| 6 minutes read

كل ما تحتاج إلى معرفته عن سكراب سيارات في الإمارات

Written by Marian

يتيح تخريد السيارات أو سكراب سيارات التخلص بمسؤولية من السيارات التي وصلت إلى نهاية دورة حياتها، والتخفيف من الأثر البيئي وإعادة تدوير الموارد القديمة. ومع التقدم التكنولوجي والوعي البيئي تطورت ممارسة تخريد السيارات إلى عملية متعددة الأوجه تنطوي على فوائد بيئية وتوفر فرصًا اقتصادية في الوقت ذاته.

توجد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة شركات متخصصة في سكراب السيارات القديمة والتالفة والمدعومة، بالإضافة إلى محلات بيع قطع سكراب، فإن كنت تبحث عن كيفية بيع أو شراء سكراب سيارة في الإمارات؟ أو إن كنت تبحث عن محلات بيع قطع غيار سيارات سكراب فأنت في المكان الصحيح، إذ أعددنا لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن سكراب سيارات في الإمارات وتحديدًا في دبي وأبو وظبي والشارقة، وكيفية بيع سيارة سكراب، وتفاصيل تواصل أبرز شركات سكراب السيارات في الإمارات، فابقَ معنا!

سيارات الحوادث

سكراب سيارات في الإمارات

قبل أن نبدأ استعراض تفاصيل سكراب السيارات لنوضح مفهوم السيارات الخردة، يشير مفهوم سيارات سكراب إلى المركبات التي لم تعد صالحة للاستخدام. أما عملية تخريد السيارات (Scrapping) فتضمن التخلص من السيارة بطريقة صحيحة وإعادة تدوير مكوناتها لتخفيض التأثير البيئي.

توجد العديد من شركات سكراب السيارات في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان، وتقدم خدمات عديدة للعملاء مثل نقل السيارات، وتقييم سعر السيارة وشراء السيارة، بالإضافة إلى بيع قطع غيار السيارات.

أهمية سكراب سيارات

تنطوي عملية سكراب السيارات على فوائد عديدة، إليك أهم فوائد سكراب السيارات:

التأثير على البيئة

غالبًا ما تكون المركبات القديمة أقل كفاءة في استهلاك الوقود وتنبعث منها مستويات أعلى من الملوثات الضارة. ومن خلال تخريد سيارتك تسهم في تقليل تلوث الهواء، حيث تضمن إعادة التدوير الحديثة إنقاذ المواد القابلة لإعادة الاستخدام والتخلص من المواد الخطرة بأمان، مما يقلل من الأضرار البيئية.

السلامة والأمان

تختلف السيارات القديمة عن السيارات الحديثة بأن مواصفات السلامة والأمان ضعيفة، ناهيك عن الأعطال والمشاكل الميكانيكية والكهربائية التي تصيبها من وقت لآخر. تتيح لك عملية سكراب السيارات التخلص من السيارة القديمة والحصول على سيارة آمنة.

التعويض المالي

تعوضك شركات السكراب عن ثمن سيارتك الخردة، مع الأخذ بالعلم أن تقييم سعر السيارة يختلف بناءً على عوامل عدة مثل حالة السيارة وطلب السوق على قطع الغيار.

إعادة التدوير

يدعم تخريد السيارة صناعة إعادة التدوير وإنقاذ المواد القيمة والقطع التي يمكن إعادة بيعها واستعمالها، الأمر الذي يقلل من الطلب على المواد الخام الجديدة ويدعم الإدارة المستدامة للموارد.

بيع سكراب سيارات

إن بيع سيارتك القديمة أو التالفة لشركات السكراب فكرة جيدة للغاية، إذ توجد شركات عديدة في الإمارات تقوم بشراء السيارات التالفة والمدعومة والقديمة. أضف إلى ذلك بأن هذه الشركات تقدم خدمات عديدة مثل المساعدة في إجراءات الشطب وخدمة ريكفري والدفع نقدًا.

أما خطوات بيع سيارات سكراب فهي كالآتي:

– تواصل مع شركة السكراب على الواتساب.

– أرسل صور السيارة السكراب التي ترغب في بيعها.

– سيحدد فنيو الشركة قيمة السيارة.

– إذا قبلت السعر ستقوم الشركة بدفع المبلغ نقدًا.

– ستقوم الشركة بنقل السيارة السكراب من أمام منزلك.

سكراب سيارات دبي

توجد العديد من شركات السكراب في دبي، ومعظم هذه الشركات لديها فروع ومندوبين في جميع أنحاء الإمارات. أما أبرز شركات السكراب فهي كالآتي:

سكراب سيارات الإمارات

إحدى أبرز شركات السكراب في دبي وتقع في ند الحمر ولها فروع في جميع أنحاء الإمارات. تقوم الشركة بشراء جميع أنواع السيارات المهجورة والقديمة والتالفة من أمام منزلك، وتدفع لك قيمة السيارة نقدًا.

