| < 1 minutes read

4 نصائح لإخفاض سعر بوليصة التأمين

Written by Lara

التأمين هو جزء لا يتجزأ من نفقات امتلاك سيارة، فهو أمر ضروري و لكن بإمكانك تقليل تكلفة بوليصة التأمين بإتباع القواعد الاتية:

1. إختر بحكمة

عادة سعر وثيقة التأمين تعتمد علي اختيارك لنوع السيارة. فمثلا، وجود محرك امن هو سبب من الأسباب التي تدفع شركات التأمين بتخفيض سعر البوليصة. يعتمد أيضا قسط التأمين علي الموديل و تكلفة تصليح السيارة. خلاصة القول هي، كلما كانت السيارة من شركة ذات موثوقية أعلي انخفض سعر البوليصة.

2. التأمين ضد الغير

تكلفة التأمين ضد الغير أقل من تكلفة التأمين الشامل و يعتبر الأساس الذي تحتاج إليه وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، و لكن لا تنس أنه في حالة التأمين ضد الغير لا يتم تغطيتك بسبب أي ضرر يلحق بسيارتك ما لم يكن هناك طرف آخر على خطأ.

3. قارن الأسعار

مواقع مقارنة أسعار وثائق التأمين الإلكترونية هي الحل الأمثل لإيجاد البوليصة المناسبة لك. فموقع BuyAnyInsurance يساعدك علي مقارنة أسعار وثائق التأمين المختلفة من أفضل شركات التأمين علي الفور. فضلا عن ذلك، فإن شراء بوليصة تأمين عبر الإنترنت قد يؤدي إلي الحصول علي خصومات ما بين 5 إلي 20%.

4. قم بالقيادة بحذر

أحد العوامل التي تدفع شركات التأمين بتزويد سعر البوليصة هي وجود الكثير من الحوادث السابقة في ملفك و دفع الكثير من الرسوم، حيث أنه يعكس لشركات التأمين عدم توخي الحظر الكافي خلال القيادة. فلهذا من الضروري أن تقود سيارتك و أن تلتزم بقواعد المرور لكي تضمن الحصول علي سعر مناسب لبوليصتك.


Originally published يناير 23, 2020 10:24:00 صباحًا, updated يونيو 08, 2021

Don't forget to share this post!