| 4 minutes read

أرخص قسط تأمين للسيارة: تأمين سيارتك الخاصة بالكثير من الحب

Written by Lara

سيارتك هي أحد ممتلكاتك الخاصة التي لا بد أن تعتني بها، فتحصل على أرخص أقساط التأمين على السيارات، وتبيع بسهولة عندما تقرر تجدديدها أو استبدالها بواحدة أحدث منها. ومع ذلك، تحتاج إلى تقديم كل ما تستطيع به من الرعاية لسيارتك. نحن نحب عملائنا وسياراتهم، لذا إليك بعض النصائح التي ستساعدك لتحصل على أرخص قسط تأمين للسيارة وكيفية صيانتها وتأمينها.

أرخص قسط تأمين للسيارة

غسيل السيارات وحمايتها من الطقس لتحصل على أرخص قسط تأمين للسيارة

وقف سيارتك من التراب العميق. يمكن للغسلات المنتظمة والشاملة أن تبقي الصدأ في الخليج لأن هناك قدر أقل من الرطوبة أو الحمضية التي تتغذى على الهيكل السفلي وأقواس العجلات في سيارتك. ليس ذلك فحسب ، ولكن الغسل الاحترافي سيؤدي إلى التخلص من النفايات الخارجية والداخلية ، وإعادة المقاعد والسجاد لإيقاف حالة جديدة. استمتع بالنظافة العميقة باستخدام معطر الجو ، واحمي سيارتك من الجو البارد من خلال الاستثمار في غطاء السيارة أو وضع طلاء لحماية الطلاء.

العناية بالسيارة والمحافظة عليها
غسيل السيارة يساعدها على البقاء بحالة جيدة

إجراء الصيانة المناسبة للحصول على أرخص قسط تأمين للسيارة

مواعيد الصيانة المنتظمة ضرورية وتساعد على خفض تكاليف التأمين على السيارات. سوف يتفقد السيارة ميكانيكي للتأكد من أن سيارتك تعمل بشكل صحيح أو في حاجة إلى أي بدائل، مثل شمعات الإشعال، الدوارات، أو المرشحات. تشمل الصيانة الدورية عموما تغيير الزيت وتصدر سوائل السيارة. سيقوم ميكانيكي موثوق أيضًا بالبحث عن أي مشكلات في المحاذاة، مما قد يؤدي إلى تآكل غير متساوي في الإطارات.

إجراء الصيانة المناسبة للحصول على أرخص قسط تأمين للسيارة<br />
إجراء الصيانة المناسبة للحصول على أرخص قسط تأمين للسيارة

التعليمات حول صيانة السيارات

ما هي الصيانة الوقائية؟

إنها صيانة منتظمة لسيارتك مما يساعد في الحفاظ على تشغيل المحرك بكفاءة. السيارة التي يتم صيانتها بشكل صحيح يمكن الاعتماد عليها وأكثر أمانًا وتدوم لفترة أطول. الصيانة الوقائية تساعد على خفض قسط التأمين على السيارات وبذلك تحصل على أرخص قسط تأمين للسيارة وتشمل:خدمة ماسحات الزجاج الأماميخدمة Sparkplugsاستبدال مرشحات الهواءتغيير زيتالتفتيش الروتيني للخرطومخدمة البطاريةتبديل البطارية

ما هي الصيانة التي أحتاجها؟ ومتى علي أن أقوم بها كي أحصل على أرخص قسط تأمين؟

قد تختلف متطلبات السيارة وفقًا لعادات القيادة:التشخيص الكامل للسيارة: سنوي وقبل الشراء أو البيعزيت – لوب – الفلتر: 3000 ميل إلى 5000 ميلتدور الإطارات: من 3000 إلى 5000 ميل حسب نمط الإطاراتمرشح الوقود – خدمة البطارية: سنوي أو حسب الحاجةتكييف الهواء: تحقق كل ربيع أو حسب الحاجةقبعة المبرد والمبرد: كل عاميننظام الفرامل و المخلب يتدفق: كل عامزيت المحرك والتحكم التلقائي في التدفق: 2 سنة أو 30000 ميلتنظيف الكربون: 2 سنة أو 30000 ميل أو حسب الحاجةخراطيم المبرد والحرارة: 4 سنوات أو 60000 ميلأحزمة القيادة آند توقيت: 4 سنوات أو 60،000 ميلالسائل التفاضلي: 15000 إلى 50000 ميل

تأمين السيارة من باي أني انشورنس
باي أني انشورنس – تأمين السيارة

استبدل مساحات الزجاج الأمامي لرؤية أكثر وضوحًا

بمرور الوقت ، تبلى المساحات بسبب الاستخدام والظروف الجوية. يمكن أن يسبب هذا تشققات ، مما يضعف قدرة المساحات على الأداء بشكل صحيح. قم بالتداول في المساحات القديمة لزوج جديد يوفر رؤية أوضح.

