| 6 minutes read

قائمة أفضل مغاسل السيارات في دبي

Written by Marian

ستضطر بفضل طبيعة الطقس في الإمارات إلى غسل سيارتك مرارًا وتكرارًا، حيث يعلق الغبار والتراب ويشكلان طبقة رقيقة على سطح سيارتك باستمرار. ولأن القانون يمنع قيادة سيارة متسخة ولا يُسمح بغسيل السيارات في الأماكن العامة، ستتعهد بغسيل السيارة إلى مغسلة سيارات موثوقة ومرخصة، لذلك أعددنا لك قائمة بأبرز ۱۱ مغسلة سيارات في دبي تحديدًا.

من الجدير بالذكر أن اختيارنا لقائمة أبرز ۱۱ مغسلة سيارات اعتمد على معدل تقييم الشركات على جوجل ورضا العملاء عن مستوى وجودة الخدمات التي يقدمونها.

المحطة الكبرى جي إس إس

إحدى أبرز شركات غسيل سيارات دبي، حيث تقدم خدمات شاملة ومتكاملة تضم غسيل وشمع السيارة، غسيل السيارة بالبخار، غسيل سيراميك، وغسيل سيارات داخلي، وحماية دهان السيارة بطرق متعددة. بالإضافة إلى تظليل السيارة وتغيير الزيت وغيرها الكثير من الخدمات.

يشير العملاء إلى أن الفريق محترف للغاية يهتم بأدق التفاصيل، إلى جانب خدمات الشركة الرائعة والمتنوعة وبأسعار في متناول الجميع، ولا سيما غسيل سيارات بالبخار، وتغيير الزيت.

لشركة مغسلة سيارات جي إس إس 4 فروع في دبي وفرع واحد في عجمان:

– محطة خدمة الكبرى القصيص: شارع بغداد، القصيص 1.

– ومحطة خدمة العجلة إلى العجلة للسيارات: بجانب مضخة إينوك، شارع أم سقيم، البرشاء 1.

– محطة خدمة جراند جميرا: التقاطع الأول، شارع الشيخ زايد مقابل جانب من سيتي ووك.

– ومحطة خدمة الكبرى الورقاء: شارع الورقاء 4، بالقرب من كلية دبي للطالبات.

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا حتى 08:30 مساءً.

الهاتف: 800 GSSUAE (477)

سعر غسيل السيارة والشمع: يبدأ من 58 درهم.

غسيل سيارات دبي

مغسلة سيارات RRR

تقدم خدمات عديدة بدءًا من غسيل السيارات إلى تغيير الزيت وفحص وإصلاح السيارة، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات في دبي.

يولي فريق مغسلة سيارات RRR عناية فائقة بأدق التفاصيل عند غسيل السيارة مثل لوحة القيادة، وفتحات مكيف الهواء، والسجاد وتفاصيل الجلود والحواف والأضواء والصندوق الخلفي والمحرك. فضلًا عن السرعة في إنجاز الأعمال وتقديم أسعار هي الأفضل في دبي. 

العنوان: 18 طريق الرصاص، القوز ، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0501614426

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 35 درهم.

مغسلة سيارات رسلان

تحظى مغسلة سيارات رسلان في دبي بشعبية ورضا العملاء على نحو كبير. تقدم شركة رسلان خدمات غسيل سيارات دبي، وخدمة تغيير الزيت، واستبدال البطارية وغير ذلك.

يشير زبائن مغسلة سيارات رسلان إلى أن خدمة العملاء ممتازة وفريق العمل احترافي للغاية، وبأن مدير الشركة يقوم بمتابعة الأعمال والتحقق من سيرها على أكمل وجه. أضف إلى ذلك بأن أسعار غسيل السيارات ممتازة للغاية وفي متناول الجميع.

العنوان: ورسان 3 دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 08:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً.

الهاتف: 0568882889

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 30 درهم.

غسيل سيارات بالبخار

زينت لغسل السيارات وتنظيفها

تقدم زينت لأصحاب السيارات خدمات متنوعة مثل غسيل السيارات وتلميع السيارات وغسيل سيارات داخلي، وخدمة تبديل زيت السيارة، وورشة إصلاح سيارات.

تتميز مغسلة سيارات زينت بموقعها في منتصف المدينة، مما يسهل عملية الوصول إليها من قبل شريحة واسعة من مالكي السيارات. يؤكد العملاء بأن فريق العمل يقوم بتنظيف السيارات وصيانتها واستخدام المعدات ذاتها في محطات الوقود ولكن بأسعار جيدة جدًا.

