| 7 minutes read

دليل أفضل شركات تأمين المركبات في الإمارات

Written by Marian

تبحث عن تأمين سيارة؟ قد يبدو لك العثور على أفضل تأمين سيارات أمرٌ مربكٌ للوهلة الأولى، ففي الإمارات عشرات شركات تأمين المركبات عدا عن الوسطاء ومواقع مقارنة التأمين. فما العمل؟ وكيف تحصل على أفضل وثيقة تأمين سيارة وأفضل قيمة مقابل المال؟

في الحقيقة، إن أفضل طريقة للحصول على أفضل تأمين مركبات في دبي والإمارات هي من خلال مقارنة عروض التأمين، إذ تتيح لك المقارنة فرصة استعراض المميزات والشروط ونسبة التحمل والأسعار. تقدم لك باي أني انشورنس على موقعها الإلكتروني ميزة مقارنة التأمين أون لاين، أدخل البيانات المطلوبة فقط ثم قارن العروض المقدمة من شركات تأمين المركبات، واختر الوثيقة التي تناسب حاجاتك ومتطلباتك.

إليك أهم شركات تأمين المركبات في الإمارات:

كيفية اختيار أفضل شركات تأمين المركبات

ادمجي انشورنس كومباني ليمتد

بدأت الشركة رحلتها في صناعة التأمين منذ سنة 1960. وبسبب نجاحها اللافت في باكستان شرّعت أبوابها في الإمارات العربية المتحدة، وبرزت في سوق التأمين كإحدى أهم شركات تأمين المركبات من خلال التزامها الراسخ بقيمها وتقديم أفضل الخدمات لعملائها من حيث الخدمات السلسة والمطالبات المبسطة والموارد المخصصة. 

يعمل فريق اختصاصي من المهنيين بلا كلل لضمان رضا العملاء، كما خصصت الشركة مركز اتصال خاص بخدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

صممت ادمجي انشورنس كومباني ليمتد باقات تأمين المركبات لتناسب حاجاتك. فإلى جانب التأمين ضد الغير للسيارات والتأمين الشامل تقدم باقتين فضية وأخرى ذهبية تتضمن خيارات أشمل وحماية أكبر. مع تأمين أدمجي ستحصل على خدمات فعّالة ومطالبات سريعة لضمان راحة بالك خلف عجلة القيادة.

شركة سلامة للتأمين

اسمٌ مرموق في عالم التأمين التكافلي. وهي إحدى أبرز شركات تأمين المركبات منذ تأسيسها سنة 1979 في تقديم حلول تأمينية متوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية. 

ترتكز شركة سلامة للتأمين على موارد بشرية ومالية قوية، الأمر الذي يجعلها قادرة على الإيفاء بوعودها والالتزام بمسؤولياتها. كما تتمتع بإدارة موثوقة وأداء فعّال ومنظم، وتكرس جهودها لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

تقدم تأمين المركبات كالتالي:

شركة سلامة للتأمين

التأمين الشامل للسيارة

يضم مميزات عديدة مثل تغطية الأعمال التخريبية، قطر السيارة، تغطية الحرائق، وقوع حادث ناتج عن عطل ميكانيكي، السرقة والسطو.

تأمين الطرف الثالث (ضد الغير)

الإصابات البدنية أو الوفاة التي تلحق بالغير، تغطية الأضرار المادية للغير، قطر السيارة.

تأمين الشركات

الإصابات البدنية أو الوفاة التي تلحق بالغير، تغطية الأضرار المادية للغير، قطر السيارة.

الوطنية للتكافل

إحدى أفضل شركات تأمين المركبات في الإمارات، أسست وطنية للتكافل سنة 2011، وتهدف إلى إنشاء شركة تكافلية رائدة في الإمارات العربية المتحدة لتلبية حاجات السوق في المنتجات التكافلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تؤكد وطنية للتكافل على تزويد عملائها بخدمات عالية المستوى من خلال فريقها المحترف، الذي يسعى إلى تقديم خدمات سريعة وفعالة ومعالجة المطالبات بسهولة.

أهم مميزات وثائق تأمين السيارات هي:

– خدمة المساعدة على الطريق 24/7.

– إصلاح الوكالة.