إن رضا العملاء عن هذه الشركة لافت ومميز للغاية إذ تحظى بتقدير 4.9 من أصل 5 على جوجل وهو تقييم ممتاز. يؤكد العملاء أن تجربتهم كانت رائعة وعمليات الاتفاق والبيع والدفع سريعة، أما خدمة العملاء لائقة وراقية.

العنوان: ند الحمر، دبي.

الواتساب: 566012430

أوقات العمل: على مدار الأسبوع.

سكراب وايز  (Scrap Wise)

إذا كنت تعتقد بأن بيع سيارة خردة في دبي مسألة شاقة فإن سكراب وايز تدحض هذا الوهم، وذلك من خلال تسريع عملية الشراء والدفع والنقل. يتمتع فريق العمل بسنوات طويلة من الخبرة والتفاني في سوق بيع السيارات المستعملة.

كما تقدم لك خدمات عديدة أون لاين مثل تقييم مبدئي لسعر سيارتك عبر الإنترنت، شراء السيارات، بيع السيارات، تخريد السيارات، الدفع نقدًا عند الشراء، وغيرها من الخدمات.

العنوان: الشارع الرابع، القوز، منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

الهاتف: 43477022

أوقات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

الأحد: مغلق.

مشتري السيارات الخردة

شركة حديثة لشراء جميع أنواع سيارات السكراب: السيارات التالفة والسيارات المعيبة والسيارات المستعملة في دبي. تلتزم بتزويد العملاء بأفضل الخدمات والأسعار، وتقدم خدمة النقل المجانية لأي سيارة سكراب. كذلك تتعهد شركة مشتري السيارات الخردة بتقديم أفضل الأسعار للسيارات السكراب والدفع نقدًا على الفور.

العنوان: بالقرب من شارع 89، البرشاء، البرشاء الجنوبية، دبي.

الهاتف: 588339646

أوقات العمل: 24/7.

سيارات قديمة سكراب في الإمارات

سكراب سيارات مصفح

أما خدمات سكراب أو شركات سكراب السيارات التي ستجدها في أبوظبي ولا سيما في مصفح فهي كالآتي:

ريكفري أبوظبي

لا تقدم ريكفري أبوظبي خدمات سحب وقطر السيارات فحسب وإنما تقوم بشراء السيارات السكراب والسيارات المستعملة على اختلاف أنواعها، والسيارات القديمة والمعطلة والتالفة والمدعومة.

بعد أن ترسل صور سيارتك على الواتساب لشركة ريكفري أبوظبي سيقوم  خبراؤها بتقييم السعر وشرائها، بالإضافة إلى نقل السيارة من مكان وجودها.

العنوان: الشامخة، أبوظبي.

الهاتف: 503047219

أوقات العمل: 24/7.

مصفح سكراب ماركت إم 23

إن هذا المكان عبارة عن سوق يضم متاجر عديدة لبيع قطع غيار السيارات، ويضم مخزون كبير من سكراب السيارات. تحتاج للتسوق جيدًا والتحقق من الأسعار والمساومة للحصول على أفضل صفقة.

يؤكد العملاء بأنه مكان رائع في أبوظبي للحصول على قطع غيار السيارات بأسعار معقولة.

العنوان: 9G66+3VV، المصفح، المصفح الصناعية، أبو ظبي.

الهاتف: 561152752

درويش سكراب سيارات

إن درويش سكراب سيارات هو أحد محلات سكراب مصفح تويوتا أي متخصص في بيع قطع غيار تويوتا السكراب، ولدى فريق العمل خبرة ممتازة في تشخيص الأعطال بسهولة وتأمين قطع غيار السيارة في أثناء التصليح.

العنوان: 9G66+PX7، مصفح، مصفح الصناعية، أبو ظبي.

الهاتف: 505099189

أوقات العمل: يوميًا من 8:00 صباحًا حتى 8:30 مساءً.

الجمعة: مغلق.

العيان قطع غيار مستعمل سكراب امريكي

إن كنت تبحث عن سكراب سيارات امريكي فإن متجر العيان في أبوظبي هو متجر متخصص في بيع قطع غيار سكراب أمريكي. يرى العملاء بأن الأسعار ممتازة ومنافسة.

العنوان: M-32/2 ، مصفح، أبوظبي.

الهاتف: 562927680

سكراب الصجعة

سكراب الصجعة هو أحد الأماكن المتخصصة في بيع وشراء قطع غيار السيارات السكراب بالشارقة. ستجد في سكراب الصجعة محلات عديدة لبيع قطع غيار السيارات المستعملة التي تناسب جميع أنواع السيارات وطرزها مثل: سكراب فورد وسكراب هيونداي وسكراب لكزس وسكراب هوندا وسكراب نيسان وسكراب تويوتا وغيرها.

أما أبرز محلات سكراب سيارات الصجعة فهي كالآتي:

الجابي لتجارة السيارات وقطع غيارها

يقدم الجابي مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات الكورية والأمريكية واليابانية، كما يوفر لعملائه ميزة استرداد الأموال بناء على نوع المنتج والاتفاقية المذكورة في الايصال، كما يعمل على ترتيب تسليم قطع الغيار إلى مكان إقامتك مقابل رسوم إضافية.