كما يوجد مطعم بجانب مغسلة السيارات، يقدم وجبات جيدة بأسعار معقولة.

العنوان: 9 شارع 19 أ – القوز، منطقة القوز الصناعية 4، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 07:30 صباحًا حتى 07:00 مساءً.

الهاتف: 0559902119

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 25 درهم.

مغسلة سيارات بروواش

من أبرز مغاسل السيارات في دبي، لها أكثر من 39 فرعًا في دبي والإمارات الشمالية. تقدم مجموعة من خدمات غسيل السيارات اليدوي والأوتوماتيكي، وتظليل السيارات، وخدمات تغيير الزيت، وفحص وصيانة البطارية والفرامل وتكييف الهواء ونظام التعليق والتوجيه واختبار الانبعاثات. 

تتميز شركة بروواش بتقديم خدمة تنظيف فائق “إكستريم” ويشمل تنظيف السيارة يدويًا وكاملاً من الخارج؛ النوافذ والمرايا والعجلات والطلاء باستخدام مواد معالجة ومعقمة تضمن إزالة الأوساخ. بالإضافة إلى تنظيف محرك السيارة وضمان حمايته من الصدأ والأوساخ المتجمعة.

تتمتع مغسلة سيارات بروواش بتقييم عالٍ على جوجل من قبل العملاء السعداء والراضين عن خدمات فريق العمل.

العنوان: طريق عود ميثاء، إي 66، مقابل نادي الوصل، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 07:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

الهاتف: 043350920

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 20 درهم.

توتال كوارتز

خدمات متكاملة تقدمها شركة توتال كوارتز للعناية بالسيارات، وتشمل غسيل سيارات دبي، تبديل سريع للزيت، وخدمات فحص وصيانة السيارة، وتظليل السيارة، غسيل سيارات داخلي، وغسيل سيارات بالبخار، تنجيد مقاعد السيارات، وبيع زينة واكسسوارات السيارات.

يشيد العملاء بخدمات توتال كوارتز الممتازة، وبفريق العمل الخبير والودود، والتنظيف المتكامل الذي يعني بأدق التفاصيل. بالإضافة إلى وجود غرفة انتظار نظيفة ومكيفة على نحو جيد.

العنوان: ديرة، شارع صلاح الدين، الخبيصي، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 07:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

الهاتف: 0521031261

محطة الدانا – غسيل سيارات دبي

إحدى أبرز الشركات الرائدة في غسيل السيارات بدبي وتحديدًا القصيص. أسست منذ عام 1994 لتقدم خدمات متنوعة في تلميع السيارات والتشميع، غسيل السيارات الداخلي وخدمة تغيير الزيت والفلتر، بالإضافة إلى خدمة تعبئة غاز التكييف.

تتميزة منشأة محطة الدانا لغسيل السيارات بأنها متكاملة وتشمل خدمات التنظيف السريع والفعال وتلميع السيارة بجودة عالية. كما يقدمون خدمة (pick up & delivery) أي يقومون بأخذ السيارة من مكان عملك أو منزلك وغسلها ثم إعادتها لك في الوقت المحدد،  بالإضافة إلى غسيل السيارات المتنقل أمام منزلك.

العنوان: شارع النهضة، القصيص، دبي.

أوقات العمل: يوميًا 24/7.

الهاتف: 0521054030

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 32 درهم.

مغسلة سيارات كينزي

إحدى شركات غسيل سيارات دبي الرائدة، وتقدم أفضل خدمات غسيل السيارات دون ماء، وغسيل السيارات بالبخار، تلميع السيارات والتشميع، وخدمة المساعدة على الطريق تتضمن قطر أو سحب السيارة إلى ورشة الإصلاح،  بالإضافة إلى حلول تخزين السيارات والنقل الآمن لجميع أنواع المركبات، وغير ذلك من الخدمات.

في الحقيقة إن شركة كينزي من أكثر مغاسل السيارات التي تحظى بالتقدير والرضا من قبل العملاء، إذ يشيدون بالخدمات الممتازة ذات الجودة العالية والسرعة في الأداء والأسعار المقبولة وبفريق العمل الخبير والودود.

عناوين فروع كينزي:

– شارع الصفوح، برج الأميرة، مرسى دبي.

– مبنى الذهب، أبراج بحيرة الجميرا، دبي.

– شارع المرابع تقاطع شارع 8، مستودع 2، دبي.

– بلازو فيرساتشي، الجداف، جداف ووترفرونت، دبي.

– أب تاور، 77 طريق الشيخ زايد، المركز التجاري، دبي.

أوقات العمل: من 08:00 صباحًا حتى 06:00 مساءً.

