| 6 minutes read

أبرز معارض الشامخة للسيارات في أبوظبي

Written by Marian

إن كنت ترغب بشراء سيارة فإن معارض الشامخة – أبوظبي هي وجهتك الأساسية والنموذجية للاطلاع على سوق السيارات والأسعار ومقارنتها بغرض البيع أو الشراء.

تضم الشامخة مجموعة كبيرة من المعارض وبعضها ليس إلا فروعًا لوكالات السيارات، فيها تقدم خدمات الوكالة كالضمان وإنجاز المعاملات البنكية والتخليص المروري.

في هذا المقال أعددنا لك الدليل الشامل عن معارض الشامخة للسيارات في أبوظبي، ونبذة سريعة عنها مع العناوين وتفاصيل الاتصال، فابقَ معنا!

معرض السعادة للسيارات

إن معرض السعادة للسيارات هو أحد أهم معارض الشامخة في أبوظبي، وموزع معتمد من الفطيم للسيارات. يقدم المعرض خدمة بيع السيارات الجديدة مثل لكزس وتويوتا ونيسان بالإضافة إلى شراء السيارات المستعملة.

يحظى بإعجاب العملاء فالخدمة ممتازة والسيارات رائعة والتخليص سلس من دون أية متاعب. 

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 509251619.

اديشن ون موتورز – معارض الشامخة

يُعد أديشن ون موتورز أحد أفضل معارض الشامخة للسيارات المستعملة، يقدم تشكيلة واسعة من أنواع وطرز السيارات التي تناسب أذواق عشاق السيارات.

ينصح العملاء بالتوجه إلى هذا المعرض تحديدًا عند زيارة معارض الشامخة، إذ إن تجربتهم كانت ممتازة للغاية، يتسم طاقم العمل بالمصداقية والأمانة في البيع والشراء والسرعة في التخليص، فضلًا عن أن سيارات أديشن ون موتورز المستعملة نظيفة جدًا.

العنوان: شارع ليماء، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 505111393.

معارض السيارات الشامخة

معرض توب جير لشراء السيارات

 إن معرض توب جير أحد أفضل معارض الشامخة لبيع وشراء السيارات المستعملة، يحظى بتقدير وإعجاب العملاء على نحو لافت، فالأسعار مميزة والتخليص سريع ويشترون السيارات المستعملة بالنقد (كاش). أضف إلى ذلك بأن سيارات توب جير نظيفة وخدمة العملاء جيدة.  

العنوان: الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 5008000873.

معرض عبد الله الحارثي للسيارات

يُعد معرض عبد الله الحارثي للسيارات من أبرز معارض الشامخة وأقدمها، إذ يتميز المعرض بخدمة العملاء الممتازة والتسهيل في عمليات الشراء والبيع. فإن كنت ترغب في زيارة معارض السيارات الشامخة نوصيك بزيارة هذا المعرض على نحوٍ خاص!

العنوان: CM3R+F2V، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 25866667.

معرض العاصفة للسيارات

يحظى معرض العاصفة للسيارات، أحد معارض الشامخة المميزة، بتقدير وإعجاب العملاء. فإن كنت من عشاق السيارات اليابانية سيلبي هذا المعرض متطلباتك بالفعل.

يتميز العاصفة بخدمة العملاء الجيدة والمصداقية والأسعار المنافسة، فضلًا عن إنجاز المعاملات البنكية بسرعة.

العنوان: 9 شارع التعايش، الشامخة،  أبوظبي.

الهاتف: 507221522.

معرض القرش للسيارات – معارض الشامخة

أحد أبرز معارض الشامخة للسيارات، ستجد في صالته العديد من أنواع السيارات الأوروبية واليابانية مثل سيارات مرسيدس وبي إم دبليو ونيسان ولكزس. يؤكد العملاء على أن الخدمة جيدة وإدارة العمل منظمة للغاية.

العنوان: CM2R+Q5W عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 507774941.

معرض الصحراء الجديد للسيارات

إن معرض الصحراء الجديد للسيارات هو أحد معارض السيارات في الشامخة المتخصص في بيع سيارات تويوتا. وجد العملاء بأن تجربتهم كانت مميزة فالمعرض جميل والأسعار مناسبة فضلًا عن حسن الاستقبال والمصداقية في التعامل.

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 25866688.