فحص واستعادة أضواء السيارة لقيادة بأمان

إذا كنت تهدف إلى التأثير في رحلتك اللامعة ، فقد يكون من الصعب القيام بذلك باستخدام المصابيح الأمامية الضبابية. قم باستعادتها إلى مجدها السابق باستخدام طقم ترميم. سوف يفاجأ كم من الفرق الذي يحدثه. تأكد أيضًا من أن جميع أضواء سيارتك تعمل. تحقق من المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصابيح العكسية وإشارات الانعكاس ومصابيح الفرامل.

.

تحقق من مصابيح السيارة جميعها
تحقق من المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصابيح العكسية وإشارات الانعكاس ومصابيح الفرامل

جهز سيارتك بعدة طوارئ

تعد مجموعة أدوات الطوارئ أمراً حاسماً في حالات الأعطال والظروف الجوية غير العادية. يجب أن تشتمل مجموعة الطوارئ الجيدة على الإسعافات الأولية والمصباح الكهربائي ومشاعل الطرق وكابلات الطائر والمثلث العاكس وطفايات الحريق والإطارات الاحتياطية والأدوات اللازمة. في حين أن هذا ليس جزءًا من مجموعة الطوارئ ، إلا أنه يجدر ذكر أن أوراق التأمين على السيارات يجب أن تكون دائمًا في متناول اليد. ويحفز شركة تأمينك لإعطائك أرخص قسط تأمين على سيارتك.

فحص الإطارات لأن صحتها تؤثر على قسط تأمين السيارة

تحقق دائمًا للتأكد من أن إطاراتك تملأ بالمبلغ المحدد في دليل مالك السيارة. علاوة على ذلك ، قم بتدويرها كل 5000 ميل. يدور بعض الأشخاص إطاراتهم بعد كل تغيير في الزيت، وهي طريقة مفيدة للتذكر. هذه هي أفضل طريقة لتحقيق أقصى قدر من حياتهم وضمان ارتدائهم بالتساوي. لأن جودتهم قد تؤثر على قسط تأمين السيارة..

تدوير الإطارات عند تغيير زيت السيارة
يدور بعض الأشخاص إطاراتهم بعد كل تغيير في الزيت، وهي طريقة مفيدة للتذكر

قيادة آمنة وتوفير المال في التأمين على السيارات

تؤثر عادات القيادة على مدة بقاء السيارة. لذلك ، يجب عليك اتباع قوانين المرور وتجنب سلوكيات القيادة الهجومية. القيادة الآمنة هي ، بالطبع، مهمة للغاية. ولكن يمكن أن يساعدك أيضًا في توفير المال على أقساط التأمين على السيارات.

كيفية القيادة الآمنة

  1. امسك عجلة القيادة بشكل صحيح.

  2. يوصى بإبقاء يديك عند الساعة التاسعة والثالثة.

  3. كن حذرا من البقع العمياء الخاصة بك.

  4. قم بإجراء فحص مناسب للمرآة والكتف قبل تبديل الممرات.

  5. تخفيف لمسة الخاص بك

  6. انطلق بسهولة على الفرامل ، قم بتخفيف قدمك على دواسة الوقود

.

القرارات النهائية

املأ قبل بدء تشغيل المحرك بالوقود الإجمالي في أسفل الخزان.

خذ المطبات بسرعة أبطأ لتجنب طحن العادم على الطريق.

الفرامل في وقت مبكر وبلطف للحفاظ على الإطارات والفرامل الخاصة بك لطيفة.

الحصول على التأمين على السيارات – أفضل حماية هناك

نعلم أنك تحب سيارتك – إنها لامعة ، وتخرس ، وتنقلك من أ إلى ب بسلام. اظهار الحب والاهتمام الذي تستحقه لفتة النهائي. احصل على تأمين سيارات موثوق به معنا. اعتمد على شركة تتفهم معنى سيارتك لك. نجعل من سلامة سيارتك أولويتنا القصوى. اتصل الآن على 800 POLICY للحصول على مشورة مجانية من الخبراء أو احصل على عرض أسعار مباشر:

اقرأ/ي أيضًا:

التأمين ضد الغير أم التأمين الشامل للمركبات | كيف تختار بينهما؟

الاحتيال والجرائم المتعلقة بالتأمين – قصص من واقع الإمارات

إلغاء وثيقة تأمين السيارة – الشروط وواجبات شركة التأمين والمؤمن له

تأمين السيارات الفارهة – كل ما تحتاج إلى معرفته!

العوامل المؤثرة في تحديد قسط تأمين السيارة – كيف تخفض التكاليف


    Originally published فبراير 16, 2020 18:20:38 مساءً, updated مارس 11, 2022

    Don't forget to share this post!