الهاتف: 600565693

عسيل سيارات داخلي

1000 كار واش

شركة متخصصة في غسيل السيارات باستخدام منتجات ومواد عالية الجودة، ويولون الاهتمام والعناية بأدق التفاصيل وبطريقة تثير الإعجاب.

يعمل في مغسلة سيارات 1000 كار واش فريق محترف وخبير، يقوم بواجبه في تنظيف السيارة الداخلي والخارجي على أكمل وجه. لا تصدق! اقرأ فقط تقييم العملاء على جوجل.

العنوان: محل رقم 7، الطي، الخوانيج، دبي.

أوقات العمل: يوميًا 01:00 ظهرًا حتى 12:00 عند منتصف الليل.

الهاتف: 0508460044

مغسلة سيارات في ون (VOne Car Wash)

شرعت في ون أبوابها سنة 2015، ومنذ ذلك الوقت تقدم أفضل الخدمات المتخصصة في التنظيف المرّكز، وغسيل السيارات والتلميع بكفاءة وفاعلية كبيرة، وتظليل السيارة.

تقدم مغسلة سيارات في ون خدمة غسيل السيارة، وخدمة تلميع السيارة بالإضافة إلى تغيير الزيت من قبل فريق محترف. حيث يؤكد العملاء على خدمات الشركة الممتازة واستخدام منتجات ومواد خاصة لغسيل السيارة وبأسعار معقولة.

العنوان: 27 شارع 32 سي، أم الرمول، دبي.  

أوقات العمل: يوميًا من 09:00 صباحًا حتى 01:00 ظهرًا.

ومن 03:00 ظهرًا حتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 042827878

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 45 درهم.

البيان الراقي لغسيل السيارات

تقع مغسلة سيارات البيان الراقي في الخليج التجاري، ومتخصصة في غسيل السيارات بدبي، بالإضافة إلى خدمة تغيير الزيت.

تتميز شركة البيان الراقي بتقديم خدمة غسيل سيارات بجودة ممتازة وبسرعة، ويشيد العملاء بجودة الخدمة وبفريق العمل الخبير والودود، ولا سيما الأسعار المعقولة التي في متناول الجميع.

العنوان: 155/4، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي.

أوقات العمل: يوميًا 07:00 صباحًا حتى 11:45 مساءً.

الهاتف: 0559161799

سعر غسيل سيارات: يبدأ من 25 درهم.

بهذا نكون قد قدّمنا لك أهم محطات غسيل سيارات في دبي، ولا سيما منها التي تقدم خدمات شاملة ومتنوعة وبأفضل الأسعار. ندعوك إلى الاطلاع على أبرز شركات غسيل سيارت متنقل للتعرف إلى الشركات التي تقدم خدمات غسيل السيارات والتنظيف أمام باب منزلك.

كذلك نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات المهمة عن السيارات التي ننشرها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس، ولا سيما المقالات المتخصصة في تأمين السيارات وطرق الحصول على أفضل تأمين سيارة في دبي والإمارات.

أسئلة متداولة

غسيل سيارات بالبخار

لغسيل السيارات بالبخار نتائج رائعة، فمن خلال هذا الجهاز يتم تحويل الماء إلى بخار عن طريق رفع الحرارة ثم يُوجه هذا الضغط إلى الأماكن المراد تنظيفها. أحد أهم فوائد هذه العملية هي توفير المياه إذ يستهلك الجهاز نحو 4 لتر من الماء مقابل 200 لتر في العملية التقليدية لغسل السيارة.أهم مغاسل سيارات تقدم خدمة غسيل سيارات بالبخار في دبي هي: المحطة الكبرى جي إس إس، توتال كوارتز، مغسلة سيارات كينزي.

غسيل سيارات داخلي

تقدم الشركات التالية خدمات غسيل سيارات داخلي في دبي: مغسلة سيارات في ون، 1000 كار واش، مغسلة سيارات كينزي، محطة الدانا، توتال كوارتز، مغسلة سيارات بروواش، المحطة الكبرى جي إس إس، زينت لغسل السيارات وتنظيفها.

اقرأ/ي أيضًا:

محطات وقود في الإمارات [المحطات، الأنواع، الأسعار]

سوق العوير للسيارات المستعملة

١٥ نصيحة مهمة عند شراء سيارة مستعملة في الإمارات

تعرّف إلى قائمة أغلى أنواع السيارات في العالم 2023

أين تجد أجمل سيارات كلاسيكية في الإمارات؟

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published فبراير 06, 2023 11:59:24 صباحًا, updated أبريل 19, 2024

    Don't forget to share this post!