– تغطية السائق والركاب.

– خصم عدم وجود مطالبات.

– سيارة بديلة في حالة سرقة السيارة.

– استبدال معقد سيارة للأطفال.

– ضرر الزجاج الأمامي للسيارة.

الصقر للتأمين

تحظى الصقر للتأمين بشعبية كبيرة بين حملة وثائق تأمين السيارات كونها إحدى شركات تأمين المركبات المرموقة في الإمارات العربية المتحدة. تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في قطاع التأمين، وتقدم تجربة فريدة ومستوى رائد في الخدمات المقدمة للعملاء.

تقدم الصقر للتأمين منتجات تأمينية تغطي جميع حاجات المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وذلك للأفراد والعائلات والشركات الصغيرة والمتوسطة بمستوى عالٍ من المرونة.  

أما فيما يخص تأمين المركبات فإن منافع التأمين ضد الغير لدى الصقر للتأمين هي:

الصقر للتأمين

منافع تأمين السيارة ضد الغير

– إصلاح أضرار السيارة حتى 10 سنوات من تسجيل السيارة.

– إلحاق أضرار بالممتلكات: حتى 2.000.000 درهم.

– تغطية الإصابات البدنية للغير: حتى 200.000 درهم.

– خدمة الإسعاف الوطني: 6.770 درهم لكل شخص.

– خصم عدم وجود مطالبات.

– كما يمكنك إضافة مميزات أخرى مثل تغطية عمان، والبطاقة البرتقالية وتغطية السائق والركاب إلى التأمين ضد الغير.

منافع التأمين الشامل

– تشمل جميع منافع التأمين ضد الغير.

– إصلاح اضرار السيارة في الوكالة حتى 3 سنوات من عمر السيارة.

– إصلاح الورشات حتى 10 سنوات من عمر السيارة.

– خدمة المساعدة على الطريق.

مزايا اختيارية

– تغطية السائق والركاب.

– وتغطية المقتنيات الشخصية من الحريق والسرقة والاصطدام حتى 2000 درهم.

– تأمين أضرار الزجاج الأمامي للسيارة حتى 2000 درهم.

– نفقات طبية طارئة حتى 2000 درهم.

– سيارة بديلة.

– تغطية ضد أضرار الكوارث الطبيعية (الفيضانات والعواصف والأعاصير والزلازل).

– تغطية سلطنة عمان أو الحصول على البطاقة البرتقالية.

شركة دار التأمين

أسست دار التأمين في أبوظبي سنة 2007 برأس مال مدفوع وقدره 120 مليون درهم. تقدم دار التأمين، إحدى أهم شركات تأمين المركبات في دبي والإمارات، منتجات وباقات تأمينية متنوعة من خلال مكاتبها الموجودة في كلٍ من أبوظبي ودبي والشارقة.

كما تقدم لك شركة دار التأمين مجموعة من منتجات التأمين مثل: تأمين المركبات والتأمين الصحي وتأمين العقارات والتأمين الشخصي والتأمين البحري والتأمين الجوي والتأمين الهندسي.

تكرس دار التأمين جهودها لتقديم مميزات حيوية وفعّالة كالسرعة والقيمة المضافة والاهتمام، وذلك لتلبية حاجات حملة الوثائق المتزايدة. كما تقدم الشركة وثائق متنوعة ومصممة خصيصًا لتلائم شريحة واسعة من متطلبات العملاء.

أما أنواع تأمين المركبات لدى دار التأمين فهي: تأمين المركبات التجارية وتأمين المركبات الخاصة، وتشمل كل منها التأمين ضد الغير والتأمين الشامل. 

التأمين ضد الغير للسيارة

تغطية المسؤولية القانونية تجاه الغير في حالة الوفاة أو الإصابات البدنية، وتغطية اضرار ممتلكات الطرف الثالث.

تأمين السيارة الشامل

– تغطية السائق والركاب.

– توسعة النطاق الجغرافي.

– خدمة المساعدة على الطريق.

– إصدار البطاقة البرتقالية.

