| 4 minutes read

لمحة شاملة عن تأمين السيارة في حدود الإمارات

Written by Marian

تامين السيارة في حدود الامارات إلزامي لدخول جميع المركبات إلى دولة الإمارات مهما بلغت مدة الزيارة. وتعج حدود الإمارات بالقادمين إليها عبر منافذها الحدودية من الدول المجاورة ولا سيما المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، حيث يتجاوز أعداد القادمين في المناسبات والأعياد الرسمية عشرات الآلاف من العائلات والأفراد.

يمكنك تخطي طوابير السيارات المنتظرة للحصول على التأمين في المنافذ الحدودية، من خلال حصولك على تأمين السيارة قبل سفرك عبر الإنترنت.

تساعدك باي أني انشورنس في اختيار الوثيقة المثالية وبأفضل الأسعار، ادفع عبر الإنترنت ثم احصل على تأمين السيارة في بريدك الوارد في أقل من 60 دقيقة!

تامين السيارة في حدود الامارات

بعد أن تتخطى الجمارك الإماراتية، توجد كبائن تأمين السيارات، انتقل إليها واحصل على تأمين يغطي مدة الزيارة التي ستقضيها في دولة الإمارات.

تقدم لك الكبائن التأمين ضد الغير للسيارة، وهو التأمين الذي يقوم بتعويض الأضرار غير المادية والإصابات الجسمانية عندما ترتكب أنت حادث سيارة. إنه تأمين لتغطية المسؤولية المدنية واستيفاء المتطلبات القانونية، أي تعويض الطرف الذي لا ذنب له في وقوع الحادث عن أية أضرار تصيبه.

أما فيما يتعلق بالخسائر التي لحقت بسيارتك أو أية إصابات تعرضت لها ستدفع وحدك تكاليفها. لذلك، نوصيك بالحصول على تأمين ساري المفعول والقيادة بحذر على طرق الإمارات.

أما إذا كنت ترغب في الحصول على تأمين السيارة قبل السفر وعبر الإنترنت يمكنك التواصل مع باي أني انشورنس للحصول على وثيقة فورية!

تامين السيارة في حدود الامارات

أمور يجب أن تنتبه لها في وثيقة تأمين السيارة

عند شرائك وثيقة تأمين السيارة للسفر إلى الإمارات تأكد من الأمور التالية:

صلاحية التأمين

يجب أن يكون تأمين السيارة يغطي مدة إقامتك في الإمارات، فقيادتك للسيارة من دون تأمين ساري المفعول سيعرضك إلى مخالفة وغرامة مالية أنت بغنى عنها. أما حصولك على تأمين لمدة طويلة بينما زيارتك قصيرة سيكلفك مبلغًا لا داعٍ لتبديده.

شركة تأمين موثوقة

اختر شركة تأمين سيارات موثوقة ومعتمدة ولها سمعة حسنة في معدل تسوية المطالبات. ابحث سريًعا في الإنترنت عن أفضل شركات تأمين السيارات في الإمارات وعن تقييم العملاء لها على جوجل، أو وفّر وقتك وجهدك وتواصل مباشرة  مع فريق باي أني انشورنس للحصول على تأمين سيارة من شركة موثوقة على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 9710501465160+.

تغطية الحوادث الشخصية

حصولك على هذه الميزة أو المنفعة رائعة بالفعل، إذ تغطي أية إصابات قد تلحق بك شخصيًا عند وقوع حادث. ولا بد وأنك على دراية بمدى ارتفاع تكلفة الاستشفاء في مراكز خدمات الرعاية الصحية بالإمارات. اسأل شركة التأمين عن إمكانية إضافة ملحق تغطية الحوادث الشخصية إلى وثيقة التأمين ضد الغير لسيارتك.

خدمة المساعدة على الطريق

في بلد ليست ببلدك قد تشعر بالارتباك الشديد عند تسطح إطار سيارتك، أو توقف بطارية السيارة عن العمل، أو نفاذ الوقود، لذلك ننصحك بالحصول على خدمة المساعدة على الطريق في وثيقة تأمين السيارة حتى تقود سيارتك في الإمارات مرتاح البال. 

لمعرفة تفاصيل خدمة المساعدة على الطريق ..  انقر هنا.

تأمين سيارات اونلاين

شراء تأمين سيارات أون لاين

تقدم لك باي أني انشورنس، ذات التقييم الأعلى على جوجل في قطاع تأمين السيارات بالإمارات، فرصة مقارنة عروض تأمين السيارات من شركات تأمين موثوقة، والشراء أون لاين والإصدار الفوري للوثيقة، كيف ذلك؟ اتبع الخطوات الآتية فقط:

1- تواصل مع باي أني انشورنس

اتصل مع فريق باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 9710501465160+. سيقدم لك خبير التأمين عدة عروض تناسب حاجاتك من جانب التغطية والمزايا والأسعار والشركات. اختر الوثيقة التي تفضلها، وانتقل إلى المرحلة التالية.