يؤكد العملاء على أن خدمة العملاء ممتازة وقطع الغيار جيدة والأسعار مناسبة ومنافسة. إنه إحدى الوجهات المفضلة لأصحاب السيارات الباحثين عن محلات سكراب السيارات في الصجعة.

العنوان: الصجعة الشارقة.

الهاتف: 544351460

أوقات العمل: يوميًا من 8:30 صباحًا وحتى 1:30 ظهرًا.

ومن 3:30 ظهرًا حتى 8:30 مساءً.

الجمعة: مغلق.

العهود سكراب سيارات نيسان وإنفينتي

كما يوحي الاسم فإن العهود محل متخصص في بيع قطع غيار نيسان وإنفينتي في الصجعة بالشارقة. وكان للعملاء مع العهود تجربة ممتازة من جانب توفر قطع الغيار والأسعار وخدمة العملاء، بالإضافة إلى الصدق في التعامل والموثوقية.

العنوان: الصجعة، الشارقة.

الهاتف: 555131031

أوقات العمل: يوميًا من 8:30 صباحًا وحتى 1:00 ظهرًا.

ومن 3:30 ظهرًا حتى 8:00 مساءً.

الجمعة: مغلق.

سكراب طريق الفخامة

يتوفر في سكراب طريق الفخامة سكراب سيارات مرسيدس وسكراب بي إم دبليو وسكراب رانج روفر. الخدمات جيدة وفريق العمل محترف وعلى أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة، أسعار سكراب السيارات معقولة، أما الخدمات فهي صادقة وموثوقة.

العنوان: الصجعة الصناعية، الشارقة.

الهاتف: 563505300

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا وحتى 8:30 مساءً.

الجمعة: مغلق.

قطع غيار سيارات سكراب في الإمارات

النجوم الكورية

يوفر محل النجوم الكورية قطع غيار سكراب كورية لسيارات رانج روفر وسكراب كيا وسكراب هيونداي وفورد وكاديلاك وغيرها، إذ لديه مخزون كبيرة من قطع غيار السيارات الكورية والأمريكية المستعملة على حدٍ سواء. خدمة العملاء رائعة وفريق المبيعات يتمتعون بالخبرة اللازمة.

العنوان: الصجعة الصناعية، الشارقة.

الهاتف: 557447050

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا وحتى 1:00 ظهرًا.

ومن 3:30 ظهرًا حتى 8:00 مساءً.

الجمعة مغلق.

شارع المدينة

تشتري شركة شارع المدينة السيارات السكراب وسيارات الحوادث، كما تقدم خدمة الاستلام وتتولى جميع الإجراءات الورقية. سكراب لكزس أم سكراب نيسان أم سكراب هوندا أم سكراب مرسيدس لا فرق، يقوم الفريق باستلام سيارتك من أمام عتبة منزلك في أي وقت من الأوقات وفي جميع أنحاء الإمارات، والدفع نقدًا.

العنوان: المنطقة الصناعية 10، الشارقة.

الهاتف: 553030112

أوقات العمل: 24/7.

لقد قدمنا لك أهم ما تحتاجه إلى معرفته عن سكراب السيارات في الإمارات وتحديدًا في دبي وأبوظبي والشارقة، وأبرز المحلات والمتاجر التي توفر خدمات قطع غيار سكراب. ندعوك للاطلاع على مقال مراكز قطع غيار السيارات والاكسسوارات في الإمارات، بالإضافة إلى مقال تعرَّف إلى أبرز 10 محلات زينة سيارات في دبي.

كذلك نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي نحدثها وننشرها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس.

أسئلة متداولة عن سكراب سيارات

ما أهي أبرز محلات سكراب السيارات في الصجعة؟

توجد في الصجعة بالشارقة العديد من محلات سكراب السيارات مثل: الجابي لتجارة السيارات وقطع غيارها، العهود سكراب نيسان وإنفينتي، النجوم الكورية وغيرها.

أين أجد في الصجعة سكراب سيارات أمريكي؟

إن أبرز محلات سكراب سيارات أمريكي في الصجعة بالشارقة هي النجوم الكورية التي تبيع سكراب فورد، ومحل الجابي لتجارة السيارات وقطع غيارها، ومحل سكراب ميونخ.

أين أجد سكراب نيسان ألتيما وباترول في الإمارات؟

إن محل سكراب العهود في الصجعة بإمارة الشارقة هو محل متخصص في بيع قطع غيار نيسان.

اقرأ/ي أيضًا

معارض الشامخة للسيارات أبوظبي – دليلك الشامل

تعرَّف إلى قائمة أشهر كهربائي سيارات في دبي

قائمة أبرز 11 محل اطارات سيارات في دبي

أنواع رخص القيادة في الإمارات وشروطها ورسومها

أفضل أماكن شراء اكسسوارات سيارات في أبوظبي


Originally published مارس 12, 2024 15:10:40 مساءً, updated أبريل 12, 2024

Don't forget to share this post!