معرض الوشاح الماسي للسيارات

معرض الوشاح الماسي للسيارات في الشامخة بأبوظبي هو أحد معارض السيارات المتخصصة في بيع السيارات اليابانية ولا سيما نيسان وتويوتا. الخدمة جيدة والأسعار مناسبة.

العنوان: CM2R+99F، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 558447730.

معرض الفجر للسيارات – معارض الشامخة

 يضم معرض الفجر مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة اليابانية والأوروبية والأمريكية السيدان والرياضية الجذابة. المعرض ممتاز والخدمات ذات جودة عالية والسيارات المستعملة نظيفة.

 العنوان: الشارع السريع 5، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 544447903.

معرض سعد الصيعري للسيارات

يوفر معرض سعد الصيعري للسيارات في الشامخة السيارات الحديثة والمستعملة ولا سيما سيارات نيسان. وجد العملاء بأنه أحد أفضل معارض الشامخة من حيث الأسعار التنافسية والصدق في التعامل.

العنوان: عالم السيارات، شارع رقم 7، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 555576667.

معرض المملكة للسيارات – معارض الشامخة

إن معرض المملكة للسيارات أحد معارض الشامخة المتخصصة في بيع سيارات نيسان وإنفينيتي الحديثة من الوكالة. يُعد هذا المعرض تحديدًا من أفضل معارض الشامخة في تقديم خدمة العملاء المميزة والأسعار المناسبة وسهولة الإجراءات والتخليص. 

العنوان: الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 502931881.

501 للسيارات

من معارض الشامخه للسيارات المستعملة، ويتميز معرض 501 للسيارات بوجود سيارات فاخرة ومتنوعة للغاية مثل مرسيدس وأستون مارتن وبنتلي والعديد من السيارات الرياضية التي تخطف الأنظار.

العنوان: CM3R+MMF، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 25555501.

معرض السيارة الذهبية

إن معرض السيارة الذهبية في الشامخة أحد معارض السيارات المتخصصة في تأجير السيارات أبوظبي. يؤكد العملاء بأن السيارات جيدة والأسعار مناسبة.

العنوان: CM3R+F7F، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 502677715.

البيان موتورز – معارض الشامخة

معرض بيع وشراء السيارات في الشامخة، يتميز هذا المعرض بشراء جميع أنواع السيارات. ستجد في صالته سيارات مرسيدس ونيسان وتويوتا ولكزس وجي أم سي وغيرها. 

العنوان: شارع ليماء، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 555999485.

معارض الشامخه للسيارات المستعملة

معرض الليث للسيارات

يقدم مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة مثل مرسيدس ونيسان وسوبارو وغيرها.

العنوان: 3 شارع السريع، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 504443536.

معرض سوبر كلاس للسيارات

ستجد في معرض كلاس للسيارات في الشامخة بأبوظبي سيارات متنوعة منها ما هو أمريكي ومنها ما هو ياباني وأوروبي.

العنوان: CM3R+777، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 528672007.

معرض الفتح للسيارات المستعملة

هو أحد معارض الشامخه للسيارات المستعملة في أبوظبي، ستجد في صالته الفاخرة مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية اللافتة وسيارات السيدان. يحظى معرض الفتح للسيارات المستعملة بإعجاب وتقدير العملاء من حيث جودة الخدمة والأسعار المناسبة.

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 501010092.

معرض اللولو للسيارات – معارض الشامخة

أسس معرض اللولو في أبوظبي سنة 2004، ويضم مجموعة واسعة من السيارات الستيشن والصالون اليابانية والكورية على نحوٍ خاص مثل تويوتا ونيسان وهيونداي وكيا وتسلا وسوزوكي بالإضافة إلى سيارات جي إم سي.  

العنوان: شارع رقم 4، عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 506683744.

فل اوبشن موتورز

إن فل أوبشن موتورز أحد أبرز معارض سيارات الشامخة، لدى صالة المعرض سيارات عديدة من مختلف العلامات التجارية والطرز، أما الأسعار فهي منافسة وخدمة العملاء جيدة جدًا.

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 565588576.

معرض الرمز للسيارات

يعرض الرمز للسيارات تشكيلة واسعة ومتنوعة من أنواع وطرز السيارات اليابانية والأوروبية، ستجد في صالة المعرض سيارات تويوتا ولكزس وبي إم دبليو ونيسان وإنفينيتي وفولكسفاجن وهوندا وميتسوبيشي. وجد بعض العملاء أن معرض الرمز متميز ويقدم خدمات جيدة وبأن سياراته المستعملة نظيفة.