شركة دار التأمين

دبي الوطنية

أسست دبي الوطنية سنة 1991 وكانت من أوائل شركات تأمين المركبات التي تم إدراجها في سوق دبي المالي (DFM). بدأت الشركة عملياتها بدعم وثقة عدد كبير من المساهمين الوطنيين بما في ذلك رجال الأعمال المحليين البارزين والناجحين. وتحظى على دعم شركات رائدة وعالمية في إعادة التأمين، مما يجعلها خيارًا آمنًا وموثوقًا لك.

يدعم نهج دبي الوطنية ومساعيها فريق مؤهل تأهيلًا عاليًا وذو خبرة عريقة، يعمل من كثب مع العملاء لتحقيق أهداف الشركة في تطوير خدماتها وتقديم حلول تأمينية مبتكرة لبناء علاقات دائمة ترتكز على الثقة.   

لدى دبي الوطنية شراكة مع ورشات تصليح رائدة، وتقدم خدمات مطالبات التأمين بسهولة وسرعة. أما الباقات التأمينية فهي مصممة خصيصًا لحاجات المؤمن له بفعالية من حيث المميزات والتكلفة المالية.

التأمين ضد الغير

– تغطية أضرار ممتلكات الطرف الثالث.

– مسؤولية الطرف الثالث من إصابات بدنية أو وفاة.

– إضافة ميزة تغطية الحوادث الشخصية.

– توسيع النطاق الجغرافي.

التأمين الشامل

– إصلاح الوكالة للسيارات الحديثة.

– التوسعة الجغرافية: الإمارات سلطنة عمان.

– الأضرار الشخصية.

– سيارة بديلة.

– النفقات الطبية الطارئة.

– خدمة الإسعاف.

– تغطية القيادة على الطرق الوعرة.

– أضرار الزجاج الأمامي للسيارة.

– الكوراث الطبيعية، وأعمال الشغب والاضطرابات.

– تغطية السائق والركاب.

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

تُعد البحيرة الوطنية للتأمين، بمحفظتها التأمينية الواسعة والمتنوعة، من أبرز شركات تأمين المركبات في الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة حلولًا تأمينية مبتكرة في السوق المحلية لصناعة التأمين وتحظى على رضا العملاء.

تضمن لك شركة البحيرة الوطنية للتأمين الحماية الممتازة والخدمة السريعة. ولديها مجموعة واسعة من المميزات الاختيارية والتغطيات التأمينية للسيارات، بحيث تناسب حاجاتك ومتطلباتك.

التأمين ضد الغير

– تغطية مسؤولية الطرف الثالث ضد الإصابات البدنية.

– تغطية الأضرار التي لحقت بممتلكات الغير.

التأمين الشامل

– الإصلاح داخل الوكالة.

– الإصلاح خارج الوكالة.

– خدمة المساعدة على الطريق.

– خدمة تسجيل السيارة.

– مميزات أخرى.

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

الوثبة للتامين

تفخر شركة الوثبة للتأمين بالحصول على تصنيف BBB، مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل تصنيف S&P العالمية، وقد تم الاعتراف بها من قبل هيئة تنظيم التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة عامين متتاليين بسبب التحول الرقمي والصناعي.

وهي شركة حاصلة على دعم مجموعة من شركات إعادة التأمين الحائزة على شهرة عالمية، مما يجعلها إحدى شركات التأمين الأكثر أمانًا في هذه الصناعة. تقدم شركة الوثبة الوطنية للتأمين أفضل المزايا في سوق التأمين من جانب الحماية والخدمات والأمن.

تصمم وثائق تأمين المركبات لتناسب حاجات العملاء كافة، حيث يمكنك وكما هو الحال دائمًا الاختيار ما بين التغطية الشاملة والتأمين ضد الغير، مع إمكانية إضافة مميزات اختيارية للحصول على حماية أكبر.

منافع التأمين الشامل

– تأمين أضرار الزجاج الأمامي للسيارة.

– تغطية الحريق والسرقة.

– خدمة المساعدة على الطريق 7/24.

– سيارة بديلة.

– خدمة الإسعاف.

– خصم عدم وجود مطالبات.

– المساعدة على الطرق الوعرة.

– خدمة قطر السيارة.

– أميال ضيف الاتحاد.

