوع أضرار نتيجة حادث.

نقولها دائمًا .. تسوق جيدًا قبل شراء تأمين السيارة، لكي تتعرف إلى الأسعار والمميزات والعروض المتاحة في السوق. تساعدك مواقع مقارنة تأمين السيارت في الإمارات ولا سيما منصة باي أني انشورنس على مقارنة عروض أسعار التأمين مجانًا لسيارة بنتلي أونلاين وفي غضون دقائق قليلة فقط.

أدخل المعلومات المطلوبة فقط إلى حاسبة التأمين، ثم قارن العروض والأسعار، أضف أو أزل المميزات التي ترغبها أو لا ترغبها ثم اشتر وثيقة التأمين التي تلائمك تمامًا. ستحصل على تأمين سيارة بنتلي في 60 دقيقة فقط.

كذلك يجب أن تضع في الاعتبار وجود 7 قرارات مؤثرة وحيوية تتخذها أنت لتحديد سعر تأمين السيارة. لمزيد من المعلومات تستطيع الاتصال بفريقنا الودود على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 0501465160، وسيرشد خطوة بخطوة إلى كيفية الحصول على التأمين وسيقدم لك النصيحة الحيادية.

اتصل بنا الآن ولا تتردد!

أسئلة متداولة عن بنتلي

سعر بنتلي بينتاجيا

يبدأ سعر بنتلي بنتاجيا من 850.000

سعر بنتلي كونتيننتال

يبدأ سعر بنتلي كونتيننتال من 882.000

بنتلي من الداخل

تتميز بنتلي بمقصورة فاخرة مغطاة بالجلد العطري وقشور الخشب، فالداخل مصمم بدقة وعناية فائقة وبتفاصيل مدهشة، مثل مقابض التحكم وتطعيمات المقعد ذات النمط الماسي المزدوج.


بنتلي من الداخل

المصادر:

المصدر الأول

المصدر الثاني

اقرأ/ي أيضًا:

أفضل 9 سيارات عائلية في الإمارات وأسعارها

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي – تعرّف إليها الآن!

تعرّف إلى أهم شركات مزاد السيارات في الإمارات

وكالة نيسان في الإمارات (المعارض ومراكز الصيانة وقطع الغيار)

تعرّف إلى سفينة الصحراء تويوتا لاندكروزر 2022

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published يونيو 13, 2022 16:14:07 مساءً, updated أكتوبر 03, 2023

    Don't forget to share this post!