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 551916663.

معرض ابو مبارك للسيارات

يقع معرض أبو مبارك في عالم السيارات، ويقدم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة، ويقوم بشراء جميع أنواع السيارات بسرعة ونقدًا، أما خدمة العملاء فهي جيدة للغاية.

العنوان: شارع السريع 3، عالم السيارات، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 551916663.

معرض العصر للسيارات – معارض الشامخة

أحد معارض سيارات الشامخة بأبوظبي الذي يقدم خدمة بيع السيارات المستعملة وشرائها في الوقت ذاته، يرى العملاء بأن خدماتهم تتصف بالأمانة والصدق، والخدمات جيدة للغاية.

العنوان: CM2R+X69، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 586576568.

مؤسسة بني ياس للسيارات

 إن مؤسسة بني ياس إحدى الوجهات المفضلة لعشاق سيارات نيسان وتويوتا، إذ تمتلك مخزون كبير وصالة عرض ضخمة تكاد أن تكون الأكبر في أبوظبي. تعرض بني ياس السيارات الجديدة بأسعار منافسة، أما فريق العمل فهو متعاون والخدمات ممتازة.

 العنوان: الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 504421012.

  معرض الساحل الذهبي للسيارات

يقدم معرض الساحل الذهبي في الشامخة خدمة بيع وشراء جميع أنواع السيارات المستعملة والحديثة، وتضم صالتها تشكيلة واسعة من أنواع السيارات اليابانية والأوروبية التي تلبي ذوق شريحة واسعة من العملاء.

 العنوان: الشارع السريع 8، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 501304404.

 ذا بست كارز – معارض الشامخة

يقدم ذا بست كارز، أحد معارض الشامخة للسيارات المستعملة، مجموعة متنوعة من أنواع السيارات الأوروبية والأمريكية واليابانية السيدان والرياضية مثل مرسيدس وبي إم دبليو وشيفروليه وكاديلاك ونيسان وجي إم سي.

 العنوان: شارع رقم 6، عالم السيارات، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 569353550.

 معرض الكرامة للسيارات

إن كنت تبحث عن سيارات يابانية مستعملة فإن معرض الكرامة هي وجهتك، إذ يقدم المعرض مجموعة واسعة من سيارات نيسان وتويوتا على نحوٍ خاص.

العنوان: عالم السيارات، الشامخة، أبو ظبي.

الهاتف: 25841116.

معارض الشامخة

معرض إمكو للسيارات

معرض كبير يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من أنواع السيارات اليابانية والأوروبية، يقدم خدمة بيع السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى شراء السيارات المستعملة.

 العنوان: CM2Q+7HQ، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 506724024.

  معرض الرميلة للسيارات – معارض الشامخة

يقع معرض الرميلة للسيارات في شارع التعايش، وهو أحد معارض الشامخه للسيارات المستعملة، يضم مجموعة متنوعة من السيارات الأوروبية واليابانية.

 العنوان: 2 – 8 شارع التعايش، الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 528288877.

  بهذا نكون قد قدمنا لك دليل معارض الشامخة للسيارات في أبوظبي، ونبذة بسيطة عنها مع عناوين التواصل. بالإضافة إلى معارض الشامخة يمكنك زيارة معارض سيارات أخرى في إمارة أبوظبي، وأبرز هذه المعارض يمكنك أن تجدها في مقالنا معارض سيارات في أبوظبي تستحق الزيارة، كما ندعوك للاطلاع على ١٥ نصيحة مهمة عند شراء سيارة مستعملة في الإمارات حتى تتفادى الوقوع في بعض المشكلات الشائعة وتتمتع بقيادة سيارتك الجديدة دون قلق.

.نوصيك أيضًا بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها ونحدثها دوريًا على مدونة باي أني انشورنس.

مقالات مشابهة

دليل سوق الحراج للسيارات في الشارقة

معارض سيارات لا بد من زيارتها في دبي

دليل شركات مزاد الشارقة للسيارات المصدومة

الكندي للسيارات المستعملة والجديدة [شفروليه وجمس وكاديلاك]

كل ما ترغب في معرفته عن الفطيم أوتومول [الدليل الكامل]


Originally published مارس 05, 2024 16:23:04 مساءً, updated أبريل 19, 2024

Don't forget to share this post!