طوكيو مارين للتأمين

إحدى أقدم وأعرق شركات تأمين المركبات في اليابان، أسست سنة 1879، شرّعت أبوابها في الإمارات العربية المتحدة سنة 1976 لتقود السوق في استطلاعات ما قبل المخاطر وما بعدة الخسارة من منظور إدارة المخاطر.

حازت طوكيو مارين على جوائز عالمية وعلى تقيم أ+ من قبل مؤسسة ستاندرد آن بورز، ونالت جوائز أخرى.

تتميز طوكيو مارين عن غيرها من شركات تأمين المركبات في سرعة معالجة المطالبات وبفعّالية لافتة.

طوكيو مارين للتأمين - شركات تأمين المركبات

ميزات تأمين السيارة

– إصلاح الوكالة حتى 5 سنوات.

– تغطية السائق والركاب.

– تغطية المقتنيات الشخصية.

– خدمة المساعدة على الطريق 24/7.

– تغطية الكوارث الطبيعية.

– وتغطية عمان.

– تغطية المسؤولية القانونية.

– تغطية الزجاج الأمامي.

المتحدة للتأمين

أسست شركة المتحدة للتأمين في عام 1976 وهي شركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية. لقد سُجلت بتاريخ 22/12/1984 تحت سجل شركة التأمين (السجل رقم 8) بموجب القانون الاتحادي رقم 9 لسنة 1984. بدأت شركة المتحدة للتأمين عملياتها سنة 1978 ومنذ ذلك الحين اكتسبت المعرفة والخبرة القيمة في تقييم المخاطر وفهم حاجات المجتمع المحلي والدولي عند الشروع في الأعمال التجارية بالمنطقة. ترتكز عملياتها على تأمين الحوادث والممتلكات ومقرها الرئيس في رأس الخيمة.

التأمين ضد الغير

– تغطية أضرار الطرف الثالث.

– إمكانية إضافة تغطية الحوادث الشخصية.

– إضافة نفقات الطارئ الطبية.

باي أني انشورنس

شركات تأمين المركبات - باي أني انشورنس

باي أني انشورنس اسم مرموق في قطاع التأمين ومقارنة عروض تأمين السيارات في دبي والإمارات. وخلال مسيرتها عقدت شراكة مع أهم شركات تأمين المركبات في سوق التأمين. فلماذا تذهب إلى شركة واحدة، بينما تستطيع الحصول على عروض عديدة من شركات تأمين متعددة تحت سقف واحد؟ أضف إلى ذلك حصولك على نصيحة الخبراء الحيادية والشفافة وإرشادتهم لك في جميع خطوات شراء التأمين وتجديد التأمين وتقديم المطالبة.

أهم مميزات باي أني انشورنس

– توليفة مثالية من الخبرة والتجربة لتقديم أفضل الخدمات لك.

– احصل على دعم العملاء 24/7 (اختياري – خبراء متعددو اللغات).

– قارن واحصل على عروض الأسعار من أفضل شركات التأمين في الإمارات.

– احصل على مساعدة خبرائنا الملتزمين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عامًا في السوق.

– واحصل على نصيحة حيادية لاختيار التأمين الذي يلبي حاجاتك.

– احصل على وثيقة التأمين في 60 دقيقة فقط!

لمزيد من المعلومات عن شركات تأمين المركبات في الإمارات وعروضها ومميزاتها وخصوماتها والأسعار المتاحة اليوم، ندعوك للتواصل الآن مع خبراء باي أني انشورنس المتواجدين على الطرف الآخر من سماعة الهاتف، وهم على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة والنصيحة وإرشادك إلى أي خطوات ضرورية للحصول على تأمين المركبات أو تجديد التأمين أون لاين. اتصل فقط على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 0501465160.

اقرأ/ي أيضًا

تأمين صحي دبي وشركات التأمين [دليلك الشامل]

أهم الخطوات في طريقة تقديم شكوى على شركة التأمين

عروض تأمين السيارات – ما الحماية التي تحتاجها فعلًا؟

٧ قرارات مهمة ومؤثرة في تحديد سعر تأمين السيارة

١٠ أخطاء إياك أن ترتكبها عند شراء تأمين السيارة

تواصل معنا الآن! 👇

     


    Originally published يوليو 17, 2023 14:54:19 مساءً, updated أبريل 19, 2024

    Don't forget to share this post!