| < 1 minutes read

نصائح مهمة للسائقين الجدد

Written by Ganesh Nair

القيادة في الإمارات قد تكون من الأمور الشاقة بالنسبة للسائقين الجدد، فلو كان عمرك ما بين 18-21 سنة و قد حصلت علي رخصة القيادة و مستعد لبدأ رحلتك مع السيارة..

إليك هذه ال3 نصائح البسيطة التي سوف تساعدك علي بدأ رحلة القيادة في الإمارات دون الحاجة إلي دفع المزيد من المبالغ الباهظة:

قم بتأمين سيارتك تحت إسم زوجتك/زوجك أو والديك إذا كنت سائق جديد فإنه من الصعب أن تؤمن سيارتك تحت إسمك، و لذلك ينصح بتأمين سيارتك تحت إسم والديك أو زوجك/زوجتك. في حالة وقوع حادث سوف يقوم الشخص الذي أمن سيارتك تحت إسمه (ولديك أو زوجك/زوجتك) بدفع 10% من مبلغ المطالبة.
يجب أن تعرف أيضاٌ أنه إذا كانت سيارتك ذات محرك كبير فعادة التأمين الذي سوف تحصل عليه هو التأمين ضد الغير فقط. شراء سيارة جديدة عند شراء سيارة جديدة، بعض شركات السيارات تعطي خدمة التأمين مجاناٌ. هذا العرض سوف يساعدك كثيراٌ علي بناء الثقة مع شركات التأمين و سيسهل عملية الحصول علي شهادة عدم المطالبة، و لكن لا تنس أن تتأكد من قدرتك علي دفع أقساط السيارة قبل أن تقرر شرائها. سيارة ذات محرك أربعة سيلندر إذا أردت شراء سيارة جديدة، فمن الأفضل أن تشتري سيارة صغيرة ذات محرك أربعة سيلندر، و هذا لأنه علي الأرجح أن تؤمن شركات التأمين هذا النوع من السيارات، علي عكس السيارات الرياضية، فمن الصعب أن تؤمنها خاصة و أنت سائق جديد.

إذا أردت معرفة أي معلومات أخري عن تأمين السيارة للسائقين الجدد، يمكنك الاتصال بخبير التأمين علي 800 765 429


Originally published يناير 23, 2020 09:51:00 صباحًا, updated يونيو 08, 2021

Don't forget to share this post!