تأمين السيارات أونلاين من أجل قيادة آمنة على الطرق الوعرة في دبي

Written by Lara

دبي هي عالم مليء بالمغامرات للباحثين عن الإثارة، لذا تأكد من تغطية ممتلكاتك الثمينة في أفضل تأمين لجميع الظروف التي قد تواجهك، احرص على أن تكون أنت وممتلكاتك ضمن التغطية التأمينية سواء على حياتك أو سيارتك أو تأمينك الصحي. أصبح بالإمكان تأمين السيارات أونلاين وتوفير وقتك وجهدك.

تستطيع شراء تأمين السيارات أونلاين وقد لا تتجاوز العملية 60 دقيقة .

تأمين السيارات أونلاين

التأمين مجال معقد ولكن مهم في نفس الوقت حيث:

تفرض الحكومات في الإمارات العربية المتحدة قوانين تلزم جميع المواطنين في الدولة للتأمين على سياراتهم والبقاء على إطلاع دائم على كل جديد في قطاع التأمين. أصبحت الآن عملية التأمين سهلة جداً ولا تستغرق وقت أو جهد، وأنت جالس في بيتك وعلى هاتفك الخلوي في خطوات بسيطة جداً تستطيع التأمين على سيارتك أونلاين من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات التأمين والمقارنة بين الشركات للحصول على أفضل تغطية تأمينية وأرخص الأسعار.

تأمين السيارات في الإمارات لعام 2020، كل ما تحتاج معرفته!

الطرق الوعرة في دبي

إن القيادة المثيرة بسيارات الدفع الرباعي في رحلات السفاري، وتحدي الكثبان الرملية شديدة الانحدار بمقدار 45 درجة، لتهبط نحو المنحدرات الرملية، وتعاود الصعود من جديد، وأنت تتأمل مشهد غروب الشمس الهادئ في الصحراء، تعتبر تجارب تمنحك المزيد من الطاقة، لقضاء نهاية يومك في دبي.

لا تقدم على ذلك إلا إذا كنت مؤمناً على سيارتك من أجل تجربة صحراوية آمنة.

القيادة على الطرق الوعرة تتطلب مهارة هائلة. للتأكد من أن قيادتك آمنة وذكرياتك على هذه الطرق الوعرة تستحق التجربة :

إليك بعض المؤشرات المهمة حول تأمين السيارات أونلاين

ما هو التأمين على الطرق الوعرة؟

قبل الانطلاق إلى الصحراء في سيارة مجهزة تجهيزًا جيدًا للتضاريس، يجب أن تكون على اطلاع دائم على كل مستجدات التأمين على السيارات لكن تأمين الطرق الوعرة سيغطي الضرر أو الخسارة التي تكبدتها، فالأولى قبل خوض تجربة صحراوية لا تأمن ما قد يحدث بها، أن تؤمن على سيارتك تأمين يغطي الطرق الوعرة. تستطيع شراء تأمين السيارات أونلاين من خلال باي أني أنشورانس لمقارنة وشراء بوالص التأمين.

ماذا تحتاج للتأمين على الطرق الوعرة؟

راجع بوليصة التأمين على السيارات لأن الدفع الرباعي قد يكون له بالفعل تغطية على الطرق الوعرة. لاحظ أنه على الرغم من أن التأمين على الطرق الوعرة مقصور على الدفع الرباعي ، إلا أنه يأتي مع علاوة أعلى. إذا كنت تستأجر سيارة دفع رباعي لهذه الرحلة ، فقم بفحصها للتأكد من توفر تغطية على الطرق الوعرة.

ما هي قيود التأمين على الطرق الوعرة؟

استشر مزود التأمين لمعرفة أي شروط أو قيود، وتحقق من أي قيود على أساس عمر السائق، قدم السيارة ، أو الأميال التي تقطعها أو نوعها. كما قلنا سابقاً بعض وثائق التأمين تشتمل على تأمين الطرق الوعرة وبعض الشركات تعتبرها ميزة إضافية بسعر إضافي.

.

بعض وثائق التأمين تشتمل على تأمين الطرق الوعرة وبعض الشركات تعتبرها ميزة إضافية بسعر إضافي
بعض وثائق التأمين تشتمل على تأمين الطرق الوعرة وبعض الشركات تعتبرها ميزة إضافية بسعر إضافي

لذا عليك أن تستفسر من شركة تأمينك عن تغطية الطرق الوعرة ضمن التأمين.

كيف تشتري تأمين السيارات أونلاين؟

  1. حدد احتياجاتك

    توفر شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة مسؤولية التأمين ضد الغير والتأمين الشامل. شراء التأمين على السيارات أونلاين يعتمد على سيارتك، والطراز، والعمر والمسافة المقطوعة.