2- إرسال الوثائق المطلوبة

سيطلب منك خبير التأمين إرسال بعض الوثائق لإصدار وثيقة تأمين السيارة، وهذه الوثائق غالبًا ما تكون:

– صورة من رخصة القيادة.

– صورة من جواز السفر.

– وصورة من ملكية السيارة.

– وتأمين سيارة قديم.

يمكنك إرسال هذه المستندات إما عبر الواتساب على الرقم 9710501465160+ أو عبر البريد الإلكتروني: info@buyanyinsurance.com.

3- الدفع عبر الإنترنت

تستطيع الدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقة الإئتمان أو بطاقة الخصم. يتم الدفع عبر بوابة آمنة للدفع، وبهذا كن على ثقة بأن معلوماتك محمية للغاية. أما إذا كنت تفضل الدفع بطريقة أخرى تواصل مع فريقنا للاستشارة المجانية.

4- استلام تأمين السيارة

بعد أن تقوم بالدفع وتسليم جميع الوثائق المطلوبة، سيتم إصدار وثيقة تأمين سيارتك للعبور من حدود الإمارات في غضون 60 دقيقة فقط! سيتم إرسال وثيقة التأمين إما عبر البريد الإلكتروني أو عبر الواتساب حسب تفضيلك. يمكنك طباعة وثيقة التأمين والاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية على هاتفك.

أسعار تامين السيارة في حدود الامارات

قد تختلف قليلًا أسعار تأمين السيارة في حدود الامارات من شركة تأمين إلى أخرى، إلا أن أسعار التأمين ضد الغير متقاربة نوعًا ما بسب محدودية المزايا التي يمكنك إلحاقها بها. والعامل الأساسي في تحديد سعر تأمين سيارتك هو مدة زيارتك إلى الإمارات.

تبدأ أسعار تامين السيارة في حدود الامارات من 150 درهم إماراتي.

تامين سيارة اون لاين دبي الامارات ابوظبي

لماذا تختار باي أني انشورنس لتأمين سيارتك؟

من الطبيعي أن تطرح على نفسك هذا السؤال، لذلك دعا نبدد لك أي غموض أو شك يعتريك عن باي أني انشورنس، تتمتع باي أني انشورنس بالمزايا التالية:

– أعلى تقييم على جوجل بنسبة 4.9 من أصل خمسة، فهل تصدق مدى رضا العملاء وامتنانهم لخدماتنا!

– تجربة وخبرة تزيد عن 15 عامًا في صناعة التأمين ولا سيما تأمين السيارات.

– لدينا شراكة مع شركات تأمين محلية وعالمية موثوقة، اختر الشركة التي تفضلها.

– نقدم لك وثائق مرنة مصممة وفقًا لحاجاتك في أثناء زيارتك لدولة الإمارات.

– دعم العملاء وتوجيههم وإرشادهم في أثناء الشراء ومطالبة التأمين.

– أسعار تنافسية ونقدم لك أفضل قيمة مقابل المال، ماذا تنتظر!

اتصل بنا الآن ولا تتردد!

هل من أسئلة لديك؟ تواصل مع فريق باي أني انشورنس للاستفسار عن تامين السيارة في حدود الامارات أو عن أي موضوع يتعلق بالتأمين في الإمارات. إننا موجودن هنا لمساعدك! يمكنك التواصل معنا على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 9710501465160+.

مقالات مشابهة

1منفذ مزيد الحدودي الامارات | الإجراءات والرسوم

2منفذ خطم ملاحة – حدود عمان والامارات [دليل المسافر]

3منفذ هيلي الحدودي | الإجراءات والوثائق والرسوم

4- منفذ مضيف الحدودي بين الإمارات وعمان

5- منفذ حتا الحدودي – دليل المسافرين

اقرأ/ي أيضًا

التأمين الصحي للزائرين في الإمارات بخطوات سريعة

أبرز رحلات سفاري دبي [الشركات والعروض والأسعار]

التخييم في الإمارات وأروع الأماكن لسفر الروح

السياحة في دبي | وجهات سياحية ساحرة ننصحك بزيارتها

7 نصائح عن السفر بالسيارة من أجل رحلة رائعة

تواصل معنا الآن! 👇

     


    Originally published فبراير 16, 2024 10:46:28 صباحًا, updated فبراير 16, 2024

    Don't forget to share this post!