  2. قارن بين شركات التأمين قبل شراء تأمينك أونلاين

    قارن بين شركات التأمين قبل أن تشتري وثيقة التأمين من أجل أن تختار أفضل الخيارات المتاحة من حيث الأسعار والتغطية التأمينية والأنسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

  3. اشتري بوليصة التأمين الأنسب

    بعد أن قمت بالمقارنة بين الشركات، اشتري بوليصة التأمين الأنسب لاحتياجاتك أونلاين من خلال تعبئة النموذج، عملية شراء التأمين أونلاين وإرسال المعلومات والوثائق اللازمة تستغرق 60 دقيقة فقط.

هل أحتاج إلى تأمين سفر لدبي؟

على الرغم من أنه ليس شرطا قانونياً ، إلا أنه يتم تشجيعك لأنه لن تحصل على علاج طبي مجاني. في حالة مرضك، فإن تأمين السفر سيساعد في دفع الفواتير الطبية المتكبدة.

القيادة الآمنة في الأجواء الحارة

القيادة الآمنة على الطرق الوعرة - تأمين السيارات أونلاين
القيادة الآمنة على الطرق الوعرة

7 نصائح عن السفر بالسيارة من أجل رحلة رائعة.

التأمين

مع أخذ احتياطاتك اللازمة وتأمينك الاحترازي على الطرق الوعرة (مقارنة الأسعار وشراء تأمين السيارات أونلاين)، تضمن لنفسك تجربة صحراوية آمنة في الطرق الوعرة بدبي. جمال المغامرة على الكثبان الرملية يكمن في صعود ونزول السيارة على هذه المنحدرات ولكن يجب أن تكون هذه التجربة مؤمنة قبل الخوض بها، أي اركب سيارة مؤمنة ومناسبة لمثل هذه الطرق الوعرة.

يمكنك تأمين سيارتك أونلاين في 60 دقيقة فقط من هنا.

قم بالتجربة ولا تنسى التأمين

إذا كنت لا تحب خوض غمار مثل هذه التجربة على الطرق الوعرة، أو ينتابك بعض التردد والقلق ولكن لديك فضول لتجربة الأشياء الجديدة والاستمتاع بمنظر الغروب في صحاري دبي والقيادة المجنونة.

فلا تقلق!

فإن عددًا من أندية الطرق الوعرة تقدم دورات تدريبية. يرحب السائقون ذوو الخبرة بالمبتدئين في مجموعتهم ويقومون بتدريبهم على مثل هذه التجارب بكل سهولة وأمان. جهز محرك الأقراص الخاص بك بالملحقات اللازمة للرحلة ، وإذا كنت تغامر في دول الخليج الأخرى فتأكد من أن لديك الوثائق المطلوبة.

تحقق من أن سيارتك بها تأمين من دول مجلس التعاون الخليجي واطلب من مزود تأمينك تقديم الشهادات اللازمة.
تحقق من أن سيارتك بها تأمين من دول مجلس التعاون الخليجي واطلب من مزود تأمينك تقديم الشهادات اللازمة.

القيادة في الصحراء

توغل في الصحراء واكتشف روعتها مع مغامرة القيادة على كثبان دبي الرملية بالدرّاجات الرباعية الدفع.

حيث يمكنك أن تجد أنشطة تناسب أي مستوى مغامرة تريده. وإذا كنت تبحث عن تجربة لا تنسى، فشارك في رحلة القيادة على الكثبان الرملية في دبي على متن سيارة دفعٍ رباعي عبر رمال الصحراء. أما رحلة السفاري لاستكشاف الكثبان، هي رحلة مدتها ساعة في الصباح الباكر بدراجة مفتوحة ذات أربع عجلات. وإذا كنت تبحث عن المزيد:

فشارك في رحلة السفاري الصحراوية المسائية حيث القيادة على الكثبان الرملية على متن سيارة «لاند روفر».

عند وقوع حادث على الطرق الوعرة بدبي

إذا تعرضت سيارتك لحادث أثناء السير على الطرق الوعرة ، فعليك رفع تقرير للشرطة على الفور في مكان الحادث لأن مطالبة التأمين لاغية بدون تقرير. على الرغم من أن هذا يتطلب في بعض الأحيان قيادة السيارة لجلب الشرطة إلى مكان الحادث ، إلا أن ذلك مهم. ومع ذلك ، فإن الأخبار السارة هي أن بوالص التأمين على السيارات على موقع باي أني أنشورانس تغطي المساعدة على الطريق.

حتى تتمكن من مقارنة أسعار التأمين زوروا موقعنا الشامل لجميع أنواع التأمين، وشراء تأمين السيارات أونلاين.

للحصول على المساعدة والتوجيه المتخصص ، اتصل بنا الآن.

اقرأ/ي أيضًا:

١٥ ميزة لا تصدق في سيارة تسلا المذهلة – فما هي؟

لماذا تويوتا كورولا الأكثر مبيعًا في العالم؟ (محبوبة الجماهير)

ما هي السيارات الهجينة وكيف تعمل؟

كيف تقوم بتسجيل سيارتك في الإمارات؟

معارض السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات | إليك الأفضل!

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published فبراير 08, 2020 21:17:25 مساءً, updated أبريل 17, 2024

    Don't forget to share this post!